التخطي إلى المحتوى
أشياء يفعلها الرجل وتكرهها المرأة

هناك الكثير من الاشياء يفعلها الرجل اعتقاد  منه أن المرأة   تهتم بها, وبأنها سوف تعجب المرأة  فعلا أو الفتاة, لكن في الحقيقة جميع هذه الأشياء تكرهها البنات  وليست تفيد كما نظن .

الأشياء التي تكرهها المرأة

أول شيء هو فكرة أن الرجل يخبر المرأة طوال الوقت بأنه يحبها ,مشكلة الرجل هي أنه عندما يشعر بالحب اتجاه المرأة فإنه يعبر عن ذلك طوال الوقت , طوال الوقت يقولك لك ” أنا أحبك جدا ,أنا أشتاق لك كثيرا ,أنتي رائعة جدا ” يعني أنت تكثر تكثر  تكثر في التعبير عن مشاعرك لتلك المرأة وهذا سيء يا صديقي  , من الجيد أنك تخبرها أنك تحبها ,لكن ليس من الجيد أن تخبرها بأنك تحبها طوال الوقت ,كل ساعة أو كل دقيقة , ومن الجيد أيضا أن تخبرها بأنك تحبها في اللحظة التي تحتاج هي فيها , اختر الوقت المناسب والموقف المناسب ولا تخبرها بشكل عشوائي , وإذا أخبرتها بشكل متكرر بدون أي داعي فإن المرأة سوف تشعر بأنك تبالغ أو بأنك تخفي شيء ما أو بأنك تتصنع شخصية أخرى غير شخصيتك .

الشيء الثاني الذي نقوم به اعتقاد منا بأنه صائب وفي الحقيقة هو سيء جدا هو أنه عندما تكون المرأة غاضبة جدا أو منزعجة من شيء ما وتتركها وترحل , على سبيل المثال تسألها ما بك ؟ لماذا أنتي متضايقة ؟ لماذا أنتي غاضبة ؟ فتقول لك دعني وشأني , نتكلم لاحقا , طبعا إياك أن تفعل ذلك, إياك أن تتركها وترحل كما أخبرتك هي ,بل على العكس تمسك بها أكثر في تلك اللحظة , عندما تشعر المرأة أو الفتاة , بالغضب أو تكون منزعجة أو تشعر بالقلق سواء بسببك أو بسبب شيء أخر فهي تحتاجك بجانبها في تلك اللحظة ,لكنها سوف تخبرك ” ليس الآن ,دعني الأن ,نتكلم لاحقا” لا تتركها أبدا في تلك اللحظة بالضبط هي في الحقيقة تريدك أن تبقى معها .

الشيء الثالث الذي نقوم به هو الغيرة كثيرا , طبعا عندما تحب إمرأة معينة فإنك تغار عليها ,ولكن أن تغار عليها بدون سبب وبدون أي داعي هو أمر مرهق لها وسوف يزعجها كثيرا ,طبعا في البداية قد يعجبها الأمر وهي تشاهدك وانت تحاول أن تبعدها عن فلان وعن فلان , لكن عندما تشاهدك وأنت تحاول أن تضيق عليها طوال الوقت فسوف تشعر بأنك تشك بها وسوف  تشعر بأنك مريض  بالشك ولهذا يجب عليك أن توازن غيرتك عليها بمعنى أنه عندما يظهر شخص في حياتها أو عندما ترتدي ملابس غير لائقة  أو عندما تقوم بتصرف معين أظهر لها غيرتك وفي نفس الوقت اجعلها تشعر بأنك تثق بها .

الشيء الرابع وهو أننا نقوم بإظهار المال ونعتقد أنه سوف يجلبها , طبعا المال سوف يجلب لك الفتاة التي تريدها لكن فقط إذا كانت  الفتاة مادية ,لكن إذا كانت الفتاة لديها عقل ولديها شخصية وكنت تريدها من أجل الزواج فتأكد بأن أموالك لن تهمها إطلاقا ,حاول أن تجلبها إليك بشخصيتك وبتفكيرك وبعقلك وبقلبك وليس المال , لأن هناك شخص يملك المال أكثر منك .

الشيء الخامس وهو أنك تعتقد بأنك سوف تجلب المرأة أو الفتاة إليك بالجسد الرشيق أو العضلات المفتولة , طبعا من الجيد أن تكون رشيقا و تملك جسد متناسق لكن إذا لم يكن لديك عضلات مفتولة فهذا لن يشكل أي فرق وفي النهاية المرأة لن تهتم إطلاقا بشكلك , لكنها سوف تهتم بشيء أخر بسيط وهو أناقتك ونظافتك ولباسك النظيف .

وصية لكل رجل وامرأة

إذا كانت نوايا الرجل أو المرأة مبنية على الأساس الذي يرضاه الله ويحبه (الحلال ) فسوف يبارك الله في  العلاقة بين الرجل والمرأة , أما إذا كانت النوايا مبنية على الحرام فلن تدوم العلاقة بين الرجل والمرأة إلا مدة قصيرة .

التعليقات

اترك تعليقك