اخبار

تعرف علي معلومات عن مركز تسجيل السيارات في برلين – … 2024

معلومات عن مركز تسجيل المركبات في برلين عند شراء السيارات في برلين يجب أن يكون لديك مهارات كافية في القيادة على الطريق، وهذا يتطلب منك تجهيز مجموعة من الأوراق والمستندات، ولهذا سنتعرف على طرق تسجيل السيارة وما هي الأوراق المطلوبة. كما سيتم تقديمها إلكترونيًا مع مراعاة الظروف الحالية، ويمكن تقديمها في المراكز.

عناصر المقال

شروط مركز تسجيل المركبات في بيرلي

هناك مجموعة من الشروط المهمة التي وضعها المركز لتسهيل تسجيل السيارات في برلين، وهذه الشروط عبارة عن مجموعة من الأدوار المهمة وهي:

  • يجب أن تكون أوراق السيارة كاملة مع شهادات الجزء الأول والثاني والتي يجب أن تكون شهادة وفاة.
  • البطاقة المصرفية عبارة عن ترخيص خصم مباشر لضريبة السيارات، وهي عبارة عن ترخيص خصم مباشر (SEPA).
  • يجب أن تكون الهوية أو جواز السفر أو تصريح الإقامة سارية المفعول.
  • رقم التأمين وأوراق HU.

تكاليف تسجيل المركبات في برلين

يمكنك حساب تكلفة عملية تسجيل السيارة في برلين لأنها لا تحتاج إلى أموال كثيرة، حيث يتم دفع 25 يورو فقط، أما التكاليف الإضافية فهي تتعلق بعملية تسجيل السيارة بما في ذلك لوحات الترخيص. ، والتسجيل الجديد سيكون 20 أو 30 يورو، وتقوم العديد من الوكالات بهذا الإجراء، ويتم تسجيل السيارة عن طريق التعيين الإلكتروني، وذلك لتسهيل عملية التسجيل وتجنب المشاكل.

تحتوي مدينة برلين على العديد من المراكز التي تسهل عملية تسجيل المركبات وتساعدك على الاستمتاع بالحجز عبر الإنترنت لتسهل على الشخص تسجيل السيارات، وفي الوقت المناسب، قم بالوصول إلى المركز مع إعداد الأوراق اللازمة وتقديمها إلى المركز، وتتم عملية تسجيل السيارة في برلين بسهولة.

نصائح لتسهيل تسجيل سيارتك في برلين

عليك عزيزي القارئ التعرف على الطرق التي يمكن من خلالها إتمام عملية التسجيل بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى مركز تسجيل المركبات في برلين أكثر من مرة، وذلك من خلال اتباع مجموعة النصائح التالية:

  • يجب عليك تحضير جميع الأوراق اللازمة والتعرف جيداً على شروط التسجيل.
  • اتبع تعليمات المركز وحجز موعد في المركز عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمركز.
  • يرجى تقديم رقم تأمين السيارة الخاص بك قبل التسجيل.
  • شراء لوحة ترخيص يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت، ويتم تسليمها بسهولة عن طريق DHL وتكلف حوالي 4.90 يورو.
  • يتم الحصول على الشارة البيئية المناسبة في مواقع الهيئات الرسمية للسيارات في برلين أو من خلال مؤسسات المراقبة المعترف بها رسميًا، لتسهيل تداول سيارات TÜV، DEKRA، GTÜ ولجميع مواقع صيانة المركبات المعتمدة.
  • إرفاق DNI (PA) وتقديم تصريح الإقامة الإلكتروني (eAT).

وقد ذكرنا في المقال شروط تسجيل السيارات في المراكز وطريقة التسجيل في المراكز، إلى جانب مجموعة من النصائح المهمة التي ستساعدك على إتمام عملية تسجيل السيارة بسهولة مع التكاليف اللازمة أثناء التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى