التخطي إلى المحتوى
الأمريكيون يفضلون التسمم الغذائي أو فقدان بطاقة الائتمان الخاصة بهم بدلا من الحرمان من الإنترنت خلال العطل

 

وفقًا لاستطلاع ، يفضل الأمريكيون خلال عطلاتهم تحمل عدم الراحة بسبب سوء الاحوال الجوية السيئة أو التسمم الغذائي ، بدلاً من البقاء بدون الإنترنت. في الواقع ، قال ما يقرب من نصف المجيبين (49 ٪) أن عدم الوصول إلى الإنترنت سيكون مبرراً كافيا للنظر في عطلتهم بأنها كارثية
كما تم اعتبار الأمتعة المفقودة (54٪) والتسمم الغذائي (47٪) والطقس السيء المستمر (47٪) وبطاقة الائتمان المفقودة (44٪) عوامل عطلة كارثية.
كشف المسح الذي شمل 2000 من ولايات البلد ، بقيادة OnePoll نيابة عن Roku ، أن الإنترنت كان عنصراً لا غنى عنه في تسويق مواقع تأجير العطلات لما يقرب من ثلاثة من كل أربعة أشخاص ، حتى قبل تكييف الهواء(61%) والغسيل (53 ٪).

 

 

عندما كان لدى المستطلعين الاختيار بين امتلاك Netflix أو الكافيين على الطريق ، قال اثنان من بين كل خمسة أمريكيين إن مشاهدة الأفلام / المسلسلات تعتبر  في المقام الأول أمام فنجان من القهوة في الصباح.و من الواضح أن مشاهدة التلفزيون مهم للأشخاص وخاصة الأصغر سناً. وفقا للدراسة ،سأل الأطفال ما إذا كان يمكنهم مشاهدة التلفزيون بعد 31 دقيقة من وصولهم إلى مكان جديد. اعترف أربعة من كل عشرة آباء بأن أطفالهم لن يتجاوزوا حتى 15 دقيقة قبل أن يطلبوا من والدهم أو والدتهم تشغيل التلفزيون. ومع ذلك ، في إجازة ، ينفذ الصبر لذى الكبار أكثر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإنترنت المهم للغاية. الاتصال مهم جدا للبالغين في إجازة. يستغرق الأمر 27 دقيقة في المتوسط ​​قبل أن يطلب شخص ما كلمة مرور Wi-Fi ، ويطلب 42٪ ذلك في أول 15 دقيقة من وصوله.

 

 

56 في المائة منهم لا يستمتعون سوى بعشاء جيد في المطعم ، في حين أن أنشطتهم المفضلة كانت استكشاف المدينة (55 ٪) وخلق علاقات ودية حول التلفزيون أو فيلم مع الأصدقاء أو العائلة (46٪). حتى أثناء السفر ، أراد المجيبون مواكبة برامجهم المفضلة. تعتبر لعبة America’s Got Talent و American Ninja Warrior و The Bachelorette و Baseball و Big Brother و Big Little Lies و Hollywood Game Night هي المفضلة في التلفزيون الصيفي.

“العطلات هي للاسترخاء والمرح. قال “آبي رييس” ، خبير الترفيه المتدفق: “نحن نعلم أنه بالنسبة للعديد من الناس ، فإن مشاهدة برامجهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة هو الطريقة المثلى للاسترخاء عندما يكونون في الخارج”. “سواء كنت تسافر بمفردك ، مع العائلة أو الأصدقاء ، في منزل أو شقة مستأجرة ، فهناك العديد من الطرق لمشاهدة البرامج التلفزيونية الصيفية التي لا ينبغي تفويتها أو مشاهدة الأفلام. الصيف الكلاسيكية مع أحبائك “.

 

 

الأشياء التي من شأنها أن تجعل عطلة كارثة:

  1. الأمتعة المفقودة: 54٪
  2. لا يوجد اتصال بالإنترنت: 49 ٪
  3. التسمم الغذائي: 47 ٪
  4. طقس ثابت: 47٪
  5. فقدت بطاقة الائتمان: 44 ٪
  6. موقع غير آمن:  43٪
  7. فقدت جواز السفر: 40 ٪
  8. مرض (التهاب الحلق ، الخ): 40 ٪
  9. عطب في مكيف الهواء :38٪
  10. عطب ف السباكة: 38 ٪
  11. فقدان الحجوزات :33 ٪
  12. تأخر عن الرحلة : 33 ٪
  13. حركة مروعة (الاختناقات المرورية): 33٪

 

 

متع بسيطة في الإجازة:

  1. عشاء جيد في الخارج :56 ٪
  2. استكشاف المدينة: 55٪
  3. تناول مشروب: 49٪
  4. مشاهدة التلفزيون/فيلم: 46 ٪
  5. استحمام: 44 ٪
  6. الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر: 35 ٪
  7. الإحتفال بالنيران :35 ٪

 

 

 

وأنت؟ 

==> هل الإنترنت في المكان الذي تذهب إليه في إجازة مهم أو ضروري أو عرضي بالنسبة لك؟
==>عندما تستخدم الإنترنت في عطلة ، ما هي الأسباب الرئيسية؟
==>هل تبحث أيضًا عن كلمة مرور Wi-Fi بعد وقت قصير من وصولك؟
==>ما الذي يمكن أن يفسر هذا الاتجاه وفقا لك؟
==>في القائمة التي قدمها الاستطلاع (الأمتعة المفقودة ، عدم الوصول إلى الإنترنت ، بطاقة الائتمان المفقودة ، وما إلى ذلك) ما هي الأشياء التي قد تزعجك أكثر في إجازة؟ هل لديك الآخرين لإضافة؟

تفضل بمشاركتنا رأيك في التعليقات

التعليقات

اترك رد