التخطي إلى المحتوى
أغرب الأشياء التي سقطت من السماء دون سابق إنذار ستذهلك فعلا

أضحت التعبيرة المشهورة القائلة بأن السماء تمطر قططا و كلابا في عصرنا هذا قريبة من الصحة إلى حد بعيد بعد تساقط عدد من الأشياء الغريبة فجأة من السماء بدون سابق إنذار بوجود تفسير علمي أو حتى دونه لهذه الظواهر العجيبة التي حدثت في عدة مناطق مختلفة حول العالم و أثارت الكثير من ردود أفعال تجاهها و التي سنتعرف عليها تباعاً في الأسطر القادمة.

تساقط السمك

نعم عزيزي القارئ فرؤية السمك ينزل من السماء لا يعد مشهدا مألوفا بالنسبة لنا جميعاً لكنه حدث رغم ذلك و لحسن الحظ كان لهذه الظاهرة الغريبة تفسير منطقي واضح وهو أن هبوب الأعاصير القمعية القوية على المناطق الساحلية يمتص في طريقه العديد من الكائنات البحرية و يقذف بها على اليابسة و قد حدث هذا في مناطق مختلفة منها سيريلانكا و استراليا.

تساقط العناكب

إن مشاهدة أمطار من العناكب لهو أمر مفزع بحق خاصة للأشخاص الذين يعانون من رهاب مرضي نحو هذه الكائنات و تدعى هذه الظاهرة “بالبالون” حيث تقوم فيها العناكب لف خيوطها بطريقة تسمح لها بالطيران و السير مع التيارات الهوائية القوية و قد حدثت هذه الظاهرة بالفعل في البرازيل في سنة 2015 .

تساقط المال و الذهب

و قد حدثت بالفعل هذه الظاهرة عدة مرات على مر التاريخ ففي سنة 2013 سقطت مئات الآلاف من الدراهم الإماراتية على الكويت و التي إلى الحد الساعة لا يعلم مصدرها حتى من السلطات كما أسقطت طائرة بعض من حمولتها التي تحتوي على بمدرج طائرة في صربيا سنة 2018 .

التعليقات

اترك تعليقك