اخبار

تعرف علي ملاعب الأطفال في هلسنجبورج السويد – … 2024

ملاعب في هيلسينجبورج، السويد تحتوي المدينة على أكثر من 60 حديقة للأطفال، وتتنوع الخدمات المقدمة للزوار. يوجد في المدينة أماكن للتخييم ومشاهدة الطبيعة، كما يوجد في المدينة حدائق لألعاب الخيال والذكاء وحدائق مجهزة بالألعاب الإلكترونية والألعاب الرياضية وغيرها من وسائل الترفيه للأطفال والتي تشمل ما يلي:

عناصر المقال

حدائق الأطفال هلسنجبورج السويد Parkleken

يقع ملعب باركليكين في المنطقة الخلفية لمتنزه فوروتورب، بالقرب من شاطئ كنعان. ويتميز الملعب بالطبيعة الساحرة، بما في ذلك نافورة المياه وبستان الكرز. كما تم إضافة ألعاب ترفيهية للصغار منها المراجيح وآلات التسلق، كما تم تجهيز ملعب الأطفال لاستقبال الكبار لممارسة العديد من الأنشطة.

ملعب سيرفليكان

يقع هذا الملعب بالقرب من منطقة دروتنينغاتان ويمكن الوصول إليه عن طريق جسر يصل إلى تلك المنطقة. كما يحيط بالاستاد مجموعة من المقاهي والأكشاك المطلة على الكورنيش. يوجد أيضًا موقف للسيارات في مكان قريب. أدى هذا إلى تغيير توفر ثلاثة مراحيض عامة بالقرب من الملعب. بإمكانكم زيارة الملعب مع أطفالكم للاستمتاع بجمال الطبيعة.

يمكن تسمية ملعب Surflekan بالمنتزه المائي، حيث يمكن للزوار التزلج على الماء. الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المائية والأسماك. هناك أيضًا إمكانية تجربة رياضة ركوب الأمواج، وإذا كنت من محبي الرياضة، يضم الملعب صالة ألعاب رياضية وأماكن للمشي وركوب الدراجات، وأخيرًا يمكنك تناول المشويات في المطاعم الصيفية المقامة في ملعب سيرفليكان.

بعيدًا عن الماء، في وسط غابة بالساجو، يوجد ملعب درومسكوجين، المعروف باسم غابة الأحلام. كما يمكن للأطفال في المدينة مشاهدة أنواع مختلفة من الطيور والأشجار. بالإضافة إلى بعض ألعاب التسلق والجري وبناء الكبائن ملعب للأطفال هيلسينجبورج السويد موقف سيارات درومسكوجين ساوث ثالاسا.

ملعب سلوتسهاجين

تم إنشاء الملعب عام 2016 ويعود طرازه إلى العصور الوسطى. ويتميز المكان بتقسيمه إلى مناطق تناسب جميع الأعمار. تحتوي السلوتسهاجن على مجموعات مختلفة من الزهور، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المخصصة للشباب. والمناطق الرملية وغيرها من المشاهد الممتعة في هذا الملعب.

الملعب بعيد عن ساحة كونسول أولسون التي تحتوي على دورات مياه عامة. ويحيط بالملعب العديد من المقاهي والأكشاك لشراء البقالة والحلويات. يمكن الوصول إلى الملعب من محطة حافلات مستشفى برجالين التي تبعد عن الملعب 100 متر فقط، كما يوجد موقف للسيارات إلى الشرق من الملعب، مما يعني أن جميع المرافق تحيط بالملعب.

ملعب بوليسليكان رينغستروب

يعد هذا الملعب من أحدث الملاعب في هيلسينجبورج، حيث تم الانتهاء من تجديده العام الماضي. يتميز الملعب بأسلوب مختلف وهو مثير للاهتمام للأطفال. يمكن لعشاق الإثارة أن يعيشوا حياة ضابط الشرطة ويحاولوا مطاردة المجرمين وركوب سيارات الشرطة وغيرها من الأمور المتعلقة بحياة الشرطة. يقع الملعب شرق منطقة المستعمرة بالقرب من مدرسة Ringstorpsparken.

تمتلئ مدينة هيلسينجبورج بالعديد من الملاعب التي تتسع لجميع الفئات العمرية في أوقات مختلفة وتناسب1445 ملعب للأطفال هيلسينجبورج السويد مع الأذواق المختلفة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى