تقرير عن فندق اوبر الرياض المملكة العربية السعودية

فندق اوبر الرياض السعودية يعتبر من افضل فنادق الرياض في العية. وهو من الفنادق المميزة ذات الثلاث نجوم. يتميز بطرازه الأنيق في التعامل مع الضيوف كما يقدم الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الممتعة. .

يتميز الفندق بتصميم خارجي معاصر ويتمتع المكان بتصميمات داخلية وأثاث أنيق وفاخر.

يضم الفندق قاعة اجتماعات وقاعة مؤتمرات، ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والتوجيه، يوجد حمام سباحة مميز كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، الموقع مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة ويتميز بأنه آمن ومراقب طوال اليوم.

خيارات تناول الطعام في فندق أوبر الرياض

يتميز الفندق بتنوع خيارات الطعام المتاحة حيث ستجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية ويمكنك الاستمتاع بتجربة المأكولات الإيطالية والهندية والآسيوية والعربية بالإضافة إلى المشويات.

غرف متاحة في فندق اوبر الرياض

يتميز الفندق بغرفه الأنيقة وأثاثه الفاخر وديكوراته الرائعة، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وستجد أيضًا حمام خاص يلبي كافة احتياجاتك ومستلزماتك، ومن أنواع الغرف المتوفرة في الفندق:

تحتوي الغرف الديلوكس المفردة على تكييف ونظام عزل الصوت، كما يتوفر سرير فردي، كما يمكنك الاستمتاع بالغرف الديلوكس المزدوجة المجهزة بالتكييف، والتي تحتوي على سرير كبير الحجم.

غرف تنفيذية فردية مكيفة وعازلة للصوت تحتوي على سرير فردي، كما تتوفر غرف تنفيذية مزدوجة مكيفة وعازلة للصوت تحتوي على سرير مزدوج كبير.

أجنحة الفندق الجونيور مكيفة وعازلة للصوت، وتحتوي على سرير مزدوج كبير، أما الأجنحة التنفيذية فهي مكيفة وعازلة للصوت، وتحتوي على سرير مزدوج كبير.

تحتوي الأجنحة العليا المكيفة على نظام عازل للصوت مع بوفيه إفطار، كما يتوفر سرير مزدوج كبير وأجنحة ملكية.

الأجنحة العائلية مكيفة وعازلة للصوت وتحتوي على سرير مزدوج كبير، كما يوجد تصنيف يتضمن سرير مفرد وسرير قابل للطي وسرير أريكة وخزنة وغرفة.

أسعار فنادق اوبر الرياض

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الديلوكس من 78 دولارًا، وأسعار الغرف التنفيذية من 90 دولارًا، والأجنحة الفندقية من 139 دولارًا.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، الإطلالة البانورامية المذهلة، مستوى النظافة والطعام، ويعتبره الكثيرون من فنادق الرياض الرومانسية.

موقع فندق اوبر الرياض

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على بعد 3.8 كم من بانوراما مول، 1 كم من برج الفيصلية و 14.5 كم من الرياض بارك.

العنوان: سنتر بوينت، شارع العليا العام، بالقرب من الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من فندق اوبر رياض

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة التي يمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بالتجول والتعلم. وفيما يلي نوضح تلك النقاط المرجعية:

مدينة الثلج الرياض

تعتبر مدينة الثلج من أكثر الأماكن الترفيهية في الدولة وتقع في منطقة الربوة بالعثيم مول. تشتهر مدينة الثلج بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للكبار والصغار. تتضمن 12 لعبة وأنشطة ترفيهية مخصصة. للألعاب الثلجية، وتصل درجة الحرارة في المكان إلى 3 درجات تحت الصفر.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها التزلج على الجليد وهي لعبة يحبها الصغار والكبار، يمكنكم الاستمتاع بعربات الثلج والقيام بجولة ممتعة في منطقة الجليد داخل القاعة، كما يوجد العديد من الألعاب المناسبة للأطفال . .

الحديقة الترفيهية مفتوحة يوميًا من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00.

العنوان: MQPG + 58 العثيم مول، 7454 الطريق الدائري الشرقي، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.

منتزه الملك عبدالله بالرياض

تعتبر حديقة الملك فهد من الاماكن السياحية المثيرة للاهتمام، تم افتتاح الحديقة للزوار المحليين والأجانب عام 2013 بمساحة 318.000 متر مربع، وتعتبر ملجأ للابتعاد عن ضجيج الحياة ويمكنك الاستمتاع بها لحظات من التأمل والهدوء هناك.

يحب الكثير من الزوار التجول في المكان والاستمتاع أيضًا بكتلة الأشجار الوارفة والمساحات الخضراء الكبيرة، كما يوجد العديد من نوافير المياه، وإذا كنت بحاجة للجلوس فستجد أماكن مخصصة لذلك.

يوجد بالحديقة مساحات مناسبة لممارسة الرياضة والركض، كما يمكنك الاستمتاع بالألعاب الترفيهية والترفيهية التي تضم العديد من الألعاب المثيرة. وستجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

يبدأ سعر الدخول إلى الحديقة من 11.5 ريال سعودي للكبار، وللأطفال تبدأ الأسعار من 5.5 ريال سعودي.

العنوان: شارع الأمين عبدالله العلي النعيم، الملز، الرياض 12836، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنكم التعرف على موقع منتزه الملك عبدالله بالرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

غرناطة مول الرياض

يعتبر غرناطة مول من أجمل أماكن التسوق ومقصد سياحي كبير، حيث يوجد في المكان العديد من الأماكن التاريخية والطبيعية، وقد تم إنشاء المول ليقدم لضيوفه تجربة تسوق مثالية.

يضم المكان سلاسل تبيع الأزياء والملابس، كما يوجد العديد من المحلات التي تبيع الملابس الرجالية والنسائية، كما يوجد محلات تبيع المعدات والملابس الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى الملابس الرياضية.

يوجد العديد من المتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الإكسسوارات والمجوهرات والساعات. يضم المول العديد من محلات بيع الهدايا ومتاجر الأدوات المنزلية، كما تقدم المتاجر الموجودة هناك العديد من العروض والخصومات.

يضم المكان سوبر ماركت حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه، كما يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات والمنتجات الغذائية.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي الشهداء، الرياض.

الموقعيمكنكم التعرف على موقع غرناطة مول رياض من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة النهضة، الرياض

إذا كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة، عليك أن تعلم أن حديقة النهضة في الرياض هي من الأماكن السياحية المميزة، مكان مثالي للاسترخاء والتنزه، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء.

يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والاستمتاع بالأشجار الوارفة التي تحيط بها، كما يمكنك الاستمتاع بالمقاعد المخصصة للجلوس والتأمل، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والمشي والركض واستئجار الدراجات الهوائية.

الحديقة مفتوحة يومياً، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول مجاني.

العنوان: MQP3+HX8، طريق النهضة، جرير، الرياض 12833، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنكم التعرف على موقع حديقة النهضة بالرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.