التخطي إلى المحتوى
Twitter لإضافة المزيد من السياق لطلبات التحقق المرفوضة

Twitter لإضافة المزيد من السياق لطلبات التحقق المرفوضة



ستوفر صورة المقالة التي تحمل عنوان Twitter مزيدًا من التفاصيل حول سبب عدم استحقاقك لعلامة الاختيار الزرقاء

صورة: بيير ألستير (صور جيتي)

الآن بعد أن رفض Twitter طلبك للحصول على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة ، ستكون شخصية. أعلنت منصة التواصل الاجتماعي يوم الجمعة عن نيتها تزويد المستخدمين بشرح أكثر تعمقًا عن سبب عدم استيفائهم لمتطلبات المصادقة الخاصة بها ، بدلاً من مجرد رفض رسائل البريد الإلكتروني العامة.

“لقد استمعنا إلى تعليقاتك حتى نتمكن من توضيح سبب عدم الموافقة على الطلب. ستوفر رسائل البريد الإلكتروني للقرار الآن مزيدًا من السياق حول سبب عدم تلبية الطلبات لمعاييرنا” كتبت.

يأتي هذا الإعلان بعد أن أعاد تويتر إطلاق عملية التحقق العام في مايو للمرة الأولى منذ عام 2017 … ثم على الفور اضرب مرة أخرى في الشوط الثاني بعد إغراقها بطلبات المصادقة. طوال الوقت ، Twitter Q.افتح العملية بسهولة بالنسبة لبعض الشركات والعلامات التجارية والمؤسسات الإخبارية والنشطاء والحسابات الأخرى التي تعتبر جديرة بعلامة الاختيار الزرقاء.

قالت شركة Twitter يوم الجمعة إنها تقدم وصول الجمهور ببطء مرة أخرى لمنع موظفيها من اتخاذ القرار ، وسيكون خيار التقديم متاحًا قريبًا لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، فإنه يعمل على جعل العملية برمتها أكثر شفافية ، مثل إضافة المزيد من السياق إلى رسائل البريد الإلكتروني.

“[We] قال قائد التحقق من المنتج على Twitter B Byrne: “اعلم أن رسائل الرفض العامة كانت مربكة ومحبطة للأشخاص ، لذا فإن وضع معلومات بريد إلكتروني أكثر تحديدًا حول قرارات التحقق كان على رأس أولويات فريقنا”.

قالت Twitter أيضًا إنها تخطط لإضافة المزيد من الإرشادات الواضحة داخل التطبيق وستستمر في دمج التعليقات حول كيفية جعل عملية التحقق أكثر سهولة في الاستخدام.

وكتب تويتر: “الصبر ليس جزءًا من المعايير ، لكننا نقدرها”.

لذلك إذا كنت (مثلي) لا تزال من بين الشرائح غير المتقنة ، فقم بإلقاء نظرة على الجانب المشرق! على الأقل Twitter سوف يشرح لماذا أنت لا تستحق التحقق في المرة القادمة التي يرفضك فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *