TimTheTatman و DrLupo يتركان تغريدة ليوتيوب

يقف تيم ثاتمان بيتر بين بابين أبيضين على خلفية سوداء

لقطة شاشة: يوتيوب / كود

نظرًا لتجاهل المبدعين المهمشين للتغريدة لمدة يوم واحد ، يستمر البيض الجيدون في ترك صفقات مربحة مع منافسهم الرئيسي ، YouTube. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، إنه بن “DrLupo” Lupo. اليوم ، كما حملة #ADayOffTwitch # على قدم وساق ، إنه تيم “TimTheTatman” Betar ، الذي أعلن على تويتر سيتم بثه حصريًا على YouTube Gaming.

Peter مع 7 ملايين متابع على تويتشأحد أكبر نجوم موقع البث. في آب (أغسطس) الماضي ، أثار موجات لكونه قصير الكلب بشكل استثنائي سقوط الرجالمنصة ملكية بألوان فاتحة. على الرغم من المحاولات المتكررة ، استغرق الأمر ثمانية أيام للفوز بالمباراة. على ارتفاع الطاولة ، حصل أخيرًا على تاج ، تم التقاط 250000 مشاهد في وقت واحد.

كان من الرائع رؤية كل ما حققه Timtadmann منذ أن أصبح شريكًا في Tweetz في عام 2012 ، سواء كان ذلك الزواج من حب حياته أو الترحيب بوريث عرش Dotman ، أو التجارب والمحن. سقوط الرجال تاج. قال متحدث باسم Twitch: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من مجتمع تيم ، ونحن فخورون بكل ما فعله للألعاب”. கோடகு في الوضع الحالي.

بيتر لديه حاليا 3.83 مليون مشترك على يوتيوب. كان Lupo أول المشاهير الذين تم بثهم خمسة عشر يوماانا سوف اتركه 4.5 مليون نشل متابعون. لديه حاليا 1.8 مليون مشترك على يوتيوب.

هؤلاء الرجال يقفزون من النشل إلى YouTube لأسباب قديمة قدم الرأسمالية: الوقت والمال.

قال لوبو واشنطن بوست هذا الأسبوع ، ونتيجة لاتفاقه مع YouTube ، أصبح الآن “آمنًا مدى الحياة”. وقال أيضًا إن الصفقة ستمنحه مزيدًا من المرونة لقضاء بعض الوقت مع أسرته. في هذه الأثناء ، لم يعلق بطرس صراحة على المربع المحدد ، لكنه ذكر فيه مقابلة داخل سيسمح له البث على YouTube ، مثل Lobo ، بقضاء المزيد من الوقت مع العائلة.

الآن ، هذا لا يشير بأصابع الاتهام إلى Betar أو Lupo أو أي شخص آخر يقفز – أو يتدفق – فرصة للعمل لساعات أقل مقابل المزيد من المال. البث ، حتى لو ظهر على الورق ، ليس بالمهمة السهلة. أنت لا تلعب فقط من أجل المتعة. أنت تحتفظ بالكاميرا لمدة ثماني أو تسع أو اثنتي عشرة ساعة في اليوم. أنت باستمرار “على”. إذا أخذت إجازة لمدة ساعتين ، فستفوز أرقامك ، أي حتى راتبك. في بعض الحالات ، هذا هو الحال لاعب كرة القدم الشهير Cotmiko-أنت تقوم ببعض الإجراءات. كل هذا الضغط يؤثر على الصحة العقلية للمبدعين ، الكبار والصغار. لذلك لا يمكنك لوم هؤلاء الأشخاص شخصيًا.

لكن من الصعب توجيه أصابع الاتهام إلى القوى المؤسسية الفاعلة. هذا الأسبوع ، غادر رجلان بيض لهما أتباع رئيسيون على منصة واحدة تلك المنصة على منصة أخرى ، والتي تتميز بالمراعي الخضراء المورقة.

في هذه الأثناء ، يواصل Twitch إسقاط الكرة أثناء الدفاع عن اللافتات واللافتات الغريبة.

حديثا، هجمات الكراهيةزادت حملات المضايقات المتكاملة ، حيث يأتي المستخدمون بأعداد كبيرة في البث المباشر ، وعادة ما يكون القذف والشتائم والتعليقات المهينة. نظرًا لأن موقع إنشاء حساب Twitch جديد أقل من قيمته ، يمكن للمستخدمين العودة بسهولة إلى أي دفق محظور. وفوق كل هذا ، يرى بعض المذيعين أنهم يخفضون بشكل غير عادل عائدات الاشتراك ويقسمونها في المنتصف. (لافتات قالت கோடகு سيكون الانقسام بنسبة 70/30 أكثر منطقية.)

كما واشنطن بوست تقرير مفصل خلال الشهر الماضي ، تفاقمت هجمات الكراهية هذه ، والتي تم تنظيم معظمها على خوادم سرية decart. لذا أيها المبدعون ثم جمعتوفي محاولة لإجبار Twitch على توفير أدوات أمان أفضل اليوم ، لا يوجد دفق ، ولا دفق ، ولا مشاهدة ، ولا توقيع للدردشة.

لكنهم سيعودون غدا. يجب عليهم. هذا هو المكان الذي يوجد فيه الراتب.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما هو تأثير #ADayOffTwitch على الجزء السفلي من النشل ، أو ما إذا كان سيقود الشركة إلى العمل. عارض تويتش زاك باسي مذكور على Twitter على الرغم من أن الأرقام كانت أولية ، إلا أن عدد المشاهدين اليوم أقل بحوالي 5000 شخص وأقل من 500000 متفرج عن المعتاد – وليس بالضبط الزلازل. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن الحملة ستقود المحادثة. كما கோடகு الخائن ناثان جرايسون أشار، #ADayOffTwitch يتجه إلى Twitter بأكثر من 105000 تغريدة – أكثر بعشر مرات من YouTube Gaming ، الذي يتجه ولكنه يفعل ذلك بقوة أقل. لا يمكن تفويت هذه اللحظة.

أعتقد – أنا آسف حقًا ، لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى النقطة الإلهية – أتساءل لماذا لم يستطع بيتر الانتظار يومًا آخر.

أضف تعليق