Apple تقطع طلبات شراء شاشات iPhone 14 من بنك إنجلترا

هذا العام ، من المتوقع أن تطرح شركة آبل أربعة طرز كجزء من سلسلة iPhone 14 ، والتي ستشمل iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بالإضافة إلى الإصدار الأساسي. تمكن المطلعون بالفعل من التنبؤ بالأسعار ، حيث ستبلغ تكلفة جميع الطرز باستثناء iPhone 14 100 دولار. لكن كيف تحافظ Apple على سعر الطراز الأساسي عند مستوى iPhone 13؟

في وقت سابق ، ظهرت رسالة على الشبكة نقلاً عن مصادر صناعية مفادها أن أحد موردي شاشات iPhone 14 سيكون الشركة الصينية BOE. بعد عدة سنوات من المحاولة والتجربة ، تمكن الصينيون من الحصول على العقد المطلوب مع شركة آبل. ترددت شائعات بأن الشركة الصينية قد نجحت أخيرًا في وضع علامة ؛ الجودة التي تلبي جميع متطلبات Apple وتكلفتها أرخص قليلاً من نظائرها المنافسة.

لكن الصينيين لن يكونوا هم أنفسهم إذا لم يحاولوا الغش. ذكرت Elec أن شركة Apple اكتشفت أن BOE غيرت تصميم لوحات OLED بشكل عشوائي دون إذن منها وبما يتعارض مع الأنماط المتفق عليها. تم تبسيطه لتسريع إنتاج شاشات العرض في مواجهة الطلب المتزايد.

خيبة أمل الصينيين: أبل تلغي طلبات شراء شاشات iPhone 14 من بنك إنجلترا

أبل لديها أنشئت لتقليل حصة بنك إنجلترا من الشاشات وتحويل جزء من الطلب إلى LG. لكن قلق كوبرتينو لن يرفض تمامًا خدمات شركة صينية. قد يكون هذا بسبب عدم قدرة بنك إنجلترا على نقل الطلب بالكامل من بنك إنجلترا إلى الموردين الآخرين بسبب عبء العمل الثقيل. نعم ، الوقت ينفد ، سيبدأ تجميع iPhone 14 قريبًا.

تقول المصادر الصينية إن شركة Foxconn ، أكبر شركة لتجميع معدات Apple ، تعمل على توسيع قوتها العاملة ؛ نظرًا لمبيعات سلسلة iPhone 13 القوية وشوف 360 الإخباري حجم الطلبات. تم الإبلاغ أيضًا عن أن iPhone 14 قد يبدأ التجميع في وقت أبكر من التاريخ المخطط له.

أعلن مصنع Zhengzhou ، الصين التابع لمجموعة Foxconn iDPBG التجارية هذا الأسبوع أنه يقوم بالتوظيف. سيحصلون على شوف 360 الإخباري بنسبة 30 في المائة في مكافأة التوظيف الخاصة بهم.

علمنا مؤخرًا أن شركة Apple زادت الطلبات على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max بمقدار 10 ملايين وحدة في الربع الثاني ؛ مما سيكون له تأثير إيجابي للغاية على متوسط ​​سعر البيع وأرقام مبيعات iPhone.

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=1623298447970991&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أضف تعليق