التخطي إلى المحتوى
بالخطوات 3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية “Safari” من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone
3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية "Safari" من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone

أتصور مع الحيوانات من خلالLion  خاصية “Safari” من جوجل للتصوير مع الحيوانات، الذي أطلقتها شركة جوجل بالتعاون مع شركة آيفون من خلال متصفح Safari الخاص فقط من هاتف آيفون Iphone، الذي تم أبتكارها من قبل شركة جوجل الأمريكية كنوع ترفيهي من بين الناس والمتابعين، من أجل خلق حالة جديدة من التسلية.

حيث يتمكن العديد من المستخدمين إستخدام خاصية التصوير مع الحيوانات ثلاثية الأبعاد 3D Animals، وذلك من خلال تقنية جوجل الجديدة التي تسمى تقنية Ar Animal، الذي حققت نجاح كبير منذ إنطلاقها.

أتصور مع الحيوانات 3D Animal

3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية Safari من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone
3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية Safari من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone

قدمت شركة جوجل الأمريكية من خلال محرك البحث “Google” خاصية جديدة تابعة للشركة توجد في متصفح سفاري Safari الخاص فقط بهواتف الآيفون، وهي تعد ميزة مسلية لكافة المستخدمين الذين يحملون هواتف آيفون، وتعد خاصية التصوير مع الحيوانات الجديدة هي خاصية جديدة للتصوير وتكون عبارة عن فتح الكاميرا وأنت في منزلك، ثم يتم تحميل الشخصية الكرتونية للحيوان الذي أخترته سواء أسد Lion أو دب الباندا أو أي حيوان ثلاثي الأبعاد تريده، وبسبب ذلك فتحرص شركة جوجل الأمريكية عبر محرك البحث تقديم العديد من الميزات المسلية والمفيدة للمستخدمين، وأتت هذه الميزة بمثابة أمر غاية في الأهمية، بسبب فرض حظر التجوال في مصر ومعظم الدول بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد 2020، وأن الناس منعزلين في بيوتهم في ذلك الوقت.

وحين يصدر أي جديد من قبل شركة جوجل ومتصفح سفاري الخاص بشركة آبل، بشأن تطوير تقنية 3D Animal سنقوم برصدها لكم والعمل على نشرها أول بأول ، للتعرف على كل جديد في عالم التكنولوجيا.

خطوات التصوير مع الحيوانات من خلال جهاز محمول آيفون Iphone

3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية Safari من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone
3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية Safari من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone

يمكنكم إستخدام الميزة الجديدة 3D Animal والتصوير مع الحيوانات مثل Lion الأسد، من شركة جوجل عبر محرك البحث ومع متصفح سفاري الخاص بهاتف آيفون من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً نقوم بفتح متصفح سفاري Safari من هاتف آيفون، ثم نقوم بكتابة أحد أسامي الحيوانات في البحث مثل Lion أسد، أو Elephant فيل، أو فأر أو نمر أو تمساح.
  • ثم نضغط على صورة الحيوان الأليف الذي ستظهر، ثم نختار عرض في شكل 3D View ثلاثي الأبعاد.
  • حينها سيتم فتح الكاميرا وظهور الحيوانات في شكل 3D ثلاثي الأبعاد ويمكنك إلتقاط صوره معه.

وقد أنتجت شركة جوجل الأمريكية هذه الميزة الخاصة فقط بمستخدمين أجهزة الآيفون، بالتعاون مع متصفح سفاري الخاص بنسخة تشغيل Mac الخاصة بأجهزة آبل للإلكترونيات، وقد تم التعاون من قبل الشركتان بشأن هذا.

الآن 3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية "Safari" من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone
الآن 3D Animal أتصور مع الحيوانات .. Lion خاصية “Safari” من جوجل للتصوير مع الحيوانات من خلال هاتف آيفون Iphone

ويأتي هذا الإتفاق بين شركتي جوجل الأمريكية وسفاري التابعة لشركة آبل للإلكترونيات، ضمن خطة وتعاون جديد بين الشركتان، من أجل تقديم خدمة مميزة للمستخدمين الذين يقومون بأستخدام محرك البحث جوجل من متصفح سفاري.

كما يمكنكم أيضاً متابعة موضوع حديقة الحيوانات المزلية 3D Animal وصور أولادك مع حيوانات جوجل 2020 في أوقات حظر التجوال 2020، القائم في جميع دول العالم بسبب تفشي وباء كورونا.

وقد أشارت بعض التقارير إلى أنه قد يمكنكم الوصول إلى خاصية Ar Animal، التي من خلالها يمكنك أن أتصور مع الحيوانات ثلاثية الأبعاد 3D Animal من خلال هواتف الأندرويد المحمولة.

وقد تم الكشف عن أن شركة جوجل قد أطلقت تلك الخدمة من أجل تسلية المتابعين، ومستخدمين هواتف الآيفون، وذكرت التقارير أن بعض هواتف الأندرويد يمكنها الإستفادة من تلك الخاصية خاصية Ar Animal.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *