نقدم لكم في هذا ال. تردد قناة ETC TV الجديد 2024 على النايل سات، ولكن قبل ذلك نقدم لكم نبذة بسيطة عن القناة. إذا كنت من محبي المسلسلات والأفلام المصرية، فستجد القناة الفضائية المصرية وغيرها مناسبة لك. تبث هذه القناة على القمر الصناعي النايل سات. ويتم هنا عرض العديد من البرامج المتنوعة، مثل الرياضة والطبخ والفن والسياسة، كما يتم خلال اليوم عرض بعض الأفلام والمسلسلات العربية.

قناة ETC التلفزيونية لعام 2024

تعتبر قناة الخ من أبرز القنوات الفضائية المصرية الخاصة حيث تعرض أشياء متنوعة ومهمة على الشاشة المصرية طوال اليوم. وتتميز القناة بعرض أبرز البرامج والمسلسلات والأفلام المتنوعة بما فيها البرامج السياسية، وقد تأسست قناة الخ عام 2024 واستطاعت أن تتواجد في قائمة الغرفة مع أبرز القنوات.

يمكن مشاهدة القناة على تردد قناة الخ الجديد 2024 على النايل سات ويمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة، بما في ذلك الرياضة والطبخ والدينية والفنية، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام الشيقة.

تردد قناة ETC TV

ونشرح تردد القناة بالتفصيل وبشكل مبسط كما يلي:

تكرار 12015
الاستقطاب رَأسِيّ
معامل التصحيح 5/6
سرعة الترميز 27500

سلسلة قنوات ETC

أعلنت قناة ITC عبر صفحتها الرسمية أنها ستعرض مسلسلات الموسم الرمضاني للعام 2024 بدون إعلانات لتلبية احتياجات المشاهدين. وستعرض القناة مسلسل “الوعود السخية” الذي تشارك فيه الفنانة المصرية حنان مطاوع، إلى جانب نجوم آخرين.

سيتم عرض مسلسل “طلعة التلاتة” للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن المصري والعرب. ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” للنجم سيد رجب بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصري. ويظهر أيضا. تعرض القناة حلقات مسلسل الأطفال الشهير “بكار” من الموسم الجديد.

باختصار، لقد لاحظنا تردد قناة ETC TV. يمكنك البحث عنه. نتمنى لكم الكثير من متعة المشاهدة. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك تركها في أسفل ال. وسوف نقوم بالرد عليك. شكرًا لك.