رقم خدمة العملاء الموحد لسمسا 1445 من أهم الأرقام التي توفرها سمسا اكسبريس لعملائها، وذلك لتسهيل تواصلهم معها. بالإضافة إلى الاستفادة من خدماتها المنتشرة في جميع أنحاء أراضي المملكة العربية السعودية. ونتيجة لنجاحها الكبير وتميزها في نقل وتوصيل البضائع والمنتجات بسرعة وموثوقية، أصبح الرقم الموحد لخدمة العملاء لدى سمسا من أبرز الأرقام. المواضيع التي يبحث عنها العملاء من خلال محركات البحث. وأيضا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. لذلك سنتحدث في مقالنا عن سمسا اكسبريس وطرق التواصل معها من داخل وخارج المملكة العربية السعودية. كما سنذكر موقع كل فرع من فروع الشركة وإدارتها المركزية، وغيرها الكثير من التفاصيل التي قد تهمك عزيزي القارئ.

شوف 360 الإخباري

رقم خدمة العملاء الموحد لسمسا 1445

الرقم الموحد لخدمة عملاء سمسا. طرق التواصل مع سمسا: 1445-2024; تختلف مواقع فروع سمسا إكسبريس داخل المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية. كما تتنوع خدمات النقل الاحترافية التي تقدمها داخل المملكة العربية السعودية أو خارج أراضيها. بالإضافة إلى ذلك يمكن للشركات والمؤسسات والأفراد التواصل مع سمسا اكسبريس والسؤال عن كافة الخدمات التي تعمل جاهدة على تقديمها وتقديمها. وكذلك العروض والخصومات والأسعار من خلال الرقم الموحد لخدمة العملاء لدى سمسا. ولذلك تتميز بموثوقية الخدمات التي تقدمها، نتيجة تلقي شكاوى العملاء والرد عليها بشكل فوري. من خلال الرقم التالي :

  • الرقم الموحد لسمسا لخدمة العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية هو 920009999، كما يوجد رقم مجاني آخر يمكنهم الاتصال به في حالة انشغال الرقم الآخر: 800124999.
  • للعملاء المتواجدين خارج المملكة العربية السعودية توفر سمسا الرقم التالي: 00966112187777.

أنظر أيضا: الأذونات المطلوبة لطلبات التسليم في المملكة العربية السعودية.

التعريف بشركة سمسا في المملكة العربية السعودية

سمسا اكسبريس هي إحدى الشركات الرائدة التي تتميز بخدماتها المتنوعة من حيث النقل والتوصيل السريع والآمن في المملكة العربية السعودية. والتي تأسست عام 1994. كما تعتبر من الشركات الكبرى ولها فروع عديدة منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي يقدر عددها بحوالي 199 فرعاً. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سمسا اكسبريس بخدمات النقل والتوصيل جواً وبحراً وبراً، كما تمتلك عدداً كبيراً من سيارات التوصيل والتي يصل مجموعها إلى حوالي 1150 مركبة. والأهم من ذلك كله، أن تسليم العناصر أو البضائع أو الطرود، أو حتى الرد على المكالمات إلى رقم خدمة العملاء الموحد الخاص بسمسا، لا يستغرق وقتا طويلا. وتتراوح هذه المدة تقريبًا من 24 ساعة إلى 36 ساعة، وذلك حسب اختلاف المسافات والمسافات بين مراكز التسليم والاستقبال. بدأت أيضًا كشركة محلية ثم توسعت خدماتها لاحقًا لتشمل جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم خدمات التجارة الإلكترونية والبريد. وكذلك الخدمات المتعلقة بالرعاية الصحية.

أنظر أيضا: أبرز تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية.

الرقم الموحد لخدمة العملاء من سمسا

ما هي طرق التواصل مع سمسا 1445-2024؟

ونتيجة للتطور التكنولوجي الكبير، تواكب سمسا اكسبريس هذه التطورات والمزايا التي يوفرها هذا التنوع في وسائل الاتصال. ولم يقتصر الأمر على رقم خدمة العملاء الموحد الخاص بسمسا لتلقي شكاوى العملاء واتصالاتهم واستفساراتهم. وبالإضافة إلى ذلك تم توفير وسائل الاتصال التالية:

  • التواصل مع سمسا اكسبريس من خلال رقم الواتساب: 0112892999.
  • تواصل مع سمسا اكسبريس من خلال رقم هاتف خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية: 0112187777.
  • عنوان البريد الإلكتروني لسمسا اكسبريس: (البريد الإلكتروني محمي).
  • موقع سمسا على تويتر، والذي يمكنك الوصول إليه من: هنا.

طرق التواصل مع سمسا من خارج السعودية

كما تهتم سمسا بعملائها المتواجدين خارج حدود المملكة العربية السعودية، لذلك قامت بإضافة أرقام خاصة لهم للتواصل والحصول على المعلومات وتقديم الشكاوى المختلفة. ولذلك جمعنا لك هذه الطرق وهي كما يلي:

  • الرقم الموحد لخدمة عملاء سمسا: 00966112187777.
  • البريد الالكتروني سمسا اكسبريس: (البريد الإلكتروني محمي).
  • تواصل مع خدمة عملاء سمسا اكسبريس عبر تويتر هنا.

كم عدد مكاتب خدمة العملاء التابعة لشركة سمسا؟

وفي هذه الفقرة سنذكر أبرز فروع سمسا اكسبريس حسب توزيع المناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية، ومنها:

  • مدينة الرياض:
    • حي الملك عبد العزيز/ شارع صلاح الدين الأيوبي.
    • حي الربوة/طريق الأحساء.
    • يقع الفرع في المنطقة الشرقية / شارع الملك عبدالله بالقرب من الساعة.
    • حي المرقاب يقع على شارع الغربي. في المركز الخامس حي السويدي.
    • حي الغدير مركزه شارع الملك عبد العزيز.
    • مدينة الدمام: شارع أبو بكر الصديق ضمن مخطط 91.
  • المنطقة الغربية: أولاً حي مكة المكرمة/ طريق المدينة أو طريق النزهة.
  • مدينة جدة: كلاهما على طريق التحلية وشارع الحرمين بحي السامر.
  • المنطقة الشرقية: طريق مكة الخبر بحي الثقبة.

أنظر أيضا: مميزات تطبيق التوصيل في المملكة العربية السعودية.

أين يقع مركز الإدارة العامة لسمسا؟

لدى سمسا اكسبريس العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ولكن يجب أن يكون هناك مركز رئيسي تابع للشركة. ولذلك قمنا في هذه الفقرة بتحديد عنوان المركز الرئيسي لفرع الإدارة العامة لشركة سمسا اكسبريس لخدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك فإن جميع طرق الاتصال بهذا المكتب هي كما يلي:

  • العنوان الرئيسي لشركة سمسا اكسبريس: المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، الواقعة على شارع الضباب، وعنوانها صندوق البريد التالي: 63529.
  • الرقم الموحد لخدمة عملاء سمسا: 009664633999.
  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى سمسا إكسبريس من هنا: (البريد الإلكتروني محمي).
  • رقم الفاكس: 0096611416056.
  • رقم خط المساعدة 24/7: 920009999 في المملكة العربية السعودية. وأيضاً الرقم الخاص للعملاء خارج المملكة العربية السعودية: 00966112187777.

الرابط الموحد لخدمة عملاء سمسا

يمكنك الدخول على رابط موقع سمسا اكسبريس لمعرفة أماكن الشحنات التي سيتم إجراؤها. وكذلك معرفة الأماكن التي تمر بها الطرود، والوقت التقريبي اللازم لوصولها إلى وجهتها. والأهم من ذلك كله، دون الحاجة إلى إجراء أي مكالمات على الرقم الموحد لخدمة العملاء لدى سمسا. يمكنك الدخول إلى موقع منصة سمسا من هنا ومن ثم يجب عليك تسجيل الدخول إلى المنصة.

كيف نعرف مكان الشحنات من خلال خدمة عملاء سمسا؟

بالإضافة إلى كافة الخدمات المميزة التي تقدمها سمسا اكسبريس على مستوى العالم. وعملت على توفير خدمة تتبع الطرود والمنتجات عبر منصتها، بالإضافة إلى رقم سمسا الموحد لدعم العملاء. تعرف أيضًا على الأوقات المحددة للاستلام والموعد المتبقي للتسليم، وذلك من خلال الخطوات الموضحة أدناه بالترتيب التالي:

  1. الدخول إلى منصة سمسا اكسبريس الإلكترونية من خلال الرابط التالي من هنا.
  2. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة ثم قم بتحميل رقم البوليصة الخاص بك في المربع المخصص لتتبع الشحنة.
  3. انقر على الأيقونة التي تقول “التتبع” وانتظر ظهور جميع النتائج المطابقة.
  4. تظهر صفحة تحتوي على كافة البيانات بما في ذلك اسم الشحنة ومكانها. كما يظهر جدول بجميع مواعيد الباقة من بداية طلبك وحتى وقت التسليم.
  5. إذا ظهرت حالة الطرد على أنه تم التسليم، فهذا يعني أن الشحنة لم يتم تسليمها بعد.

أنظر أيضا: خدمات توصيل الصرف الصحي في المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية مقالتنا عن الرقم الموحد لخدمة العملاء من سمساوطرق التواصل مع شركة سمسا 2024-1445. نقدم لك أهم المعلومات التي يمكن استخدامها للتواصل مع شركة سمسا اكسبريس. ويتعلق الأمر بالاستفادة من خدماتهم في مختلف مجالات النقل وتوصيل الطرود إلى أي مكان في العالم بأسعار تنافسية وفي وقت قصير. وكذلك وسائل الاتصال بها لتقديم المطالبات أو استشارة خدماتها ومواقع مكاتبها.