السياحة العالمية

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق جراند بلازا الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فندق جراند بلازا الرياض

تُصنف سلسلة فنادق جراند بلازا رياض كواحدة من سلاسل فنادق الرياض الممتازة التي توفر لجميع الضيوف إقامة مميزة ومريحة. وتحتل السلسلة مكانة كبيرة في قلوب العديد من السياح العرب. مقابل الخدمات التي تقدمها للضيوف، تضم سلسلة جرين بلازا 4 فنادق جميعها 4 نجوم، وتتمتع فروع هذه السلسلة بموقع حيوي بالغ الأهمية بالقرب من المطاعم والمعالم السياحية المتنوعة، ومن أبرزها ما يلي:

فندق جراند بلازا الخليج

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تحتوي على غرف أنيقة ذات أثاث عصري وديكور أنيق. يتميز الفندق بتصميم وأسلوب فريد من نوعه. وهو فندق 4 نجوم ويتمتع بموقع سياحي قريب من العديد من المعالم.

يضم الفندق العديد من المرافق الصحية والترفيهية، بالإضافة إلى عدة حمامات سباحة، ساونا، صالة ألعاب رياضية وجاكوزي ساخن. يوفر المكان العديد من الغرف العصرية والديكور الأنيق الخالي من مسببات الحساسية. جميع الغرف عازلة للصوت وتتمتع بإطلالة رائعة على المدينة.

يضم الفندق أجنحة مناسبة لقضاء شهر العسل، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، وغرف خاصة لغير المدخنين، كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات كما يوجد مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتمتع الفندق بالعديد من الخدمات الضرورية لضمان راحة النزلاء، مثل خدمة كونسيرج، خدمة نقل من وإلى المطار، حجز التذاكر، إنترنت مجاني وسريع، تحويل العملات.

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل أنشطة في جزيرة غابة الببغاء ميامي امريكا 2024

يتحدث موظفو الفندق 6 لغات بطلاقة من بينها العربية والإنجليزية. يضم فندق Grand Plaza Gulf مواقف مجانية للسيارات ومرافق الاجتماعات والحفلات، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق الذي يقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية والشرقية، ويتم تقديم الطعام على طراز البوفيه المفتوح، كما يتم تقديم وجبة الإفطار كونتيننتال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 80 دولارًا للغرف القياسية المزدوجة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال موسم الركود.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والسعر المناسب. هناك بعض التعليقات السلبية حول موقع الفندق في منتصف الطريق ورائحة الدخان في الغرف.

يقع فندق جراند بلازا الخليج على بعد 37.4 كم من مطار الملك خالد الدولي و 5.7 كم من متحف الملك عبد العزيز التاريخي.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حي الضباط، الرياض، المملكة العربية السعودية.

جراند بلازا متخصص في الرياض

يقع الفندق في الحي التجاري بمدينة الرياض. يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات الأثاث الحديث والديكور الأنيق. هناك العديد من المرافق بما في ذلك خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوجد موقف سيارات تحت حراسة على مدار 24 ساعة. ومواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل أنشطة في شاطئ عجمان 2024

ستجد في الفندق مركزًا للياقة البدنية، كما يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، وستجد الكثير من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا سبا ومركز صحي، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. . يوفر المكان خدمة الغرف، ويمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار استثنائية.

يوفر مكان الإقامة خدمات الفاكس وتصوير المستندات، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والشرق أوسطية والمأكولات البحرية والأوروبية والمشويات، كما يتوفر المطعم لتناول وجبة الإفطار.

تتراوح أسعار الإقامة في غرف الكينج القياسية من 160 دولارًا أمريكيًا إلى 331 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار وفقًا للموسم السياحي ونوع الغرفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً، حيث أشاد الضيوف بأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة، والسعر المناسب للإقامة، وتنوع المرافق، والموقع الجيد.

يقع الفندق بالقرب من منتزه الملك فهد بحوالى 3.6 كم، كما يقع الفندق بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بحوالى 50.2 كم.

العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

غران بلازا قرطبة

وهو أحد فروع سلسلة الرياض الكبير الذي يقدم للضيوف إقامة مميزة ومريحة، يقع الفندق على بعد 9.3 كم من النخيل مول كما يقع بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 10 كم. يأتي جراند بلازا قرطبة مزودًا بالعديد من المرافق بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية. و بسرعة

إقرأ أيضا:تعرف علي صور السياحة في اسكتلندا وأهم 13 معلم يمكنك زيارتة رمضان 2024

ستجد في الفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية والخاصة لغير المدخنين، وتتوفر خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال المتنوعة بالإضافة إلى طلب الفاتورة، تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس يوميًا.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم العديد من المأكولات العالمية والآسيوية والهندية.

تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 91 دولارًا أمريكيًا، وتتوفر الغرف الاقتصادية بسعر 78 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييم مرضي وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وتنوع المرافق ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق سعيد بن زيد – حي قرطبة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق جراند بلازا الضباب الرياض

يعتبر فندق جراند بلازا الضباب من الفنادق الفاخرة وهو من فئة 4 نجوم. المكان يتميز بموقع حيوي بالقرب من رجال الأعمال. يتوسط الفندق مراكز الخدمات ومراكز التسوق الكبيرة، كما يقدم الفندق العديد من العروض المميزة للضيوف.

يضم الفندق العديد من المرافق الصحية والترفيهية. ستجد أيضًا مسبحًا وساونا وصالة ألعاب رياضية وحوض استحمام ساخن. يوفر المكان العديد من الغرف الفندقية التي تناسب كافة الإحتياجات. يحتوي الفندق على غرف عازلة للصوت ويمتاز المكان بتصميم عصري عصري وديكورات فاخرة وأنيقة.

يضم الفندق العديد من الغرف الخاصة لغير المدخنين، مرافق لكبار الشخصيات، محلات هدايا، مواقف مجانية للسيارات، قاعات اجتماعات ومركز أعمال.

يقدم الفندق العديد من الخدمات، منها خدمات الكونسيرج وخدمة نقل المطار. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر المكان خدمة تحويل العملات. الموظفون يتحدثون 3 لغات، تشمل العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد “مطعم الليوان” الذي يقدم المأكولات العالمية والشرقية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية وبوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة في غرف عادية من 61 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة وأشاد الجميع بالمرافق والموقع السياحي. كما أشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والمرافق. أشاد الضيوف بأداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

يقع فندق جراند بلازا الضباب على بعد 41.9 كم من مطار الملك خالد الدولي، 2.9 كم من متحف الملك عبد العزيز التاريخي، 4.2 كم من برج الفيصلية و 3.5 كم من منتزه الملك فهد الوطني.

العنوان: الأمير فيصل بن تركي بن ​​عبد العزيز، المربع، الرياض 12612، المملكة العربية السعودية.

السابق
تعرف علي افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2024
التالي
تعرف علي تقرير عن فلل ابها الجديدة 2024

اترك تعليقاً