أفضل الأنشطة في السوق الصيني، دبي، الإمارات العربية المتحدة

يُعرف السوق الصيني الموجود في دبي داخل أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة باسم سوق التنين دبي، وهو جزء أساسي من مشروع تطوير منطقة النخيل الدولية، لذلك يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن أفضل الأنشطة في الصين السوق من دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يضم هذا المكان مجموعة كبيرة من التجار الصينيين، حيث يصل عدد متاجره إلى ما يقرب من 4000 متجر، ومن خلاله يمكنك شراء العديد من المنتجات ذات المنشأ الصيني، كما سنوضح أدناه من خلال النقاط التالية على موقع ….

تصل المساحة التي يقع فيها هذا السوق إلى كيلومتر واحد، ومن أفضل أنشطة السوق الصيني في دبي الإمارات العربية المتحدة ما يلي:

  • يتكون السوق الصيني الموجود في دبي من سبعة أقسام أساسية، لكل منها أهمية ومنتجات خاصة، حيث يوفر للعملاء المنتجات الضرورية والضرورية بأفضل الأسعار التنافسية المتوفرة في السوق.
  • كما أنها من مناطق دبي السياحية التي يمكن من خلالها عقد العديد من الصفقات التجارية المميزة.
  • أفضل الأنشطة في سوق دبي الصيني الإمارات تشمل القيام بجولة سيرًا على الأقدام مع العائلة أو الأصدقاء، حول السوق أو داخله، والتقاط الكثير من الصور التذكارية المميزة التي تخلد هذه الزيارة في الذاكرة.
  • يحتوي المكان على مبنى مميز ونافورة على شكل تنين، مما يتيح التقاط العديد من الصور المميزة التي يسهل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ستجد في القسم الأول من السوق الصيني أو ما يعرف بسوق التنين في دبي مجموعة مميزة من المحلات التجارية حيث يمكنك شراء العديد من الملابس المميزة والمعدات الرياضية.
  • هذا بالإضافة إلى العديد من المتاجر المتنوعة الأخرى، والتي يمكن من خلالها شراء الأجهزة الإلكترونية المميزة.
  • أما القسمان الثاني والثالث من السوق فيسمحان لك باقتناء أفضل الأجهزة الكهربائية والمعدات والأدوات اليدوية المتنوعة، ومن خلالها يمكنك بسهولة اقتناء أدوات الإضاءة، وكذلك الأدوات الخاصة بالحدائق وللمنزل بشكل عام.
  • ومن أفضل مميزات هذا المكان أنه يقدم دراجات مميزة يمكنك من خلالها الوصول إلى أفضل المحلات التجارية والأماكن الموجودة في السوق، والتي يمكن استخدامها بمجرد شعورك بالإرهاق والتعب من التسوق.
  • كما يقدم السوق أنواعًا غريبة من الروبوتات يمكن من خلالها اصطحاب أطفالك إلى المتاجر المختلفة التي يريدونها، وهذه تجربة ممتعة وممتعة ومليئة بالترفيه.
  • أما القسم الرابع والخامس من السوق فيمكنك من خلالهما الحصول على المزيد من الملابس المتنوعة، بالإضافة إلى الألعاب المتنوعة ومواد البناء والسجاد والمنسوجات المميزة.
  • وبعد الاستمتاع بجولة تسويقية مميزة، يمكنك الراحة والإسترخاء في أحد الأكشاك ومناطق الوجبات الخفيفة المتخصصة، أو الجلوس في أحد مقاهي السوق والاستمتاع ببعض الحلويات اللذيذة.
  • وبعد ذلك يمكن استكمال مسار التجارة المميزة في القسمين السادس والسابع، حيث يمكن من خلالهما اقتناء السلع المتنوعة والمفروشات المنزلية المميزة، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية ذات الجودة العالية.
  • وفي نهاية الجولة، والتي يمكنك خلالها الاستمتاع بأفضل الأنشطة في السوق الصيني في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لا بد من تناول إحدى الوجبات اللذيذة المتوفرة في المطاعم العالمية والمحلية المنتشرة حول السوق، وتناول الطعام المميز. صور هذه الأطعمة لتخليد هذه الرحلة في الذاكرة.

موقع السوق الصيني في دبي على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا السوق بسهولة بالغة حيث يقع بالقرب من طريق الشيخ زايد عند التقاطع الخامس. ويمكن أيضًا الوصول إلى إحداثيات موقعك عبر الخريطة باتباع الرابط أدناه هنا.

أما الموقع الرسمي لهذا المعلم فيمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي هنا، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء السوق الصيني من خلال الرقم التالي: +971557338456

ساعات عمل السوق الصيني

يبدأ السوق الصيني بفتح أبواب محلاته واستقبال الزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً يومياً.

لكن من الخميس إلى السبت يستمر السوق باستقبال الزوار حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.

فنادق بالقرب من السوق الصيني

تحتوي مدينة دبي على افضل فنادق الإمارات العربية المتحدة حيث أنها من أهم الوجهات السياحية في العالم مؤخراً ولذلك تتمتع فنادق دبي بالعديد من المميزات والخدمات حسب آراء العديد من الزوار.

ومن أفضل الفنادق القريبة من سوق التنين والتي تساعد على الاستمتاع بأفضل الأنشطة في السوق الصيني في دبي الإمارات العربية المتحدة ما يلي:

فندق ماريوت والشقق التنفيذية الجداف

تبعد هذه الشقق الفندقية عن السوق الصيني في دبي حوالي 18.4 كيلومتر، وهو من فنادق الأربع نجوم.

حصل هذا الفندق على تقييمات عالية وممتازة من عدد كبير من الزوار، وأشاد الكثيرون بالموقع المتميز والخدمة والمرافق المريحة والطعام اللذيذ والمحافظة على نظافته.

وصل تقييم هذا الفندق إلى 8.8 من قبل عدد كبير من الزوار، وجاءت هذه التقييمات على النحو التالي:

فئة نسبة التقييم
طاقم 9.1
مصاحب 8.9
وسائل الراحة 9.1
تنظيف 9.0
الموقع 8.5
الخدمة مقابل المال 8.3
خدمة الواي فاي المجانية 9.0

فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يُعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي تقع ضمن أراضي مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويبعد عن السوق الصيني بحوالي 17.7 كيلو متر.

وأشاد العديد من المقيمين في هذا الفندق بالتعاون المميز القائم بين طاقم العمل، كما نوه الكثيرون بالراحة التي توفرها مرافق الفندق المتميزة والخدمات التي يقدمها للزوار على مدار اليوم.

وبناء على هذا المنطق حصل هذا الفندق على تقييم 8.7 من حوالي 2,012 زائر عربي، وكانت نسبة هذه التقييمات كما يلي:

فئة نسبة التقييم
طاقم 9.0
مصاحب 8.8
وسائل الراحة 8.9
تنظيف 8.9
الموقع 9.1
الخدمة مقابل المال 8.2
خدمة الواي فاي المجانية 8.7