تقنية

تعرف علي تطبيق yalla يلا تطبيق صيني جديد – … 2024

تعتبر الصين قوة عالمية كبرى في مختلف المجالات الصناعية والعسكرية والتجارية والثقافية. خلال القرن الماضي، تمكنت من أن تغزو العالم بمنتجاتها الجميلة والممتعة. ويعود سبب شهرته إلى انخفاض أسعاره مقارنة بالسوق العالمية، ولم تكتف الصين به ولكنها استطاعت الهيمنة أيضا في المجال الإلكتروني، فمن منا لم يسمع بتطبيق Tech?Talk والذي انتشر في جميع أنحاء العالم وحظي بإشادة كبيرة لفكرته الجديدة، ولكن خلال السنوات القليلة الماضية التطبيق الذي جعل اسمه يلمع في منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص هو التطبيق الصيني Yalla. واستطاع هذا التطبيق أن يطرق أبواب جميع الفئات العمرية ويغير أسلوب الكتابة. والتحدث عبر الهاتف بأسلوب الدردشة، دعنا نتعمق أكثر في تفاصيل تطبيق يلا الممتع داخل هذا المقال.

شوف 360 الإخباري

نظرة عامة على تطبيق يلا

يعتبر تطبيق يلا أحد تطبيقات الدردشة الصوتية والألعاب، وقد استطاع أن يحقق نجاحا ملحوظا ويخطف الأضواء من العديد من التطبيقات العالمية التي تندرج تحت نفس التصنيف، وقد تضاعف عدد مستخدميه بشكل كبير جدا في أشهر الماضية بمعدل خمسة أضعاف كل شهر، وبحسب التقارير المعدة فإن عدد مستخدميها تجاوز 12 مليون شخص، وهو ما انعكس إيجاباً على تصرفاتها، مما أدى إلى تضاعف قيمة السهم ثلاث مرات منذ طرحه الأول. عرض في نيويورك، وكما يقول المثل، “هناك شيء مفيد يضر.” ومن الأشياء التي ساعدت التطبيق على الانتشار السريع هو الحجر الصحي الذي سببه فيروس كورونا، كما ساهم التطبيق. إنه يوفر المسافات بين الأصدقاء مع توفير عامل المتعة.

معلومات هامة عن تطبيق يلا

الشركة المسؤولة عن تصميم تطبيق يلا تعتبر شركة شرطة هجينة أي أنها مشروع مشترك صيني أجنبي يقع مقره الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، إلا أن من الأمور التي يهتم بها الكثيرون ما لا تعرفه هو أن معظم فريق التكنولوجيا والمصممين والمبرمجين للتطبيق يعيشون في مدينة هانغتشو الصينية، وجاءت الفكرة، والتصميم من السيد هانغتشو. يانغ تاو وهو الرئيس التنفيذي للشركة، حيث كان يانغ يتنقل كثيراً بين الدول العربية والشرق أوسطية بسبب عمله، وخلال رحلته لاحظ ذات مرة مقدار الوقت الذي يقضيه الناس على الهاتف، ومن هنا قرر أن تصميم تطبيق يلا للدردشة كوسيلة فعالة في التواصل.

فكرة تطبيق يلا

اعتمد يانغ عند تصميم التطبيق على إنشاء غرفة دردشة صغيرة تحتوي على عدد من الأشخاص، حيث يصل الحد الأقصى لعدد الأشخاص إلى 20 شخصًا، حيث يمكن لأي شخص دعوة أصدقائه ومعارفه إلى هذه الغرفة، حيث يمكنك استبدال الكتابة في الأجهزة المحمولة عن طريق محادثة. ، ويمكننا القول أن منصات البث المباشر في الصين، يتابع الأشخاص من خلالها شخصياتهم الشهيرة المفضلة، مما ساعده كثيرًا في فكرة تطبيق يلا ولكن على نطاق أصغر، بالإضافة إلى مساعدته. في العديد من البلديات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كانت فكرته وألهمته لإنشاء التطبيق بهذه الطريقة الرائعة والمميزة، والتي لاقت استحسانا كبيرا في المنطقة.

مميزات تطبيق يلا

1- تحتوي كل غرفة دردشة على 5 ميكروفونات تساعد الأصدقاء على التواصل المباشر مع بعضهم البعض

2- ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكنك تبادل الهدايا مع جميع الأصدقاء في الغرفة

3- يعتبر من التطبيقات التي تتمتع بواجهة مميزة وجذابة كما أنه سهل الاستخدام من قبل كافة الأشخاص

4- وصل عدد التحميلات في يلا شات إلى أكثر من 10,000,000 وعدد الغرف الصوتية أكثر من 8,000,000 وهي في تزايد مستمر كل يوم.

5- يقدم لك متجر يلا الإلكتروني العديد من المميزات الهامة. على سبيل المثال، يمكنك إغلاق الغرفة ووضع غرفتك المفضلة في الأعلى ووضع شارة خاصة للأشخاص المهمين.

6- من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من جميع المناطق

كيفية تحميل تطبيق يلا لهواتف الاندرويد

يمكنك فتح متجر Google Play أو App Store، ومن ثم النقر على أيقونة البحث واكتب “Yalla” ليظهر لنا التطبيق المطلوب. والخطوة التالية هي النقر على خيار “تنزيل”. علينا أن نختار اللغة التي نريدها وبعد ذلك سننتظر قليلاً، ولتنزيل التطبيق الآن سوف نقوم بالضغط على أيقونة “إنهاء”.

بعد ذلك سوف نقوم بتثبيت تطبيق يلا على الهاتف بعد أن قمنا بتحميله ثم فتحه وإتباع خطوات تشغيل البرنامج، وأخيراً أصبح التطبيق جاهزاً للعمل بشكل رائع وحان وقت الخروج والتعرف على أصدقاء جدد. من جميع البلدان.

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا. ونتمنى أن يستفيد منه الجميع. ولا تنسوا أن تزوروا دائما موقعكم المميز “كيف” وأن تقدموا لنا ملاحظاتكم المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى