السياحة العالمية

تعرف علي اين تقع ايرلندا على خريطة جوجل 2024

أين تقع أيرلندا على خريطة جوجل

تعتبر أيرلندا من الأماكن السياحية المميزة والمعروفة والتي تشتهر بمناظرها الخلابة والجميلة، وهي إحدى الجزر التي تقع في شمال غرب القارة الأوروبية، وتنقسم هذه الجزيرة إلى جمهورية أيرلندا، و وأيضاً أيرلندا الشمالية التي تتبع التاج البريطاني، وتقع في الأجزاء الشرقية من المحيط الأطلسي، ويفصل أيرلندا عن بريطانيا العظمى ثلاثة بحار: بحر الشمال والبحر الأيرلندي، وكذلك البحر السلتي والبحر. من سانت. قناة جورج . يمكنك تحديد موقع أيرلندا على الخريطة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

السياحة في ايرلندا

تتمتع أيرلندا بالعديد من المعالم الساحرة والخلابة وتتميز بمناظرها المميزة والمذهلة، وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية التي تستقطب السياح من مختلف الأراضي الذين يأتون إليها لمشاهدة طبيعتها الخلابة وكذلك الاستمتاع بمياهها الزرقاء. والجبال المليئة بالنباتات والأماكن الأثرية، وبعد ذلك سنعرض لكم أهم وأجمل الأماكن السياحية، ماذا يمكنك أن تجد هناك.

حديقة كيلارني الوطنية

وهي من أهم معالم السياحة في أيرلندا، وتحتل هذه الحديقة مساحة قدرها 102.89 كم2.2 إن تنوع التضاريس والبحيرات والغابات والجبال يجعلها واحدة من أكبر الحدائق في العالم.

يتجول السياح في هذه الحديقة الساحرة ويلتقطون الصور ويستمتعون بمظهر الحديقة مع السماء الجميلة فوقها.

إقرأ أيضا:تعرف علي تقرير عن فندق فيرساتشي دبي 2024

يمكنك تناول الوجبات اللذيذة المتنوعة في المطاعم المنتشرة في أنحاء الحديقة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب القارب ومشاهدة المناظر الخلابة للحديقة.

الحديقة متاحة للزيارة طوال أيام الأسبوع، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى الحديقة مجاني، ولكن هناك أسعار مفروضة على بعض الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك، ويمكنك التعرف عليها من خلال المكتب الرسمي للحديقة الحديقة. موقع “من هنا”.

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منحدرات موهير

تعتبر منحدرات موهير من أجمل الأماكن السياحية في أيرلندا وتقع في الجزء الغربي من البلاد، وتتميز هذه المنحدرات بمناظر طبيعية خلابة وساحرة.

وينتهي بمنحدر يصل أحياناً إلى أكثر من 650 قدماً، ويصل إلى المحيط الأطلسي.

تمتد المنحدرات لحوالي 5 أميال على طول ساحل المحيط الأطلسي في مقاطعة كلير، أيرلندا.

ممر عملاق

يقع هذا الممر على الساحل الشمالي لأيرلندا أسفل المنحدرات الصخرية، ويتكون من مجموعة كبيرة من الصخور البازلتية المجاورة لبعضها البعض، وتشكل مظهراً مشابهاً للدرج، وقد عرف باسم جسر العمالقة نظراً لبعض الأساطير التي تقول الانتشار. عن تلك المنطقة، مشيرًا إلى أن العمالقة استخدموا ذلك الممر للعبور إلى اسكتلندا.

ويحظى الممر بشعبية كبيرة بين السياح للاستمتاع بتجربة سياحية فريدة ومذهلة، وقد صنفه اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي عام 1986.

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل أنشطة في حديقة … دبي في الإمارات 2024

حلقة كيري

تعتبر منطقة “رينج أوف كيري” من أهم وأشهر الأماكن الأيرلندية، وتعرف باسم شبه جزيرة إيفريا، وهي منطقة تقع في جنوب غرب أيرلندا في مقاطعة كيري. وتتميز بشكل دائري يبلغ طوله 179 كم، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في أيرلندا، وهي من المناطق التي استطاعت أن تجذب الكثير من الأشخاص، ومن المنظر الاستمتاع بالمناظر الطبيعية مشهد هناك لن تجده في أي مكان آخر.

قلعة دبلن

ويعتبر من المواقع التراثية المعروفة، تم بناؤه في القرن الثالث عشر، على مواقع مستوطنة الفايكنج، كما يضم العديد من الآثار التي يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر، وقد استخدم لعدة قرون كبرج مراقبة ومقر. للمجال الحقيقي.

تم تسليم القلعة عام 1922، بعد استقلال أيرلندا، وتعد من أكثر الأماكن السياحية المميزة والمذهلة، وتتمتع القلعة بقدرة كبيرة على استقبال كبار الضيوف وكذلك الشخصيات السياسية.

يستمتع السائحون برؤية الحدائق الخضراء التي تضم العديد من المنحوتات الجميلة، كما يمكنكم زيارة أندركروفت الذي يعود تاريخه إلى عصر الفايكنج ويضم العديد من المحتويات الأثرية والمقتنيات التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر.

يعمل القصر يوميًا ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 9:45 صباحًا حتى 5:45 مساءً، ما عدا يومي السبت والأحد الساعة 2 ظهرًا، وتبلغ رسوم الدخول للبالغين حوالي 4.5 يورو، وللأطفال أقل من 12 عامًا 2 يورو.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل شواطئ البحرين التي تستحق الزيارة 2024

حديقة حيوان دبلن

تعتبر حديقة دبلن من أكبر وأشهر الحدائق على الإطلاق. تم افتتاحه عام 1831 بهدف حماية الحيوانات. لقد ساعد في توفير الحماية للعديد من المخلوقات المختلفة. تبلغ مساحة الحديقة حوالي 69 هكتارًا.

يذهب العديد من السياح إلى هذه الحديقة لرؤية الأسد الآسيوي. بالإضافة إلى مراقبة إنسان الغاب، استمتع بمظهر الفيل الهندي وهو يرعى صغاره، وكذلك مراقبة أسد البحر، ولا تنسى المرور بالمنطقة القطبية من الحديقة، وكذلك رؤية بيت الزواحف وأخذ بعض الصور لتوأم الباندا الأحمر المهدد بالانقراض.

وتقدر أسعار الحديقة بحوالي 17.5 يورو للبالغين فوق 18 عامًا، وللأطفال من 3 إلى 16 عامًا السعر حوالي 13 يورو، وللأشخاص فوق 65 عامًا سعر الدخول 13.5 يورو. يورو، ومجاني للأطفال أقل من 3 سنوات، وتعمل الحديقة يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

جسر هابيني

تم بناء جسر الحبيني والمعروف بجسر السد عام 1816م. ج- أن يكون ممراً للمشاة. هذا الجسر مصنوع من الحديد الزهر أو الحديد الزهر. تم تطوير هذا الجسر عام 2001 ويمكنك الاستمتاع بالمشي على الجسر. ، والذي يبلغ عمره 200 سنة.

صخرة قلعة كاشيل

قلعة صخرة كاشيل تعرف باسم قلعة الملوك وتعتبر من أهم معالم السياحة في ايرلندا، وهي قلعة تاريخية يعود تاريخها إلى العصور الوسطى تقع على نتوء من الحجر الجيري، وأكثر من يعود تاريخ المباني هناك إلى القرن الثاني عشر والثالث عشر والخامس عشر.

ويمكنك الاستمتاع بجولات سياحية ومشاهدة المباني القديمة الرائعة، كما يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة هناك.

الحديقة النباتية الوطنية

تعتبر هذه الحدائق من أجمل الحدائق النباتية في العالم وتقع على بعد 3 كم شمال غرب مركز المدينة وتتمتع الحدائق بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 19.5 هكتار تقريباً وقد تأسست هذه الحديقة عام 1795 وتم تطويرها لتشمل 20.000 نوع من النباتات الحية وتتمتع هذه الحدائق بانتشار العديد من البيوت البلاستيكية.

تعتبر الحديقة وجهة لجميع هواة التصوير الفوتوغرافي، حيث يحرص الكثير من الأشخاص على التقاط الصور التذكارية في هذه الحديقة المذهلة، وهناك يمكنك الاستمتاع بحدائق الورود، كما يمكنك الاستمتاع بساحة جبال الألب، ومنطقة البركة، والصخرة. حديقة ومشتل.

تحتوي الحديقة على أكثر من 300 نوع من النباتات المهددة بالانقراض تم جلبها من جميع أنحاء العالم، كما يوجد 6 أنواع من الحيوانات انقرضت بالفعل.

وتضم الحدائق العديد من المدرجات النباتية بالإضافة إلى التماثيل المنحوتة التي ننصح بالتقاط الصور التذكارية لها. يمكنك الاستمتاع بالمنظر من معرض الأعشاب الموجود بالحديقة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام والشراب في المقاهي والمطاعم. تقع هناك

السابق
تعرف علي اين تقع دبلن وما هي اهم المدن القريبة من دبلن 2024
التالي
تعرف علي أفضل أنشطة في جبل جيس راس الخيمة 2024

اترك تعليقاً