تأشيرات السفر

تعرف على كل ما تحتاج إلى معرفته 2024

هل تتساءل عما إذا كنت ستحصل على استرداد الضريبة، وما هي المدة التي سيتعين عليك الانتظار فيها، وكيفية تعظيمها؟ العثور على جميع الإجابات هنا.

عندما تستعد لتقديم ضرائبك، ربما تسمع عن استرداد الضرائب من اليسار واليمين. يغني دافعو الضرائب: “قدم إقرارك الضريبي في الوقت المحدد، واسترد أموالك عاجلا”.

ولكن من الذي يحصل على استرداد الضريبة الخاصة بك وكيف تعرف ما إذا كنت تريد ذلك؟

كيفية جمع الضرائب مع استرداد الضرائب في أمريكا

فيما يلي نظرة فاحصة على المداخل والمخارج التي تحتاج إلى معرفتها:

ما هو الإقرار الضريبي؟

يتكون الإقرار الضريبي من النموذج (النماذج) الذي تقدمه إلى الحكومة للإبلاغ عن حالة التقديم، والمعالين، والدخل، والاستقطاعات، والائتمانات، ومدفوعات الضرائب. والغرض الرئيسي منه هو توثيق مبلغ الضريبة المستحقة عليك، أو المبلغ الذي تدين به لك مصلحة الضرائب الأمريكية، لسنة معينة.

يُطلب من مواطني الولايات المتحدة تقديم إقرارات ضريبية بمجرد وصولهم إلى حدود الدخل لحالة التقديم الخاصة بهم، والتي تتراوح من 12,950 دولارًا إلى 27,300 دولارًا للسنة الضريبية 2024.

على الرغم من أن النموذج 1040 هو المستند القياسي لإقرارات ضريبة الدخل الفيدرالية، فقد تحتاج إلى إرفاق نماذج وجداول أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل كمؤسسة فردية، فيجب عليك تقديم الجدول C.

بالإضافة إلى ذلك، إذا تلقيت مستندًا آخر، مثل W-2، أو النموذج 1099-NEC، أو النموذج 1099-DIV، فيجب عليك إرساله مع النموذج 1040 الخاص بك.

إقرأ أيضا:تعرف على ما هي وأفضل المزادات وأنواعها 2024
يمكن أن يكون تقديم الإقرارات أمرًا معقدًا، ولكن يمكن أن تساعدك البرامج الضريبية ومستشاري الضرائب وموقع مصلحة الضرائب الأمريكية على تحديد النماذج والجداول الزمنية التي تحتاجها.

هل سأحصل على استرداد الضريبة؟

وفقًا لبيان صحفي صادر عن خدمة محامي دافعي الضرائب بتاريخ 11 كانون الثاني (يناير) 2024، “في عام 2024، كان ما يقرب من ثلثي دافعي الضرائب الأفراد مؤهلين لاسترداد الأموال، وكان متوسط ​​مبلغ الاسترداد حوالي 3200 دولار أمريكي.”

من المحتمل أن تتلقى استردادًا إذا تجاوزت الاستقطاعات الضريبية أو المدفوعات المقدرة التزاماتك الضريبية للسنة الضريبية.

إذا لم تكن متأكدًا من مقدار الضرائب المقدرة التي ستحتاج إلى اقتطاعها أو دفعها في المستقبل، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تقدم هذه الأدوات لمساعدتك:

لاحظ أن المبالغ المستردة هذا العام لعوائد السنة الضريبية 2024 ستكون على الأرجح أصغر بسبب إلغاء العديد من الإعفاءات الضريبية الرئيسية، بما في ذلك مدفوعات التحفيز، والائتمان الضريبي المعزز للأطفال، والخصم الخيري لأولئك الذين لا يقومون بالتفاصيل.

مقترح لك:

من يحصل على استرداد الضريبة؟

تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بإصدار المبالغ المستردة عندما يدفع دافعو الضرائب مبالغ كبيرة في النظام، كما يقول كريستال بينو، المحاسب العام المعتمد ومؤسس شركة NomadTax.

وتقول: “في حين أن التخفيضات على الرواتب والمدفوعات الضريبية المقدرة تهدف إلى ضرب المسمار في الرأس، إلا أن هناك عوامل أخرى لا تؤخذ في الاعتبار في بعض الأحيان، مثل خسائر رأس المال أو التخفيضات الضريبية الأخرى أو الإعفاءات أو الائتمانات”.

إقرأ أيضا:تعرف علي شروط السفر من الكويت إلى قطر 2024 رمضان 2024

بالإضافة إلى ذلك، يتعمد بعض دافعي الضرائب دفع مبالغ زائدة على مدار العام للحصول على استرداد أكبر؛ يستخدمون النظام كحساب توفير.

كيف يمكنني الحصول على استرداد ضريبي أكبر؟

يقول ستيوارت بوكسنباوم، المخطط المالي المعتمد ورئيس شركة Statewide Financial: “هناك عدة طرق يمكنك من خلالها زيادة استرداد الضرائب إلى الحد الأقصى”.

وهنا ثلاث طرق يذكرها:

  • قم بإعداد خصومات ضريبية متسقة على أساس الدخل أو الراتب.
  • الاحتفاظ بسجلات مفصلة ودقيقة لجميع النفقات المعفاة من الضرائب.
  • قم بالمساهمة المباشرة في حساب التقاعد، ولكن قم بذلك في نهاية العام إذا لم يتم إجراء أي تعديل على الخصم خلال العام.

ومع ذلك، فإن استرداد مبلغ أكبر ليس دائمًا أفضل.

يقول بينو: “بما أن استرداد الضريبة هو استرداد الأموال التي دفعتها أكثر من اللازم، فإن تعظيم هذا المبلغ قد لا يكون أفضل استراتيجية”. “المثل القديم القائل بأن الدولار اليوم يساوي أكثر من دولار غدًا يعني أنه كلما زاد عدد الأموال التي تمتلكها على مدار العام، كلما زاد ما يمكنك استخدامه للاستثمار أو الادخار وكسب المال بأموالك.”

أين يتم استرداد الضريبة الخاصة بي؟

على الرغم من أن مصلحة الضرائب الأمريكية تقول إنها تدفع 90٪ من المبالغ المستردة الضريبية في أقل من 21 يومًا، فإن وقت المعالجة يعتمد على كيفية تقديم الضرائب الخاصة بك.

إقرأ أيضا:تعرف على ما هو بيان الضمان الاجتماعي؟ وهل يجب عليك التحقق منه؟ 2024
  • حفظ الملفات الورقية: يجب أن يحصل مقدمو الطلبات على المبالغ المستردة في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع من تاريخ استلام مصلحة الضرائب الأمريكية للإرجاع.
  • الايداع الالكتروني : يجب أن يحصل مقدمو الملفات على المبالغ المستردة في غضون ثلاثة أسابيع – وبشكل أسرع إذا تم إيداع أموالك المستردة مباشرة في حساب مصرفي.
ومع ذلك، قد يتأخر استرداد أموالك إذا كانت غير مكتملة أو تتطلب مراجعة متعمقة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. ولكن ليس هناك حاجة للانتظار والتساؤل: يمكنك التحقق من حالة استرداد أموالك عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق IRS2Go.

ماذا يجب أن أفعل باسترداد الضريبة؟

تعتمد أفضل طريقة لإنفاق استرداد الضريبة على وضعك المالي وأولوياتك.

“على الرغم من أن الخطوة المثالية للعديد من الأشخاص هي أخذ إجازة أو تحقيق بعض التبذير بهذه الأموال الجديدة التي يمكن أن تبدو وكأنها مكافأة، إلا أنها خطوة ذكية لدمجها في الخطة المالية الشاملة للفرد،” كما يقول بريان إم كوديرنا، CFP و يقول مؤسس فريق Kuderna المالي.

توصي Coderna بإستراتيجية مالية تعطي الأولوية للحماية، وبناء صندوق للطوارئ، وإلغاء الديون ذات الفائدة المرتفعة. ثم يوصي بتحويل التركيز إلى تراكم الثروة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، يقول: “إذا كان متلقي استرداد الضرائب الخاص بك لديه كل تأمينه سليمًا ومدفوعًا، وما لا يقل عن ستة أشهر من النفقات النثرية ليوم ممطر، ومدفوعات بطاقات الائتمان أو الديون ذات الفائدة المرتفعة، والاستثمار الخطط تسير بالفعل على الطريق الصحيح.” “لذلك قد تكون مكافأة العطلة مناسبة.”

انظر أيضا:

متى سأسترد ضرائبي إذا قمت بتقديم التأجيل؟

تقوم مصلحة الضرائب عادةً بمعالجة المرتجعات فور استلامها وتعطي الأولوية لأولئك المؤهلين لاسترداد الأموال. طالما أن مصلحة الضرائب الأمريكية لا يتعين عليها مراجعة الإرجاع الخاص بك يدويًا ولا توجد نسخة احتياطية في معالجة المرتجعات، فيجب عليك إرسال المبلغ المسترد وفقًا لأوقات التسليم العادية.

إذا كنت تخطط لتقديم إقرارك الضريبي متأخرًا، فضع في اعتبارك أن أمامك ثلاث سنوات من تاريخ الضريبة الأصلي للمطالبة باسترداد أموالك.

السابق
تعرف على ما هي وأفضل المزادات وأنواعها 2024
التالي
تعرف على كيفية العثور على وكيل عقارات في مدينة نيويورك 2024

اترك تعليقاً