تردد القنوات

تعرف علي اضبط تردد قنوات الحياة الجديد 2024 Alhayat TV على النايل سات وعرب سات 2024

ضبط تردد قناة الحياة الجديدة 2024 على النايل سات والعرب سات، أعلنت الشركة المشرفة على مجموعة فنون الحياة في جمهورية مصر العربية عن تغيير ترددات جميع القنوات سواء قناة الحياة أو الناس أو الحياة الزرقاء أو الحمراء. الترددات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات. ومن خلال السطور التالية في ال. سنخبركم بكيفية ضبط تردد قنوات الحياة.

ضبط تردد قناة الحياة الجديدة 2024 على النايل سات والعرب سات

تهدف قناة الحياة إلى تنمية الوعي المصري لدى المشاهدين من خلال البرامج والأفلام التي تقدمها لهم. كما تهدف إلى توضيح تقاليد وعادات المجتمعات العربية والإسلامية. كما أنها تتنوع في تقديم برامجها، فمنها الترفيهية ومنها الرياضية ومنها الأخبار والمسلسلات والأفلام. كما يقدم برامج المستشار الديني. الطبخ وكرة القدم. ويمكنكم التعرف على كيفية ضبط تردد قنوات الحياة الجديدة بالطريقة التالية:

  • انقر على زر التثبيت
  • انقر فوق التثبيت اليدوي
  • اختر قمر نايل سات أو عرب سات من القائمة.
  • أدخل التردد الجديد.

اقرأ أيضًا: تشغيل تردد قناة ام بي سي بوليوود 2024 على النايل سات

تردد قناة الحياة مسلسل الزرقاء على النايل سات

تهدف قناة الحياة مسلسلات الزرقاء إلى تقديم أحدث المسلسلات الكبرى التي يستمتع المشاهدون بمشاهدتها لأنها تناسب جميع الأذواق والأعمار. تناقش العديد من القضايا منها قضايا اجتماعية أو مشاكل تطرأ مع شخصيات معينة وللحصول على تردد قنوات الحياة الجديد 2024

القمرجلس النيل
تكرار12206(ت)
سرعة الترميز27500
الاستقطابرَأسِيّ
FEC3/4

تردد قناة الحياة سينما الجديد على النايل سات

تتميز قناة سينما الحياة عن غيرها من قنوات الحياة بأنها تقدم الأفلام فقط وتختلف في اختياراتها فمنها الأفلام الكوميدية ومنها أفلام الأكشن ومنها الأفلام الرومانسية. ومن أبرز الأفلام التي أشاد بها متابعو القناة:
عندليب الدقي، جعلتني مجرماً، السرعة الصناعية، الخيانة المشروعة وقصة الحي الشعبي. ويمكن ضبط التردد الجديد كالتالي:

القمرجلس النيل
تكرار10891(ت)
سرعة الترميز27500
الاستقطابرَأسِيّ
FEC5/6

وفي نهاية ال. كان يتحدث عنه ضبط تردد قناة الحياة الجديدة 2024 على النايل سات والعرب ساتيمكننا أن نعرض لكم تردد قناة الحياة سينما الجديد على النايل سات، وتردد قناة الحياة مسلسل الزرقاء على النايل سات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button