تردد قناة DW الألمانية الجديد 2024, تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات الإخبارية الألمانية والتي تفيد الشعب العربي في تعلم اللغة الألمانية وإتقانها وخاصة الشعبين الليبي والعراقي. وسنعرض لكم عبر موقعنا مصر أربعة أهم المعلومات عن هذه القناة، تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، البرامج التي تقدمها قناة DW. ألمانية.

قناة DW الألمانية

تقدم قناة DW الألمانية برامج متنوعة تتعلق بالشأن العالمي والعربي، وأكثر ما يميزها عن غيرها من القنوات وجود المحتوى الأكثر من رائع، حيث يتم عرض البرامج على مدار 24 ساعة تقريبًا. نخبة من أبرز المحللين السياسيين العالميين والعرب لمناقشة أبرز القضايا العالمية والعربية الناشئة على الساحة.

    قناة DW الألمانية
قناة DW الألمانية

تبدأ قناة DW الألمانية البث

بدأت DW البث في 3 مايو 1953، وكانت تبث في البداية من كرواتيا حتى صيف 2003. وبعد فترة انتقلت إلى مبنى شورمان في بون بألمانيا الغربية، حيث تم بث البرنامج الإذاعي في بون. في عام 2005، أطلقت DW هذا. البرنامج كباقي البرامج تم إنتاجه في برلين وتعتبر هذه القناة من أفضل القنوات المتخصصة في الأحداث العالمية والعربية.

تردد قناة DW الألمانية الجديد 2024

نعرض لكم تردد قناة DW الألمانية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات:

على القمر الصناعي نايل سات : على القمر الصناعي عرب سات :

التردد: 11137 12111

الاستقطاب: أفقي (H) أفقي (H)

الترميز: 27500 27500

البرامج التي تقدمها قناة DW الألمانية

تقدم قناة DW برامج متنوعة، سواء كانت إخبارية أو ترفيهية أو تعليمية أو برامج حوارية وغيرها. وأهم هذه البرامج هي:

  • صنع في ألمانيا: يناقش هذا البرنامج أبرز الصناعات الألمانية سواء كانت ماركات سيارات مشهورة أو آلات، وغيرها من الصناعات التي تشتهر بها الدولة ألمانيا.
  • برنامج خاص
  • التوقيت الألماني
  • يجب أن أقول لك شيئا
  • ضيق
  • عالم السرعة

وفي نهاية ال. تمكنا من تقديم أهم المعلومات عن قناة DW الألمانية وما هو التردد الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة وما هي أهم البرامج التي تبثها القناة.