تردد قناة العراقية الرياضية نقدم لكم 2024 الجديد اليوم في ال.، لأن الطلب على القناة زاد في الآونة الأخيرة لتتمكن من رفع التردد على أجهزة الاستقبال، ويريد جميع مواطني دولة العراق الشقيقة الاستمتاع بالمباريات في وقتها. ولا توجد قناة أفضل من العراقية الرياضية في عرض أهم الأحداث في عصرها، ولهذا نحن في . اليوم لنقدم لكم القناة تفاصيل كاملة عن ترددها واستقطابها وسرعة التشفير وتصحيح الأخطاء عامل وكيفية تحميل القناة على الرسيفر الخاص بك، وكل ما عليك فعله هو قراءة ال. حتى النهاية.

قناة العراقية الرياضية “العراقية الرياضية” هي قناة رياضية عراقية تبث مختلف الأحداث الرياضية والرياضية في العراق وخارجه. تبث القناة العديد من البرامج والمسابقات الرياضية المحلية والعالمية وتهدف إلى الارتقاء بالروح الرياضية ونشر الثقافة الرياضية بين أبناء الشعب العراقي. وتغطي القناة مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والمصارعة والتايكوندو وغيرها، وتبث باللغتين العربية والكردية.

تردد القناة أالرياضة العراقية

القناة دائما على استعداد تام لتقديم أفضل وأهم المباريات بأفضل جودة وصور وصوت واضح جدا. القناة مفتوحة بالكامل ومجانية لكل مواطن، ولا يتوجب عليك دفع أي أموال لمشاهدتها. وهذا هو السبب الأكبر للنجاح، إلى جانب الجودة بالطبع. وما يجب ذكره هو أن القناة تقدم أخبارًا رياضية بشكل أساسي وتتابع 60 مليون شخص يوميًا. ويقدم العديد من البرامج مثل الرابط واستوديو تحليل المباريات والبرامج الرياضية للشباب.

تردد القناة أالرياضة العراقية

تمتلك القناة قمرين صناعيين تعمل عليهما، وتفاصيل الترددات هي كما يلي:

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على النايل سات

تكرار الاستقطاب معدل تصحيح الخطأ سرعة الترميز جودة القناة
11804 أفقي 6/5 27500 SD

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على عرب سات

تكرار الاستقطاب معدل تصحيح الخطأ سرعة الترميز جودة القناة
11804 أفقي 6/5 27500 SD

طريقة تحميل القناة على الرسيفر 2024

  • باستخدام جهاز التحكم عن بعد، يمكنك الدخول إلى القائمة باستخدام زر الاستلام.
  • انتقل إلى الإعدادات ثم إلى التثبيت أو التثبيت.
  • قمت بالتثبيت يدويا.
  • تقوم بكتابة بيانات التردد واختيار القمر الصناعي للبث.
  • تضغط على زر البحث وتنتظر حتى ينتهي.
  • قم بحفظ التردد على جهازك واستمتع بقناة العراقية الرياضية.