تردد القنوات

تعرف علي اشارة .. تردد قناة روتانا سينما 2024 Rotana Cinema الجديد على النايل سات وعرب سات 2024

تعتبر قناة روتانا سينما من القنوات التي تعيد ذكريات الماضي لمن يشاهد محتواها. وهي من القنوات القديمة والممتعة حيث أنها تعرض الأفلام الحديثة والمعاصرة والأفلام القديمة التي تناسب جميع أفراد الأسرة ولذلك فهي من القنوات المفضلة لدى الكثيرين حيث أنها تدعو للتجمعات العائلية لمشاهدة ما يتم عرضه.

تردد قناة روتانا سينما

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام الحديثة والقديمة من خلال ضبط إشارة أحد الترددات التالية لقناة روتانا على جهاز الاستقبال الخاص بك وهي:

القمر الاصطناعيتكرارالاستقطابسرعة الترميزعامل تصحيح الخطأ

جلس النيل11296أفقي275005/6
جلس النيل12226أفقي275003/4
جلس عربي11842أفقي275005/6

معلومات عن القناة

ويعتبر الأول في الوطن العربي الذي يقدم النشرة الفنية وآخر أخبار الفن والفنانين وكذلك الأفلام سواء المعاصرة أو القديمة أو الكوميدية أو التاريخية أو الوثائقية وكذلك الأفلام المصرية والسعودية والخليجية. ساعات يومياً دون انقطاع أو تداخل وبأفضل صورة وصوت وجودة، وهذا ما تعتمد عليه. تنوع المحتوى يقضي على الملل أثناء المشاهدة، مما جذب انتباه الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة SSC EXTRA 1 HD اس اس سي اكسترا المفتوحه 2024 الناقلة لنهائي البطولة العربية كاس الملك سلمان 2024

واشتهرت القناة بشعار “لا أستطيع أن أغمض عينيك” منذ انطلاقتها في ديسمبر 2004 وحتى اليوم. وهي إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات روتانا السعودية المملوكة للأمير الوليد بن طلال، والتي يقع مقرها الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي.

مجموعة قنوات روتانا

تتكون مجموعة قنوات روتانا من العديد من القنوات بالإضافة إلى قناة روتانا سينما المتخصصة في جميع أنواع الأفلام السينمائية، ومن أهم هذه القنوات:

  • قناة روتانا للجولف
  • قناة روتانا دراما
  • تقدم روتانا كيدز أفلام الرسوم المتحركة
  • روتانا كوميديا
  • روتانا ميوزيك للحفلات والفيديو كليب
  • القمر الصناعي ال بي سي
  • الرسالة
  • روتانا في الماضي
  • روتانا كلاسيك

خلال ال. قدمنا ​​لكم تردد قناة روتانا سينما الجديد، لمحبي مشاهدة الأفلام الحديثة والمعاصرة والاستمتاع بالمشاهدة دون تشويش أو انقطاع، لأنها تحب أن تعرض كل ما يبحث عنه المشاهد ويحبه منذ ذلك الحين. البداية بأعلى جودة.

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة التاسعة Attessia TV 2024 الجديد 2024

السابق
تعرف علي تردد قناة أبو ظبي دراما Abu Dhabi Drama الجديد 2024 نايل سات وعرب سات 2024
التالي
تعرف علي الان تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 للاطفال على نايل سات 2024

اترك تعليقاً