تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024, تعتبر قناة بطوط كيدز من قنوات الأطفال الشهيرة في الوطن العربي، وذلك لأنها تبث برامج الأطفال المتنوعة وتقدم مسلسلات كرتونية تجذب انتباه الأطفال، ولأنها يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم عندما كانت القناة مغلق، وقد بحث الكثير من الناس عن التردد. فهو جديد وفي هذا ال. سنتعرف على تردد قناة بطوط كيدز الجديد.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024

يمكنكم تحميل ومتابعة قناة بطوط كيدز عبر القمر الصناعي النايل سات على التردد التالي 10853 وعامل الاستقطاب الأفقي بينما معدل الترميز 27500، وينصح العديد من أولياء الأمور في المجتمع العربي بمتابعة قناة بطوت كيدز لأنها قناة مجموعة من البرامج الهادفة التي تحاكي الواقع بشكل رائع وتعلم الأطفال السلوك الإيجابي.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد

تردد قناة بطوط على النايل سات

تردد قناة البطوط على النايل سات هو 11594/10853 أما معدل الترميز فهو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6، لأن هذه القناة تعتبر من أشهر قنوات الأطفال وتبث برامج للأطفال. وهي من القنوات المسلية وتتميز بنشر محتوى مفيد وجيد.

انظر أيضا: تردد قناة الشارقة عرب سات الرياضية الجديد الشارقة الرياضية 2024

كيف احمل قناة بطوط؟

يتسائل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن كيفية تحميل قناة البطوط، لأنه يمكنك إتباع سلسلة من الإجراءات لتحميل القناة بطريقة بسيطة وهي:

  1. قم أولاً بالدخول إلى إعدادات جهاز الاستقبال.
  2. ثم يتم تحديد خدمة تنزيل القناة يدويًا.
  3. بعد ذلك ستظهر قائمة حيث تحتاج إلى إدخال التردد.
  4. ثم انقر فوق بحث.
  5. القناة محملة بأكثر من 20 قناة جديدة.

هل أغلقت قناة البطوط؟

أغلقت قناة بطوط في جمهورية مصر العربية منذ فترة قصيرة، ولكن يمكنكم متابعة ومشاهدة البرامج مرة أخرى من خلال تحميل القناة على التردد الجديد. تحظى قناة البطوط بشعبية كبيرة بين الدول العربية بشكل عام والجمهور المصري بشكل خاص، حيث يتابعها عدد كبير من الأفراد أغلبهم من الأطفال.

وفي نهاية هذا ال. ما تحدثت عنه تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024, تم إغلاق قناة بطوط منذ فترة ولكن يمكنكم الآن متابعة القناة ومشاهدة برامج الأطفال على التردد الجديد 2024م.