تردد قناة تونس الرياضية غالبا ما يبحث عنه العديد من المواطنين في دولة تونس نظرا لتميزها الكبير في الرياضة بشكل عام وفي كل ما يتعلق بالرياضة في تونس بشكل خاص. كما اكتسبت القناة شهرة كبيرة في دول الوطن العربي لعرضها العديد من المباريات العامة. وهو مجاني ومتاح للجميع دون الحاجة إلى دفع أي رسوم خاصة لإتمام عملية الاشتراك. تحتوي القناة على مجموعة رائدة من البرامج الرياضية، يقدمها العديد من المتخصصين الرياضيين في دولة تونس، والذين لديهم خبرة واسعة في مجال التحليل والتعليق على الأحداث الرياضية المختلفة، وفي الجزء التالي من هذا ال. سنتعرف على هذا الأمر الشوف بالتفصيل .

تردد القناة الرياضية التونسية 2024

تمتلك القناة ترددها الخاص على كل من القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وتستمر ساعات مشاهدة مختلف الأحداث والبرامج الرياضية طوال اليوم، والجدول التالي يوضح تردد قناة تونس الرياضية.

القمر الاصطناعي تكرار الاستقطاب سرعة الترميز عامل تصحيح الخطأ
جلس النيل 11727 أفقي 27500 3/4
جلس عربي 12073 أفقي 27500 _

وظائف القناة

تتمتع القناة بالعديد من المميزات المختلفة التي ساعدتها على تحقيق مكانة متقدمة بين القنوات الرياضية ليس فقط داخل حدود تونس، بل داخل حدود الوطن العربي أيضًا. ومن أبرز هذه الميزات ما يلي:

  • وتقدم القناة نموذجاً للمحتوى الرياضي الهادف الذي يعزز الثقافة الرياضية لدى المتابعين.
  • وتحرص على استخدام العديد من التقنيات الحديثة في بث الأحداث الرياضية، مع الاعتماد أيضًا على طاقم عمل على درجة عالية من الاحترافية.
  • تضم القناة عدد كبير من المعلقين النجوم على الأحداث الرياضية سواء محللين محليين أو من مختلف دول العالم.
  • يتميز جهاز الإرسال بالجودة العالية في عملية الإرسال، خاصة في مجال الصوت والصورة، وتتراوح هذه الجودة بين جودة SD وHD.
  • وتهدف القناة إلى تسهيل التواصل بينها وبين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي نهاية المطاف، يمكن الحصول على القناة الرياضية التونسية دون أي متاعب وبمجرد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت على التلفزيون، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزاتها المختلفة.