أخبار تقنية

تحميل أفضل أنواع الواتساب 2022

تحميل أفضل أنواع الواتساب 2022، WhatsApp هو أحد أشهر تطبيقات الشبكات الاجتماعية في العالم، والذي يستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم نشط يوميًا ولديه 5 مليارات عملية تثبيت من متجر Google Play.

ومشاركة الفيديو وحتى الصور والفيديو مجانًا، وهذا ما جعله الأكثر شهرة في العالم، لكن بعض المستخدمين يفتقدون بعض الميزات أو الصلاحيات التي لم تتوفر بعد، لذا ظهرت الإصدارات المعدلة من التطبيق بواسطة عرب و حتى المطورين الأجانب حيث واجهوا بعض طلبات عشاق ومستخدمي WhatsApp وإتاحته من خلال إصدار نسخ معدلة من WhatsApp Plus، في هذا الموضوع سنكتشف أفضل أنواع WhatsApp.

تحميل أفضل أنواع الواتساب 2022

الواتساب الأزرق – Whatsapp Plus Blue

واتساب الازرق
واتساب الازرق

يعد واتساب الأزرق أيضًا أحد أكثر أنواع WhatsApp شيوعًا، حيث يحتوي على ميزات وإمكانيات غير موجودة في التطبيق الرسمي للشركة بل إنه يحتوي على بعض الميزات مقارنةً بـ واتساب الذهبي الذي سنتحدث عنه ادناه.

يختلف WhatsApp الأزرق عن الأنواع الأخرى من واتساب حيث يمكنك فتح حسابين على نفس الجهاز ، علاوة على ذلك فهو يمنحك مزيدًا من الخصوصية، بحيث يمكنك إخفاء خط اليد على الطرف الآخر الذي تتحدث إليه في الحالة التي تكتب إليها له في رسالة، بالإضافة إلى القدرة على إخفاء حالة النشاط في التطبيق حتى لا يعرف لمن ترسل له رسالة سواء كنت متصلًا أم لا.

كما أنه يشارك مع تطبيق واتساب الذهبي وظيفة حماية خصوصيتك ومحادثاتك من المتطفلين عن طريق قفل التطبيق وإدخاله بكلمة مرور.

يتيح لك تطبيق واتساب الأزرق إمكانية التخصيص عن طريق تغيير حجم الخط وكذلك شكله ولون المحادثة، كما أنه يعطي مظهرًا جميلًا ولا شك أن أصدقائك سيسألك عن كيفية الحصول على هذه الميزات.

التطبيق غير متوفر رسميًا على متجر Google Play، لتنزيل التطبيق.

تحميل أفضل أنواع الواتساب

الواتساب الذهبي – Whatsapp Plus Gold

واتساب الذهبي
واتساب الذهبي

من أشهر أنواع WhatsApp  الواتساب الذهبي، وهو تطبيق يختلف عن WhatsApp الرئيسي لفيسبوك مع مجموعة من الميزات، بما في ذلك حماية الخصوصية والقدرة على إخفاء نشاطك وال اتصال بك على الويب.

من ذلك. يسمح لك بقفل التطبيق برقم سري لمنع المتطفلين من مشاهدة محادثاتك ، كل هذه الميزات جعلته مشهورًا جدًا بين المستخدمين، لأنه يوفر ميزات فريدة كما ذكرنا سابقًا، والتي غالبًا لا توجد في تطبيق واتساب  الرسمي أو حتى باقي التطبيقات من أنواع WhatsApp التي تشبهه وتقليد التطبيق الرئيسي.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق غير متوفر على Google Play، فقط لأنه تم تعديله بواسطة جزء ثانوي وليس بواسطة شركة واتساب نفسها، لذلك سنقوم بإرفاق رابط لتحميل التطبيق من متجر خارجي. للتحميل واتساب الذهبي.

تحميل أفضل أنواع الواتساب 2022

الواتساب الأحمر – Whatsapp Plus Red

واتساب الاحمر
واتساب الاحمر

لا يختلف عن الأنواع السابقة من WhatsApp التي ذكرناها أعلاه ، ولكنه يختلف عنها ببعض الميزات الفريدة، حيث يؤدي هذا التطبيق الوظيفة العادية، وهي المراسلة عبر واتساب كما هو الحال في التطبيق الأصلي، ولكن يمكنك تغيير ألوان الدردشة في أي محادثة مع صديقك أو أي شخص آخر.

بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية دون أي مشاكل، كما يتيح لك حظر أو إيقاف الدردشة مع شخص معين وإلغاء الحظر في أي وقت من بين الميزات التي يبحث عنها الجميع، هناك إمكانية لاسترجاعها رسائل ومحادثات مع شخص معين او مجموعة اشخاص وهي ليست لديها النسخة الرسمية للتطبيق.

يدعم التطبيق أيضًا وظيفة WhatsApp Web، والتي تتيح لك فتح WhatsApp خاص على متصفح الكمبيوتر وإستخدامه بشكل طبيعي، مما يساعدك على إرسال الوسائط والملفات بسرعة وسلاسة. هذا، يمكنك فتحه على الكمبيوتر وإرساله مباشرة أو حتى أثناء الاستقبال.

التطبيق مجاني تمامًا، لكنه غير متوفر في متجر Google Play ، لذلك سنقوم بإرفاق رابط تنزيل من المتجر البديل إلى Google Play المتاح هناك. للتحميل واتساب الاحمر.

الواتساب الأخضر – Whatsapp

واتساب
واتساب

آخر نوع من واتساب الذي سنتعرف عليه هو واتساب الرسمي الأخضر للشركة الرسمية المملوكة لـ Facebook، حيث أنه متاح رسميًا على متجر Google Play، وهذا ما يجعل تثبيته آمنًا بنسبة 100٪ ، في المزيد إلى حقيقة أن الشركة ترسل دائمًا تحديثات أمنية لها وفي حالة وجود ثغرة أو مشكلة يتم اكتشافها وإصلاحها بسرعة.

بالطبع مميزاته تعرف الكثير وهي القدرة على التواصل كتابيًا وإرسال الصور والفيديو وحتى الملفات، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية تمامًا، كما أنه يتميز حتى بغياب الإعلانات داخله. .

لكن أحد الجوانب السلبية أو الأشياء التي تجعلك تفكر في تنزيل تطبيق واتساب من أنواع WhatsApp Plus التي ذكرناها هو أنه لا يمكنك إخفاء اتصالك وإذا قمت بتسجيل الدخول فسيظهر في جميع أصدقائك. في حالة واحدة وأيضًا ليس لديه وظيفة إخفاء “حالة الكتابة” عند كتابة رسالة إلى شخص.

وأيضًا تغيير الألوان وأحجام الخطوط فوق ذلك، فهو يدعم تشغيل حساب واحد على الجهاز بخلاف باقي واتساب الأنواع التي غطيناها ، وأيضًا إذا كنت من محبي مشاركة قصص الحالة أو التاريخ الطويل، فإنها تتيح لك مشاركتها لمدة 24 ساعة فقط.

بشكل عام ، يتمتع التطبيق الرسمي بحماية جيدة جدًا ويمكن أيضًا تثبيته بسهولة من Google Play، لكنه يفتقر إلى الميزات التي ذكرناها ، إذا كنت بحاجة إلى هذه الميزات، يمكنك تثبيت أي من أنواع WhatsApp Plus، وإذا تغيرت الميزات التي يوفرها WhatsApp الرسمي كافية لك، يمكنك الحصول عليها بنفسك. لتنزيل تطبيق واتساب.

أهم مميزات تحميل جميع أنواع الواتس اب المعدلة:

  • ستحصل على نسخ مصغرة مجانية من الإصدار الأصلي وتعمل على جميع الهواتف.
  • لديك إعدادات حماية خصوصية أكثر أهمية ، مثل إخفاء آخر ظهور لك في WhatsApp أو تثبيت الجلد في الوقت الذي تحدده.
  • عند تحميل واتس اب بلس على سبيل المثال و WhatsApp GB يمكنك قراءة رسائل أصدقائك بدون ظهور علامات الاختيار الزرقاء ✔✔ ولن يعلم أحد أنك قرأتها ، وهذه الميزة هي الأفضل والأهم من ذلك كله.
  • ضع الحالات التي يكون فيها عدد الأحرف أكبر وإمكانية إرسال ملفات وفيديوهات بحجم أكبر مما هو مسموح به، بالإضافة إلى إرسال عدد كبير من الصور فوق الحدالعادي من نسخة WhatsApp الأصلية.
  • في بعض الإصدارات، يدعم إعداد قفل لتطبيق WhatsApp بنفسه دون استخدام برنامج قفل التطبيق أو أي شيء آخر.
  • إخفاء الكتابة أو الصوت أو تسجيل الفيديو قيد التقدم.
  • هناك العديد من المزايا الأخرى في جميع أنواع WhatsApp المعدلة التي ستحصل عليها عند تنزيل WhatsApp Plus أو أحدث إصدار أو تنزيل نسخ أخرى من WhatsApp.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى