الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في مدينة الألعاب المائية وايلد وادي دبي الامارات 2024

أفضل الأنشطة في حديقة وايلد وادي المائية، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية من أفضل الأماكن الترفيهية التي تجذب السياح والمواطنين في مدينة دبي داخل أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن الوصول إلى هذه المدينة الترفيهية بسهولة بمجرد الوصول إلى مول العرب الذي يقع مقابلها. ومن خلال موقع … نوضح لكم أفضل الأنشطة في حديقة وايلد وادي المائية دبي الإمارات العربية المتحدة.

تقدم هذه المدينة الترفيهية أكثر من ثلاثين لعبة مختلفة تنال إعجاب مختلف الفئات، بالإضافة إلى تعدد وسائل الترفيه المتوفرة داخل المدينة الترفيهية مما يجعلها من أهم وأفضل الملاهي في مدينة دبي.

ولذلك فإن أفضل الأنشطة في حديقة وايلد وادي دبي المائية في الإمارات هي كما يلي:

  • في البداية يمكن القول أن أفضل ما يميز هذه المدينة الترفيهية هو أنها مؤسسة ذات تصميم مقتبس من تاريخ جحا المعروفة في التراث العربي، مما يجعل التواجد هناك ممتعًا ومثيرًا للاهتمام للصغار في طريقة خاصة. طريق
  • من الألعاب المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء تواجدك في حديقة وايلد وادي المائية هي لعبة برج السرج والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمناظر المميزة.
  • تتكون هذه اللعبة من جزأين، الأول عبارة عن منزلقات مائية عملاقة معلقة في الهواء.
  • هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالأمواج الاصطناعية والتيارات القوية في لعبة Flowrider والتي يمكنك من خلالها عيش تجربة ركوب الأمواج المغامرة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بتجربة أخرى ممتعة وشيقة من خلال تجربة لعبة Wipeout Flowrider Slide والتي تعتبر واحدة من الألعاب الأربع في العالم التي تحمل هذه الفكرة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، لا بد لك أيضاً من تجربة المتعة والاستمتاع في جميرا سكيرا سلايد، حيث يصل ارتفاع هذه الشريحة إلى 32 متراً، ومن الأعلى يمكنك رؤية منظر مميز لجميع أجزاء المنتزه.
  • وتتم المشاركة في هذه الشريحة أثناء تواجدك في الكبسولة التي تهبط بسرعة عالية تصل إلى 80 كيلومترا في الساعة، وتقدر مسافة هبوطها بحوالي 120 مترا، لتصل إلى النهاية بعد عيش تجربة مثيرة مليئة بالمرح.
  • هذا بالإضافة إلى الاستمتاع برحلة جحا التي تتم على طول النهر البطيء الذي يصل سطحه إلى 360 مترًا.
  • يمكن أن يشارك في هذه الرحلة جميع سكان المدينة، وهي تجذب الناس من جميع الأعمار، وبهذه الرحلة يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالأمواج التي تمر بجانب النهر.
  • يمكن اعتبار هذه الرحلة إحدى وسائل الاسترخاء والانفصال بين الألعاب المختلفة المتوفرة في المدينة، ولهذا تعتبر من أفضل أنشطة حديقة وايلد وادي دبي المائية في الإمارات، وعلى الرغم من كونها مناسبة. بالنسبة لجميع الأعمار للأطفال، يجب أن يكون الأطفال مصحوبين بمرافق.

أوقات عمل حديقة وايلد وادي المائية، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تبدأ حديقة وايلد وادي دبي المائية بدولة الإمارات العربية المتحدة باستقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً، طوال أيام الأسبوع.

يتم إغلاق قائمة الانتظار الخاصة بزلاقة جميرا سكيرا المائية قبل 45 دقيقة من إغلاق المدينة في الأيام المزدحمة.

أسعار التذاكر وادي البرية 2024

تختلف أسعار تذاكر حديقة وايلد وادي دبي المائية في الإمارات حسب عدد الألعاب ونوع الألعاب المراد تجربتها، ولمعرفة طبيعة هذه الأسعار والعروض التي يمكن الحصول عليها لا بد من التوجه إلى الموقع الرسمي للمدينة الترفيهية من خلال الرابط التالي الموجود هنا.

موقع وايلد وادي دبي على الخريطة

يمكن الوصول إلى منتزه وايلد وادي دبي الترفيهي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر العنوان التالي: Opp. برج العرب – شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم 3 – دبي.

كما يمكن الوصول إلى الخريطة عبر جوجل من خلال الدخول على الرابط التالي الموجود هنا، أما رقم التواصل مع المسؤولين عن الحديقة فهو كالتالي: +97143484444

فنادق بالقرب من حديقة وايلد وادي المائية، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تضم مدينة دبي أفضل فنادق العالم والتي تضمن سياحة مريحة وممتعة في جميع أنحاء المدينة، كما تعتبر من أهم المدن السياحية في الإمارات العربية المتحدة، ومن افضل الفنادق القريبة من المدينة . حديقة وايلد وادي المائية وجدنا ما يلي:

فندق جميرا بيتش

وهو من فنادق الخمس نجوم، ويعتبر من افضل فنادق دبي، ومن خلاله يمكنك زيارة حديقة وايلد وادي المائية مجاناً، حيث يبعد عنها حوالي خمس دقائق سيراً على الأقدام.

تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية من عدد كبير من زواره حيث وصلت إلى 8.4، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.6
وسائل الراحة9.0
مصاحب8.8
تنظيف8.9
الموقع9.2
الخدمة مقابل المال7.7
خدمة الواي فاي المجانية8.5

كما يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات والمرافق المميزة، حيث يمكنك تناول مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة أثناء تواجدك هناك، كما تتميز غرف الإقامة فيه بالفخامة والاتساع مما يوفر لك الراحة والاسترخاء.

فندق جميرا النسيم

يُصنف هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم المميزة، ويعد من افضل فنادق دبي، يقع هذا الفندق داخل حديقة وايلد وادي المائية، ومن خلاله يمكنك الدخول إلى مدينة الملاهي مجاناً.

تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية من عدد كبير من زواره، حيث وصل تقييمه إلى 8.7، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.8
وسائل الراحة9.2
مصاحب9.1
تنظيف9.1
الموقع9.5
الخدمة مقابل المال8.0
خدمة الواي فاي المجانية9.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى