تردد القنوات

تعرف علي اضبط الآن.. تردد قناة زلزال zilzal الجديد 2024 علي النايل سات 2024

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن تردد قناة زلزال 2024 على النايل سات، فيما تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الجديدة، لأن القناة تعرض عدد كبير ومحتوى ضخم من الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة. والذي يجذب عدد كبير من المشاهدين حول العالم والوطن العربي.

تردد قناة زلزال 2024 على النايل سات

تتميز قناة زلزال بعرض الأفلام والمسلسلات بشكل مستمر طوال اليوم وبدون انقطاع. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات المجانية ولا يشترط الاشتراك للاستمتاع بالمسلسلات والأفلام.

تردد قناة Zelzal 2024 متاح أيضًا على النايل سات لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات لكبار النجوم والممثلين. التردد 10870 والاستقطاب عمودي ومعدل التشفير 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

أما تردد قناة زلزال فيلمز وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام فقط، ترددها 12563، استقطابها عمودي، معدل ترميزها 27500، ومعامل تصحيح الخطأ فيها 3/4.

أما عن تردد قناة زلزال كلاسيك، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام أو المسلسلات القديمة فقط، التردد 10873، الاستقطاب عمودي، سرعة التشفير 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

كما أن تردد قناة زلزال سينما القناة المتخصصة في عرض الأفلام المتنوعة القديمة والحديثة هو 12526، والاستقطاب عمودي، وسرعة التشفير 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

أهم المعلومات عن قناة زلزال

هذه القناة مجانية للمشاهدة بدون اشتراك، وتحتوي على 6 قنوات مختلفة منها الدراما والأفلام والكلاسيكيات وغيرها، ويكون محتواها بين القديم والجديد، لجذب المشاهدين إليها.

وتتيح القناة جزءا من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج القديمة والجديدة وتناسب جميع أفراد الأسرة.

بالرغم من أن القناة تعرض المحتوى بشكل مستمر طوال اليوم وطوال الأسبوع، دون انقطاع، إلا أنها تتميز بعرض عدد قليل من الإعلانات، وهناك فرص مالية كبيرة لتطوير القناة، كما تهتم القناة بالعرض على نطاق واسع من المسلسلات القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى