تقنية

تعرف علي أفضل 9 مواقع للبحث عن الصور المتشابهة والعكسية – … 2024

أفضل 9 مواقع للعثور على الصور المشابهة والمتضادة، موضوع مهم جدا خاصة للأشخاص الذين يعملون في مجال ربح المال من الانترنت أو الإعلانات أو كتابة المحتوى حيث يتطلب منك إضافة صور أو فيديوهات لدعم منشوراتك. يواجه معظم الأشخاص مشكلة، وهي أنه بمجرد العثور على الصورة التي يبحثون عنها، تكون ذات جودة متوسطة أو صغيرة جدًا. في هذه الحالة، يمكن أن تساعدك محركات وتطبيقات البحث العكسي عن الصور في العثور على الصور ذات الصلة بأعلى وحدات البكسل. ولمزيد من المعلومات عن أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة قدمنا ​​لك: كمنصة تتضمن المقالة الإلكترونية أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة.

شوف 360 الإخباري

ماذا يعني مكتشف الصور المتشابهة والمعاكسة؟

عندما تريد عزيزي القارئ أن تبحث عن صورة حادة ليس بها مشاكل في النشر، سيكون الأمر متعباً بعض الشيء. مهما كان نوع الصورة التي نريد البحث عنها، علينا العثور على مصدر الصورة. يتطلب ذلك إجراء بحث عكسي عن الصور ويجب أن نلاحظ أن البحث المشابه عن الصور هو أداة تساعدك في العثور على الصور المناسبة لاستخدامها في حسابك عبر الإنترنت. يمكننا أيضًا استخدامه للبحث العكسي عن الصور، وتستخدم هذه الطريقة للتحقق من الصور الرقمية. حيث تتعلم كيفية عكس البحث عن الصور على جوجل. حتى تتمكن من الحصول على الصور المحددة (لإعادة استخدامها). اختر العناصر المناسبة لإعلانك أو مقالتك دون التعرض لقضايا حقوق الطبع والنشر.

أنظر أيضا: أفضل مواقع تحميل الموسيقى المجانية والمدفوعة بدون حقوق ملكية

ما هي أفضل 9 مواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة؟

مواقع للعثور على صور مماثلة ومعاكسة

سؤال يشغل بال الكثير من العاملين في شبكات التواصل الاجتماعي. وإليك أفضل 9 مواقع للعثور على الصور المتشابهة والمعاكسة، كما يلي:

مكتشف الصور العكسي لعين القصدير

يعد TinEye أحد أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة. ونظرًا للميزات التي يقدمها للمستخدم، يمكن استخدام الموقع بطريقة بسيطة عن طريق تنزيل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالصورة باستخدام TinEye. انقر على السهم الموجود أمام مربع البحث، ثم قم بتحميل أي صورة من جهازك لمعرفة مكان ظهورها على الإنترنت. إذا كنت ترغب في زيارة هذا الموقع، يمكنك النقر هنا. ورغم أن الموقع أصبح مجانيا منذ إطلاقه، إلا أن الموقع بدأ بتقديم عروض خاصة مقابل رسوم للمؤسسات والشركات. موقع TinEye هو المسؤول عن تتبع صور مؤسسة أو شركة ويقدم معلومات عن الأشخاص الذين يستخدمون صورهم دون موافقة الشركة. كما يوفر معلومات في حالة انتهاك حقوق الشركة.

إقرأ أيضاً: شرح برنامج تحرير الترجمة لتحويل لغة الترجمة إلى اللغة العربية

صور Google

صور Google

يمكنك البحث عن الصور التي تريد استخدامها في إعلاناتك أو المحتوى التسويقي الخاص بك. انتبه إلى أنه لا يجوز استخدام جميع الصور الموجودة على صور Google لأغراض تجارية دون موافقة بعض الشركات التابعة لها. تقوم Google Images بتجميع مجموعة كبيرة لعرضها أمامك واختيار الصورة المناسبة لحقوق الطبع والنشر. إذا كنت تريد البحث عن صور مشابهة على جوجل، فلا تحتاج للتسجيل للوصول إلى الخدمة مثل بعض المواقع الأخرى. يمكنك الحصول على خيار تحميل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة. يمكنك الوصول إلى موقع بحث الصور المشابه لـ Google بالنقر هنا.

يمكنك ان ترى: موقع شراء نجوم الفيسبوك أفضل الطرق لشراء نجوم الفيسبوك

Yandex هو موقع للعثور على الصور المتشابهة والمتعارضة

أحد المواقع المجانية، ويعتبر محرك البحث الأشهر في روسيا. يوفر ميزة البحث العكسي عن الصور. كل ما عليك فعله هو وضع الصورة التي تريدها وسيعطيك صور مشابهة لها. يجب على محرك البحث تنزيل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة للبحث عن نسخة من الصورة. يقوم محرك البحث بعد ذلك بالبحث في قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به ويعطي محرك البحث أفضل النتائج. يمكننا استخدامه على النحو التالي:

  1. أدخل إلى موقع بحث الصور Yandex بالضغط هنا.
  2. ثم نضغط على أيقونة الكاميرا باتجاه الجانب الأيمن.
  3. ندخل الصورة التي نريد فحصها.
  4. يمكنك أيضًا تحميل صورة أو إدخال عنوان URL الخاص بك.
  5. ثم نضغط على زر موافق للبحث، فتظهر على الشاشة جميع الصور المتشابهة والمتضادة. يعد Yandex أحد أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة

أنظر أيضا: قوالب كلمات جاهزة للكتابة قوالب كلمات بحثية جاهزة للكتابة

ImageRaider.com

يعد من أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمعاكسة، حيث يعتمد البحث في موقع ImageRaider.com على محركات البحث الشهيرة مثل جوجل من أجل الحصول على صور مشابهة للصورة الرئيسية. من أكثر ما يميز موقع ImageRaider.com هو إمكانية البحث عن أكثر من صورة في نفس الوقت. يمكن أن يصل عدد الصور التي تريد البحث عنها إلى حوالي عشرين صورة في نفس الوقت. ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع ImageRaider.com للبحث عن الصور المشابهة والمعاكسة بالضغط هنا.
  2. ثم قم بتحميل الصورة التي نريد فحصها أو تحديد عنوان الرابط الخاص بالصورة.
  3. يمكنك أيضًا تحديد أكثر من عشر صور لمعاينتها في نفس الوقت.
  4. ثم نقوم بالضغط على زر البحث. لإجراء بحث عكسي عن الصور عن الصور المشابهة للصور الموجودة في Image Raider.

CTRLQ.org هو موقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة

هذه خدمة بحث عن الصور عبر الهاتف المحمول من Google. يستخدم هذا الموقع لإجراء بحث عكسي مماثل عن الصور والبحث عن الصور باستخدام الهواتف المحمولة. يتم استخدام الموقع بالخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع البحث CTRLQ.org من أي هاتف محمول عن طريق النقر على الرابط هنا.
  2. ثم نضغط على خيار تنزيل صورة الهاتف.
  3. نختار الصورة المحفوظة مسبقًا على الهاتف.
  4. ثم نضغط على خيار إظهار التطابقات. تظهر أمامنا جميع الصور المماثلة الموجودة على الويب على الشاشة. يعتبر موقع CTRLQ.org من أفضل المواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة.

موقع ياهو للبحث عن الصور

هذا الموقع، Yahoo Image Search، لا يدعم تحميل الصور، لذا فهو ليس أداة بحث عكسي عن الصور المشابهة. ومع ذلك، يمكن استخدام اسم ملف الصورة الأصلية للبحث في قاعدة البيانات لمعرفة ما إذا كانت الصورة متطابقة أم لا. ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع بالضغط على الرابط هنا.

موقع البحث المرئي Bing

يعد موقع البحث عن الصور Bing Visual Search المنافس العالمي الأول لصور Google. يتيح للمستخدم تحديد أي كلمة في نص الصورة للبحث عن صور مشابهة ومعاكسة للصورة التي نريد فحصها. يمكنك الوصول إلى هذا الرابط بالضغط هنا. كما يمنحك هذا الموقع بعض الإمكانيات الإضافية، مثل استخدام النص لتحديد موقع بعض المعالم التي لا تعرف موقعها.

موقع البحث العكسي عن الصور – البحث العكسي عن الصور

لا يمكننا اعتبار البحث العكسي عن الصور موقعًا مشابهًا للبحث عن الصور. بل هي أداة يمكنك من خلالها رفع الصورة ووضعها على أحد مواقع البحث عن الصور المشابهة والعكسية السابقة Yandex وGoogle وBing. لتحميل هذا الموقع يمكنك الضغط هنا

Pixsy هو الموقع النهائي للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة

إنه أحد أفضل المواقع للعثور على صور متشابهة ومعاكسة. إنه موقع مجاني، لكن لا يمكنك الوصول إليه قبل التسجيل للوصول إليه. يتيح لك الموقع إمكانية الحصول على الصور من مصادر مختلفة، مثل سطح المكتب لديك أو المواقع الأخرى. يتضمن موقع Pixie أيضًا منصات التواصل الاجتماعي وGoogle Drive وتحميل الصور مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمسح الصورة التي تريدها للعثور على صور متشابهة ومعاكسة. ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع بالضغط على الرابط هنا.

وفي الختام دعونا نلتقي أفضل 9 مواقع للعثور على الصور المتشابهة والمتضادة. بعد قراءة المعلومات التي جمعناها لك من خلال مقالنا، يمكنك اختيار الصور المناسبة لمقالك أو إعلانك دون التعرض للمسؤولية الإلكترونية نتيجة استخدام صور مشابهة أو معاكسة لمواقع وشركات أخرى. شكرا لمتابعتك الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى