التخطي إلى المحتوى
وان بلس تعلن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus Nord 2

أعلنت شركة وان بلس الصينية، رسميا، أن هاتف OnePlus Nord 2  من فئة الهواتف المتوسطة، سيتم إطلاقه في يوم 22 يوليو الحالي بدلا من 24 يوليو، حيث كانت الشركة تعتزم إطلاقه في وقت مبكر من هذا، ولكن نظرا لعدد من المشكلات منها نقص أشباه الموصلات التي تعاني منها معظم شركات الهواتف الذكية. 

 

وأكد Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس أن موعد إطلاق هاتف  OnePlus Nord 2 سيكون يوم 22 يوليو، كما أن الهاتف سيتم إطلاقه للمرة الأولى في الهند وأوروبا وبعدها بأيام قليلة سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية، وذلك بحسب موقع TechRadar . 

وسيقدم هاتف وان بلس OnePlus Nord 2 القادم، كاميرا خلفية ثلاثية ذات شكل مستطيل مشابه لهاتف OnePlus 9، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع دقة 13 ميجا بيكسل، كما سيأتي بكاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

 

وسيحتوي هاتف وان بلس OnePlus Nord 2  على شاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، بدقة عرض FHD+، بمعدل تحديث متوسط  90 هرتز في الثانية ، مقترن بمستشعر لبصمة الأصابع، ومقاوم للمياه والغبار .

 

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus Nord 2 بمعالج من شركة ميديا تيك، من نوع Dimensity 1200، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت، ربما تكون غير قابلة للتوسعة، مع نظام التشغيل أندرويد 11 ، كما سيحتوي بطارية كبيرة سعة 4500 مللي أمبير فى الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط كما أنه سيدعم شبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G.

 

وينطلق هاتف وان بلس الجديد Nord N200 5G كـ أحدث إصدارات الشركة الصينية، التي كانت أحد أكبر الانتقادات الموجهة إليها، أن هواتفها الرئيسية أصبحت باهظة الثمن، بسعر منخفض بالنسبة لكونه أحد هواتف الجيل الخامس، مقابل 240 دولارأي ما يعادل 3 آلاف و700 جنيه مصري. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *