التخطي إلى المحتوى
هل اختفت لعبة (Fortnite)فورت نايت العالم وما سر الثقب الأسود في اللعبة؟وأهم العليقات
النهاية

سؤال طرحه كثسر من ألاشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم ،هل اختفت لعبة (Fortnite)فورت نايت العالم وما سر الثقب الأسود في اللعبة؟ بسبب الحدث و الكلام اللي صار و نهاية فورتنايت العالم راحت تهاجم سوني تقول لهم رجعوا فلوسنا ، وهذا كان رد سوني يقولون كل شي باقي مثل ما هو، الحساب الرسمي في تويتر قام بحذف جميع التغريدات،فماذا حدث ؟ و عدد مشاهدين البث على تويتش حيثتمت ازالة فورتنايت من التويتش ! ،أيضا حساب فورت نايت من تويتر .

 لعبة (فورت نايت) Fortnite

عقدت لعبة (فورت نايت) Fortnite منذ يوم وهو الأحد وألقت الشركة في هذا اليوم اسم (النهاية) The End ،إذ بدأ الحدث بإطلاق صاروخ ثم تدريجيًا بدأت اللعبة بأكملها تختفي من الوجود، على الأقل حاليًا،وقد تابع فورتنايت العرب والعالم هذا اليوم وقد تابع ملايين العاشقين ولاعبي (فورت نايت) Fortnite ،ولم يستطيع بعض الاعبين من متابعة الحدث بسبب مشكلة حدثت في اللحظات الأخير،وبعد بدأ العد التنازلي ونزل الي الصفر بدأ إطلاق صواريخ ،وبعد ذلك توجهت تلك الصواريخ كلها الي مكان واحد ،وبعض المشاهد في السماء وأخيرًا اختفت اللعبة بما في ذلك الخريطة فيما يشبه ثقبًا أسود.

يُعتقد أن (فورت نايت) تتصرف وكأنها قتلت اللعبة،حسابات اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى اللون الأسود، سواء مع ثقب أسود أو بدونه.

بعد التغريدات علي توتير

ذكريات من الماضي

بداية الحدث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *