تعرف علي لعبة بوب كات popcat كيف تلعب وما هي الدول الأعلى فيها – … 2024

لعبة البوبكات صcom.opcat وتصدرت هذه اللعبة، التي تعتبر من أكثر الألعاب شعبية بين المستخدمين في الفترة الماضية، محركات البحث، إذ سجلت خلال أيام قليلة أكثر من مليار عملية بحث على مستوى العالم. مع العلم أن فكرة هذه اللعبة تعتمد بشكل كامل على التحدي الجماعي بين الدول، تقوم بالضغط على صورة القطة المسماة “بوب”، ويتم تسجيل جميع النقرات حسب عنوان الدولة التي دخلت منها إلى موقع بوب كات . .

في مقالة الموقع هذه سوف نتعلم كيف لعبة البوبكات الفشاركيف يتم لعب هذه اللعبة وما هي الدول التي لديها أكبر عدد من علب البوبكات؟

شوف 360 الإخباري

ما هي لعبة بوب كات؟

الفشار

بوب كات هي لعبة تعتمد على النقر على الشاشة، حيث كل نقرة تساوي نقطة واحدة، وهي تعتمد بشكل كامل على الإنترنت، وهي لعبة تحدي جماعي ويتم تسجيل النقرات مباشرة. كما يتكون موقع لعبة بوب كات من صورة قطة يمكن الضغط عليها لاحتساب النقاط، كما توجد قائمة توضح ترتيب بلدك وعدد النقاط التي تم جمعها.

تعتبر هذه اللعبة أيضًا منافسة بين الدول حول العالم، حيث يتم احتساب جميع النقاط للدولة التي قمت بتسجيل الدخول منها ويتم تحديث النقاط مباشرة. وأيضاً عند الضغط على النتيجة ستظهر لك تفاصيل حول عدد النقرات، وهو ما يعرف بـ PPS، معدل النقر في الثانية.

تحقق أيضًا: قم بتنزيل لعبة ROBLOX للكمبيوتر مجانًا

كيف تلعب بوبكات

طريقة لعب Popcat سهلة للغاية ولا تحتاج إلى أي شرح حيث ما عليك سوى النقر على الشاشة حيث يوجد القط، حيث سيفتح القط بوب ويغلق فمه بينما يصدر صوتًا مع كل نقرة تقوم بها. على الشاشة. المزيد من النقرات يعني المزيد من النقاط لبلدك.

تعمل اللعبة أيضًا على جميع الأجهزة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو هواتف محمولة أو أجهزة لوحية سواء كانت تعمل بنظام Android أو Apple، ومن خلال الكمبيوتر يمكنك النقر على لوحة المفاتيح للحصول على النقاط بشكل أسرع من لمس الشاشة.

كما يمكن من خلال بعض البرامج الخاصة زيادة عدد النقاط بشكل كبير، حيث أن هذه البرامج تستخدم النقر المتعدد أو محاكاة النقرات المتعددة على الشاشة للنقر بسرعة كبيرة وجمع النقاط تلقائيا، حيث لا توجد قواعد أو قوانين خاصة في هذا اللعبة التي تمنع هذا النوع من البرامج.

أنظر أيضا: العب لعبة الحبار

رابط موقع لعبة بوب كات

تعتبر لعبة Popcat من الألعاب التي انتشرت في جميع أنحاء العالم في الآونة الأخيرة. حيث أنها لعبة بسيطة جدًا ولا تحتاج إلى موارد أو مواصفات أجهزة قوية لتشغيلها، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة على الإنترنت وبدء اللعب مباشرة.

كما تعمل اللعبة على جميع أنواع المنصات والأجهزة، ومؤخرًا تم إطلاق اللعبة خصيصًا لكل من أجهزة آبل وأندرويد، حيث يمكن تحميل اللعبة من خلال متجر أبل أو متجر جوجل بلاي. يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي للعبة بوب كات من خلال موقع بوب كات الرسمي.

شاهد أيضا: تحميل لعبة Squid الأصلية للكمبيوتر

ترتيب الدول العربية في لعبة بوب كات

في بداية اللعبة زادت حدة المنافسة بين الدول العربية بشكل ملحوظ، حيث تفوقت الدول العربية في البداية على مصر ثم العراق ثم سوريا، ثم جاءت قطر وغزت جميع الدول، ثم عادت سوريا إلى القمة، يتبع. من قبل دولة المملكة العربية السعودية. ولاحقاً تفوقت المملكة العربية السعودية على جميع الدول العربية في لعبة البوبكات. وفيما يلي سنتعرف على ترتيب الدول العربية في لعبة بوب كات:

  1. السعودية 11 مليار نقطة.
  2. كما تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثاني برصيد 4 مليارات نقطة.
  3. كما تحتل مصر المركز الثالث برصيد 2.5 مليار نقطة.
  4. وتحتل جمهورية العراق المركز الرابع برصيد 2.4 مليار نقطة.
  5. كما جاءت في المركز الخامس دولة الكويت برصيد 1.3 مليار نقطة.
  6. كما يحتل المغرب المركز السادس برصيد 606 مليون نقطة.
  7. أما البحرين فتحتل المركز السابع عربيا بـ 500 مليون نقطة.
  8. كما تحتل سوريا المركز الثامن عربياً برصيد 441 مليون نقطة.
  9. كما تحتل قطر المركز التاسع عربيا برصيد 400 مليون نقطة.
  10. وفي المركز العاشر الأردن برصيد 350 مليون نقطة.

أنظر أيضا: تحميل SWEATCOIN APK في سوريا

الدول الرائدة في لعبة البوبكات

الفشار

منذ إطلاق لعبة بوب كات أصبحت المنافسة بين الدول قوية للغاية. في البداية، كانت اليابان على رأس القائمة، ثم لفترة قصيرة، كانت هونغ كونغ على رأس لعبة البوبكات. ولا تزال هذه الدولة في الصدارة حتى اليوم، حيث تتصدر المجموعة بـ 121.7 مليار نقطة. كما تم استخدام برامج النقر الآلية لزيادة عدد النقرات في هونغ كونغ. وفيما يلي سنذكر لكم الدول الرائدة في لعبة البوبكات:

  1. وتحتل هونغ كونغ المرتبة الأولى بـ 121.7 مليار نقطة.
  2. كما تحتل تايلاند المرتبة الثانية برصيد 113.6 مليار نقطة.
  3. وفي المركز الثالث أيضًا تايون مع 109 مليار نقطة.
  4. وفي المركز الرابع جاءت اليابان برصيد 108.000 مليون نقطة.
  5. وفي المركز الخامس كوريا الجنوبية برصيد 27 مليار نقطة.
  6. كما تحتل ماليزيا المركز السادس برصيد 21 مليار نقطة.
  7. كما جاءت في المركز السابع المملكة العربية السعودية برصيد 11 مليار نقطة.
  8. وتحتل فنلندا المركز الثامن برصيد 6 مليارات نقطة.
  9. كما تحتل السويد المركز التاسع برصيد 6 مليارات نقطة.
  10. وفي المركز العاشر جاءت الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 5.7 مليار نقطة.

تحميل لعبة بوب كات على هاتفك

بعد انتشار لعبة بوب كات في جميع أنحاء العالم، تم تطوير اللعبة لتعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة الأندرويد والأبل. في البداية، كانت هذه اللعبة تعمل فقط من خلال الموقع الرسمي، والذي يمكن الوصول إليه من خلال المتصفح، سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

ويمكن تحميل لعبة بوب كات للأجهزة المحمولة من خلال الروابط الرسمية التي سنذكرها لكم أدناه:

  • قم بتحميل لعبة Bobcat للأندرويد عبر متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا.
  • كما يمكنك تحميل لعبة Popcat للآيفون من خلال الرابط الرسمي هنا.

وهنا نصل إلى خاتمة مقالتنا لعبة البوبكات الفشار كيفية اللعب وأي الدول هي الأعلىونتعرف على ترتيب الدول العربية في هذه اللعبة وترتيب الدول الرائدة في لعبة كات بوب، حيث ذكرنا مبدأ اللعبة، وشرحنا سريعًا عن هذه اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *