التخطي إلى المحتوى
مواصفات asus Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro

مواصفات asus Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro asus ترفع الحجاب رسميًا عن الهواتف الجديد تعتمد العلامة التجارية مرة أخرى على الكاميرا الدوارة، ولكنها تعمل على تحسين متانتها، ثلاثة مستشعرات للصور وشاشة 90 هرتز وبطارية كبيرة في البرنامج، أسوس تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro فرصة إعادة إكتشاف كاميرا Flip التي قدمتها الشركة المصنعة التايوانية العام الماضي.

تذكر أن Zenfone 6 يتميز بكاميرا دوارة، عند رفعها، تذكر أحد روبوت Wall-E من فيلم الرسوم المتحركة Disney-Pixar الذي يحمل نفس الإسم.

كانت الفكرة من وراء هذه الكاميرا هي إعطاء صور سيلفي نفس جودة الصور مثل اللقطات العادية مع السماح للشاشة بتجنب الشق، يأخذ كل من  هاتف zonfone 7 وzonfone 7 pro هذه الصيغة ويقومان بتحسينها قليلاً منذ البداية، يمكننا أن نرى أن وحدة الصورة المعنية بها الآن ثلاثة مستشعرات، ولكن هذا ليس الشيء الجديد الوحيد الذي يجب تذكره.

Asus Zenfone 7

قبل المضي قدمًا، لاحظ شيئًا واحدًا بالفعل: من حيث التصميم، فإن الهاتفين متطابقان، يتم تحديد الإختلافات بين الإصدارين في بعض النقاط الرئيسية في الورقة الفنية.

كاميرا خلفية محسّنة

في الخلف، تبرز وحدة الصور الثلاثية قليلاً في الإرتياح عند تثبيتها بشكل صحيح في الوضع التقليدي، إذا كنت تستمتع بهذه الكاميرا المشهورة، فسترى إنعكاسًا متوازيًا للخلف وللأمام والعكس صحيح.

تستفيد الوحدة المعنية أيضًا من محرك أكثر قوة يسمح بشكل خاص بحركة أكثر سلاسة وبالتالي، سيكون المستخدم قادرًا على الإستفادة من دقة أفضل عندما يريد إختيار زاوية ميل معينة لأنه كما هو الحال في Zenfone 6 ، يمكنك تحريك الكاميرا القابلة للطي بحرية تامة، وهذه الكاميرا لا تقتصر على اللقطات البسيطة كلاسيكيات وصور شخصية.

Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro

تدعي شركة Asus أنك ستكون قادرًا على القيام بما لا يقل عن 200000 “قلب” بهذه الوحدة، وهو ما يعادل إستخدامها 100 مرة يوميًا لأكثر من 5 سنوات، علاوة على ذلك، ضع في إعتبارك أن قارئ بصمات الأصابع بهاتف Zenfone 7 و 7 Pro موضوع على الجانب ويعمل أيضًا كزر فتح و “مفتاح ذكي”. تتيح لك هذه الميزة تنشيط Google Assistant أو تشغيل تطبيق أو تنشيط إعداد بضغطة مزدوجة أو ضغطة طويلة، يمكنك ضبط كل هذا في الخيارات.

الأجهزة للأسف ليست معتمدة من IP68 للعزل المائي. ليس لديهم مقبس، ولكن منفذ USB-C

الإختلافات بين ZENFONE 7 و ZENFONE 7 PRO

الآن دعنا نلقي نظرة على ميزات Asus Zenfone 7 Pro قبل الإشارة إلى الإختلافات من Zenfone 7.

ميزات ASUS ZENFONE 7 PRO

  • شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة 90 هرتز، بنسبة 20: 9، 2400 × 1080 بكسل،
    سنابدراجون 865+
  • 8 جيجا بايت LPDDR5 RAM
  • مساحة تخزين 256 جيجا بايت UFS 3.1 (قابلة للتوسيع)
  • وحدة صور دوارة ثلاثية:
  • 64 ميجابكسل (f / 1.8) مستشعر Sony IMX686 الرئيسي مع تثبيت بصري
  • زاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.2)
  • عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجا بكسل x3 مع تثبيت بصري
  • بطارية 5000 مللي أمبير
  • شاحن 30 واط
  • متوافق مع 5G
  • متوافق مع Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1 و NFC
  • واجهة ZenUI 7 (Android 10)
  • أبعاد 165.08 x 77.28 x 9.6 ملم
  • وزن 230 جرام

لاحظ أيضًا أن الهاتف يمكنه التصوير بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تبرز Asus أيضًا ميزات مثل وضع الفيديو الإحترافي أو القدرة على ضبط التعرض للصورة بشكل مستقل عن التركيز (دون المرور بالوضع الإحترافي).

Asus zenfone 7 pro

بالنسبة للبطارية، تتوفر بعض أدوات الإدارة لضمان عمر طويل على سبيل المثال، يمكنك تكييف شحن هاتفك وفقًا لفترة زمنية محددة مسبقًا أو فرض الشحن البطيء ليلاً ومع ذلك، فإن الشاحن المرفق مع الجهاز، يتعافى بنسبة 60٪ في 30 دقيقة ، وفقًا لشركة Asus.

ميزات ASUS ZENFONE 7

يتضمن Asus Zenfone 7 جميع المواصفات الفنية لـ Zenfone 7 Pro مع ثلاثة إختلافات، تم تجهيز هذا الإصدار الأكثر تواضعًا بـ Snapdragon 865 (بدون +)، ولا يستفيد من التثبيت البصري في وحدة الصور الخاصة به ويوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. كل شيء آخر هو نفس الهاتف الذكي، من شاشة 90 هرتز إلى البطارية، بما في ذلك توافق 5G والأبعاد.

وصول ASUS ZENFONE 7 و ZENFONE 7 PRO إلى فرنسا

إصدار Asus Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro في فرنسا. لم تكشف العلامة التجارية رسميًا حتى الآن عن أسعارها وتاريخ توفرها، لكنها تعد بالكشف عن هذه المعلومات قريبًا. يوجد لونان: أسود وأبيض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *