مايكروسوفت تكشف عن موعد الحدث لتقديم حواسيبها السطحية

مايكروسوفت تكشف عن موعد حدثها لتقديم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها

أعلنت Microsoft على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Twitter عن موعد حدث أجهزة Surface الكبير القادم ، والذي سيعقد في 22 سبتمبر ، والذي تتوقع خلاله وسائل الإعلام المختصة الإعلان عن تحديثات لأجهزة Surface اللوحية وأجهزة Surface Book المحمولة ، وربما حتى هاتف Surface Duo.

على الرغم من أن Microsoft لم تعلن صراحة أنها مرتبطة بأجهزة Surface ، إلا أن التغريدة المضمنة في الإعلان على منصة Twitter هي صورة ملف شخصي لما يبدو أنه جهاز Surface اللوحي أرق مما تم تقديمه حتى الآن ، وكذلك للتذكير ، الحدث الجديد الذي سيعقد في 22 سبتمبر سيعقد الحدث بالكامل عبر الإنترنت بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وتتوقع وسائل الإعلام المختصة أن يكون شهر سبتمبر حافلًا بالأحداث الفنية ، حيث تعتزم شركات تقنية أخرى إلى جانب مايكروسوفت الكشف عن تطوراتها في نفس الوقت وعلى رأسها آبل وأمازون ، فيما تشير آخر التسريبات إلى أن جوجل قد تعلن عن هواتفها الجديدة. أكتوبر المقبل.

ملحوظة: محتوى هذا الخبر كتبه المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم ولكن تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ولسنا مسئولين عن محتوى الخبر وحضنته من المصدر المذكور أعلاه.

.

أضف تعليق