مايكروسوفت تعقد حدث Surface في 22 سبتمبر | البوابة العربية للأخبار التقنية

تعقد Microsoft حدثًا خاصًا لأجهزة Surface في 22 سبتمبر. بدأ عملاق البرمجيات في الإرسال الدعوات إعلامي لحضور حدث الأجهزة هذا الخريف. وهذا على الرغم من أنه متصل بالإنترنت فقط وليس شخصيًا.

تدعو هذه الوسائط إلى القول: تتحدث الشركة عن الأجهزة ونظام التشغيل Windows 11. من المتوقع أن يخلف جهاز Surface Duo وجهاز كمبيوتر محمول جديد من Surface.

ظهرت صور مسربة لجهاز Surface Duo 2 القادم على الإنترنت في يوليو. من المتوقع الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز ثنائي الشاشة الذي يعمل بنظام Android في 22 سبتمبر.

ظهرت الصور لأول مرة في مقطع فيديو على منصة يوتيوب. وتشير إلى أن أكبر تغيير حدث في نظام الكاميرا الثلاثية.

يشاع أن الجهاز يتضمن عدسة تليفوتوغرافي وعدسة فائقة الاتساع وعدسة قياسية. يبدو أيضًا أن Microsoft قد نقلت قارئ بصمات الأصابع إلى زر الطاقة. ركزت على إنشاء منفذ USB-C في الجانب الأيمن السفلي من الجهاز.

من المتوقع أن يحتوي Surface Duo 2 على تعديلات طفيفة نسبيًا على التصميم العام. مع ظهور معظم التغييرات المهمة في نظام الكاميرا والمواصفات الداخلية.

تشير الشائعات إلى أن الجهاز يضم معالج Snapdragon 888 من شركة كوالكوم. مع دعم شبكات 5G وشريحة NFC للمدفوعات غير التلامسية.

اقرأ أيضًا: يأتي Surface Duo 2 مزودًا بكاميرا ثلاثية جديدة

تعقد Microsoft حدث Surface في 22 سبتمبر

جنبًا إلى جنب مع Surface Duo 2 ، يُشاع أن الشركة ستصدر جهازًا جديدًا لـ Surface Book 3. أبلغ Windows Central سابقًا أن الشركة قد لا تطلق عليه Surface Book 4.

بدلاً من ذلك ، قد يكون جهاز Surface Laptop Pro أو شيء مشابه. وذلك لأن الشركة تعيد تصميم الكمبيوتر المحمول المتطور الخاص بها للتبديل إلى شاشة غير قابلة للفصل مقاس 14 بوصة.

وقد يسمح التصميم غير القابل للفصل للشركة بوضع رقائق أكثر قوة أيضًا. يسمح تصميم Surface Book الحالي بحد أقصى من معالجات U-series ، حتى 4 مراكز فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي الكمبيوتر الجديد أيضًا على رسومات NVIDIA RTX ولوحة تتبع أكبر وحجم شاشة يبلغ حوالي 14 بوصة مع معدل تحديث عالٍ معدل ديناميكيًا ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2.

يعد Surface Book 4 أيضًا أحد الأجهزة الأولى التي يتم شحنها مع Windows 11. وهو يتضمن عددًا من الميزات الجديدة التي يمكن أن تستفيد من الأجهزة الجديدة.

علاوة على ذلك ، لن يكتمل إطلاق Windows 11 في الخامس من أكتوبر بدون تحديث تشكيلة Surface Pro أيضًا.

أطلقت الشركة جهاز Surface Pro 7 Plus المحدث في وقت سابق من هذا العام. لكنها كانت فقط للشركات.

اقرأ أيضًا: تصدر Microsoft Windows 11 في الخامس من أكتوبر

أضف تعليق