التخطي إلى المحتوى
لعبة fortnite mobile saison 3 خريطة و أسلحة جديدة تشتغل على الأجهزة الغير مدعومة

لعبة fortnite mobile saison 3 خريطة و أسلحة جديدة تشتغل على الأجهزة الغير مدعومة، اللعبة في هذا التحديث الجديد تدعم الآن معظم الأجهزة لهواتف Android Fortnite الموسم 3 الفصل 2 تغييرات كبيرة، لا يمكن التعرف على بطاقة Fortnite تقريبًا، وهناك تحديات جديدة وأسلحة جديدة والمزيد، لقد أدت تجربة الجهاز الفاشل منذ نهاية حدث الموسم الماضي إلى إغراق الخريطة، وترك نصفها تحت الماء ونتيجة لذلك هناك نقاط إهتمام جديدة، وجاكوزي ، وأسماك القرش والبطاريات وغيرها الكثير، كما أن الأسلحة تغيرت.

لعبة fortnite mobile saison 3

مع كل موسم تأتي ساحة معركة جديدة، والتي لا تختلف نظرًا لأن الموسم 3 هو موضوع مائي، فليس من المستغرب حقًا أن يحتوي Aquaman الآن على جزء من عالم Fortnite، كما هو الحال مع Deadpool الموسم الماضي، فإنه يأتي مع مجموعة من التحديات الخاصة به والتي ستفتح مع مرور الوقت وتنتهي مع فوزك مواسم مختلفة، تم تصميم بقية ممر المعركة تحت الماء بشكل صحيح ويتضمن أيضًا الطائرات الشراعية والحواجز والرموز.

أسلحة ومركبات جديدة

في المقطع الدعائي القتالي، نرى أن هناك العديد من الطرق الجديدة للتنقل في Fortnite (بالإضافة إلى حقيقة أنه يجب عليك السباحة أكثر من الوقت الحالي)، بما في ذلك إضافة السيارات / سيارات جيب ولكن أيضا إمكانية تسخير نفسك لسمك القرش (نعم) والإبتعاد عن طريق التزلج على الماء، كما لاحظ العديد من المراقبين، فإن بعض الأشياء الشائعة تعود مرة أخرى، مثل “البقع” (التي لها حياة في منطقة تُعطى لك ولزملائك في الفريق)، أو طلقة القنص أو مدفع الرشاش P90.

ممرات قتالية fortnite

تتمثل إحدى الميزات الجديدة للممر القتالي في إمكانية تشكيل المظلة الخاصة بك، والمظلة التي تسمح لك بإمتصاص سقوطك عندما تقفز من الحافلة في بداية اللعبة، أو عندما تلقي نفسك في الهواء، توفر Epic Games أيضًا إمكانية فتح شخصيات / أشكال جديدة، مثل Aquaman وروبوت القطط الصغير، مستوحاة مباشرةً من Meowscles، بطل القط الجميل في الموسم السابق.

خريطة Fortnite الجديدة للموسم 3 ، الفصل 2

خريطة موسم Fortnite الجديد تحت الماء الآن، ولكن لا يجب أن تستمر طويلًا بمرور الوقت والركود، سيتم الكشف عن أماكن جديدة، وبينما تصبح الطرق قابلة للمرور مرة أخرى ستجد طرقًا جديدة للتنقل، كما حذرت Epic Games في منشور المدونة الخاص بها كل أسبوع سيبدأ الماء في الإنخفاض، على الخريطة الجديدة ، لا تزال هناك بعض الأماكن التاريخية، ولكن تم إبتلاع الكثير منها، أو تجد نفسها وحيدة في وسط شرائط المياه في اللعبة.

نلاحظ أن العديد من القوارب متناثرة حول الخريطة حتى يتمكن اللاعبون من التحرك بسرعة، ولكن أيضًا مراتب قابلة للنفخ تسمح لهم بالارتداد على المسطحات المائية. للتحميل fortnite mobile 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *