التخطي إلى المحتوى
لعبة FAU-G الجديدة الهندية تحل محل لعبة PUBG

لعبة FAU-G الجديدة الهندية تحل محل لعبة PUBG، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حظرت الهند لعبة باتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s BattleGround (PUBG) Mobile بالإضافة إلى 118 تطبيقًا صينيًا آخر، بعد أيام من هذه الخطوة، أعلنت شركة هندية ناشئة، nCore Games، عن لعبة متعددة اللاعبين تسمى FAU-G: Fearless And United Guards، يصف nCore العنوان بأنه “لعبة جديدة متعددة اللاعبين في منتصف النواة تستند إلى السيناريوهات الحقيقية التي يواجهها الجنود الهنود في وادي جالوان على الحدود الهندية الصينية.

لعة FAU-G الهندية

بعد أيام من حظر 59 تطبيقًا صينيًا، بما في ذلك TikTok و Helo، أعلن Narendra Modi عن تحدي للمطورين الهنود لإنشاء تطبيقات تحت إسم شعار Atma Nirbhar Bharat (الهند المعتمدة على الذات)، بما في ذلك الألعاب وقالت الشركة إن FAU-G هي لعبة لدعم هذا التحدي.

فيشال جوندال، الذي أسس شركة IndiaGames لتطوير الألعاب، والتي بيعت لشركة ديزني مقابل 100 مليون دولار، هو مؤسس شركة nCore Games، وقال إن اللعبة ستتبرع أيضًا بنسبة 20٪ من صافي إيرادات اللعبة إلى Bharat Ke Veer Trust، وهي منظمة مدعومة من الحكومة تدعم عائلات أفراد الجيش.

Fearless And United Guards

قام الإستوديو أيضًا بشد نجم بوليوود أكشاي كومار لتأييد اللعبة، عندما تم حظر TikTok، قفز عدد كبير من التطبيقات الهندية بما في ذلك Mitron و Moj و Roposo و Chingari، إلى عربة الفيديوهات القصيرة لملء الفراغ، لذلك ليس من غير المتوقع تمامًا أن تتسابق إستوديوهات الألعاب المحلية لجذب لاعبي PUBG Mobile إلى ألقابهم.

كانت PUBG Mobile هي اللعبة الأكثر شعبية في الهند مع أكثر من 50 مليون مستخدم نشط، وفقًا لشركة التحليلات App Annie، كان لدى PUBG أكبر عدد من المستخدمين النشطين أسبوعياً (WAUs) في الهند، وقضى الأشخاص ضعف الوقت في اللعبة مقارنةً بثاني أفضل لعبة على المخططات.

لكن سيتعين علينا الإنتظار حتى أكتوبر لنرى ما إذا كانت FAU-G هي لعبة فريدة من نوعها يمكنها أن تقدم للاعبين المتنقلين شيئًا جديدًا أو أنها مجرد لعبة مقلدة أخرى تحاول خلق منافس أكبر، يعود الأمر إلى الإستوديو للإستفادة من جاذبية الموضوع الوطني وإنشاء منتج جيد ومجتمع يمكن أن ينجح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *