التخطي إلى المحتوى
لعبة call of duty:mobile الجديدة .
اللعبة المنتظرة على الهواتف الذكية . call of duty : mobile battel royale

العاب الهواتف الذكية تنتشر يوما بعد يوم بشكل فيروسي في مجتمعاتنا , فبعد freefire و pubg , تم اصدار اللعبة المنتظرة call of duty على الهاتف بعد طول انتظار من محبيها , و يتوقع من اللعبة ان تنافس اكبر و اشهر الالعاب في العالم على منصة اندرويد و الويندوز أيضا ,  و التي هي بالطبع لعبة fortnite الشهيرة ليس في العالم العربي بل في العالم كله , اما الان لنلقي نظرة عن كثب حول لعبة call of duty :mobile

معلومات حصرية حول اللعبة

اللعبة كما هو متعارف عليها في منصات البلايستايشن و الاكسبوكس تمكنك من اللعب بصفة first person , و هذا ما حافظ عليه مطورو اللعبة على منصات الاندرويد و ios , لمن لا يعرف ما هو مود الفيرست بيرسون : هو مود يمكنك من اللعب كأنك أنت من تحمل السلاح فأنت ترى السلاح فقط لا ترى الاعب.
و اللعبة بها خاصية third person ايضا لذا لاتقلقو لمحبي هذا المود .

معلومات تقنية حول اللعبة

لعبة call of duty : mobile

 

اللعبة تعمل بنظام landscape عوض portrait , هذا يعني انك ستتمكن من اللعب بصورة عريضة على هاتفك عوض صورة طويلة مما يحسن تجربتك في اللعب بشكل هائل , كان هذا قرار رائع من المطورين لتطوير اللعبة بهذا المود و جعلها فريدة من نوعها و متميزة .
التركيز هنا في اللعبة هو على اللعب حيث يركزون على تقدم الاعب بفتح gear جديدة مع تقدم و تسلق الاعب سلم rank و تحسن مدة لعبه في اللعبة .
الاسلحة تتحسن حسب خبرة الاعب و نفس الشيء بالنسبة للاضافات كواقي الرصاص و السترة المضاضة للرصاص
و تتابع التحسن لانها تعمل بنظام الدرجات أو level , يوجد ايضا ستور او دكان يمكنك من شراء مختلف الاشياء انطلاقا من الأسلحة حتى الملابس أو uniforme .
store : يمكنك ان تشتري بنقود حقيقية بحيث تقوم بتحويل الاموال الى حسابك في اللعبة لتتحول النقود الى نقاط على الستور الخاص بك و هذا يعطيك أفضلية في الحصول على أسلحة أفضل و جندي خاص بك بمظهر تكتيكي .

باتل رويال .

call of duty : mobile
اللعبة المنتظرة على الهواتف الذكية .
call of duty : mobile
battel royale

 

 

 

 

 

باتل رويال : هنا يجمع 100 لاعب من مختلف بقاع العالم للحرب , خيث يتم انزالك من طائرة لتهبط انت و 99 لاعب اخر و يكون هناك فائز واحد أو فرقة واجدة.
لاكن خاصية باتل رويال لن تكون متاحة لك الا بعد وصولك للمستوى 7 , هذا القانون لسبب واحد و هو عندما تشارك في الباتل رويال يجب ان تكون لديك الخبرة الكافية لتحارب .
للتحميل و لمعلومات اكثر قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *