التخطي إلى المحتوى
لعبة كول اوف ديوتي موبايل متاحة الآن للتحميل على الأندرويد

في السنوات القليلة الماضية، قطعت ألعاب الرماية للشخص الأول شوطًا طويلًا، وازداد شعبية نوع المعركة بألعاب مثل “فورت نايت” و “ببجي”، حتى أن ماركات الهواتف الذكية قد أنشأت نوعًا جديدًا بالكامل من الهواتف الذكية التي تركز على ألعاب الهواتف المحمولة مثل Asus ROG II و Razer Phone 2 و Black Shark 2 Pro.

كول اوف ديوتي موبايل لعبة مجانية متاحة للتحميل على جوجل بلاي.

أصدرت كول اوف ديوتي أحد أكثر امتيازات (FPS)، أول لعبة للهواتف الذكية لمستخدمي نظام أندرويد على مستوى العالم، وشاركت كل من Tencent Games و Activision في تطوير “كول اوف ديوتي موبايل”.

توفر اللعبة خرائط كلاسيكية وأنماط متعددة اللاعبين، سيتعرف العديد من لاعبي Call Of Duty على العديد من الخرائط واللاعبين والأسلحة مما يجعلها وسيلة مؤكدة لجذب لاعبين جدد إلى ألعاب FPS المحمولة أو حتى أولئك الذين يلعبون بالفعل ببجي موبايل.

متطلبات وتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

يمكنك تنزيل اللعبة الآن من متجر جوجل بلاي على الأندرويد، ضع في اعتبارك أن اللعبة تتطلب مجموعة شرائح رائعة لتلعب بسلاسة، لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويمكنك أن تتوقع استخدام حوالي 1.6 جيجابايت من مساحة التخزين لبدء اللعب، بينما تتوفر عمليات الشراء داخل اللعبة، يمكنك لعب معظم اللعبة مجانًا.

استمتع بحرية اللعب على الهاتف المحمول، جودة ألعاب HD على وحدة التحكم الخاصة بك مع عناصر تحكم قابلة للتخصيص ودردشة صوتية ونصية ورسومات ثلاثية الأبعاد وصوت مثير، استمتع بتجربة أكثر لعبة إطلاق النار المحبوبة في العالم ، الآن على هاتفك من أجل المتعة أثناء التنقل.

 

التعليقات

اترك تعليقك