التخطي إلى المحتوى
كيف أتصدر محركات البحث للظهور في المراتب الأولى

لاشك أن العديد من المدونين يسعون دائما إلى تصدر محركات البحث,فتصدر محركات البحث أمر صعب بعض الأحيان بعد هذا الكم الهائل من المواقع الكبرى العربية في شتى المجالات,لكن باحترامك لجميع شروط السيو سيغير فهمك عن التصدر لمحركات البحث والحصول على المراتب الأولى ,في هذا المقال المختصر سنعرض لكم الطريقة الفعالة والمجربة للتصدر محركات البحث.

الشرط الأول: عدد الكلمات

أن يحتوي مقالك على 200 كلمة إلى أكثر ليسهل عليك الظهور في المراتب الأولى لأن كوجل لا تحب المقالات القصيرة والتي تجعل الزائر يدخل ويخرج بسرعة, أنصحك بكتابة 400 كلمة وكلما كانت الكلمات مرتفعة كلما حظيت بثقة كوكل لتتصدر محركات البحث وتساعدك على ترقية موقعك.

الشرط الثاني:الكلمات الدلالية وتجنب الأخطاء الإملائية

تعتبر الكلمات الدلالية شيء مهم لضمان تصدرك لمحركات البحث كوجل ويزداد مقالك أكثر قوة,يمكنك وضع الكلمات الدلالية في المقدمة ثم الانتقال إلى العرض بوضع كلمات مرادفة للكلمة الرئيسية لأنها تسهل على محركات البحث كوجل أن تجد موقعك وما يحتويه من العدد الهائل من الكلمات الدلالية والتي يبحث عنها الزوار أثناء تفحصهم في محركات البحث , تجنب كثرة الأخطاء الإملائية فكوجل لا تحب كثرة الأخطاء وهذا يضع ثقتك  تنخفض وتضعك ضمن المواقع الأخيرة.

الشرط الثالث:صورة بارزة

تعتبر الصورة من أهم المرتكزات للحصول على زوار حقيق يون فيكفيك تصميم صورة بجودة عالية وتجذب الزوار عن طريق استعمال برامج تمنح لك الميزة مجانا,كذلك يساعدك على جلب زيارات مختلفة خاصة في مواقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك و اليو تيوب لزيادة الزوار وزيادة أرباحك.

الشرط الرابع

وضع مواضيع جد مربحة وخاصة تلك المواقع التي عليها إقبال كثير كالمواضيع التقنية والرياضية والأخبار الحصرية تجنب نسخ عنوان المواقع الأخرى ووضعها في مدونتك لأن كوكل تعتبرك سارق محتوى وتضعك ضمن المواقع الأخيرة.

الشرط الخامس:علامات الترقيم

الكثير من المدونين يغفلون على الطريقة وينسون أن الامتناع عن وضع النقاط سيغير موضوعك بأكمله,قم بوضع الفواصل في وسط المقالات والنقاط في نهاية الأسطر,طرح سؤال بعلامة الاستفهام ( ?) وتجنب وضع النقاط في وسط المقال لأنه سيغير موضوع البحث بأكمله وسيؤدي إلى ضعف مرودية مقالات وجعله في المراتب جد متأخرة.

التعليقات

اترك تعليقك