كيفية نقل الصور من Android إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

تقع الحوادث وليس هناك ما هو أسوأ من فقدان جميع الصور الموجودة على هاتفك لأن جهازك تالف. لهذا السبب من الجيد دائمًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل ذكرياتك. بينما توفر تطبيقات المزامنة السحابية تخزينًا عبر الأنظمة الأساسية ، فهناك دائمًا خطر نسيان كلمة المرور وقفل حسابك. الطريقة الأكثر موثوقية لحفظ الصور هي تخزينها على محركات أقراص مختلفة للجهاز. إليك كيفية نقل الصور من Android إلى Windows PC.

.اقرأ أكثر: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Android

.استجابة سريعة

لنقل الصور من Android إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، استخدم كبل USB أو تطبيق النقل اللاسلكي لتوصيل الأجهزة.


.انتقل إلى طريقة نقل الصور

كيفية نقل الصور من Android إلى الكمبيوتر الشخصي عبر USB

أسهل طريقة لنقل الصور من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي استخدام كابل USB. في حين أن معظم الهواتف الرئيسية لم تعد مزودة بشاحن ، فإنها على الأقل لا تزال تتضمن الكابل. لكنها رخيصة نسبيًا لاستبدالها إذا فقدت أو تهالك. إذا كان جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على منفذ USB-C ، فيمكنك استخدام كابل USB-C. بخلاف ذلك ، ستحتاج إلى كابل أو محول USB-C إلى USB-A لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

.انظر أيضا: أفضل محولات USB-C التي يمكنك الحصول عليها

بمجرد توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى ملفًا .البدء التلقائي تظهر رسالة أسفل يمين الشاشة. انقر فوقه لاختيار ما تريد القيام به بجهازك.

البدء التلقائي

آدم بيرني / سلطة أندرويد

بعد ذلك ، ستظهر نافذة منبثقة أخرى بها عدة خيارات. انقر فوق استيراد الصور.

استيراد الصور 2استيراد الصور 2

آدم بيرني / سلطة أندرويد

يمكنك أيضًا النقر فوق بدأت زر وحدد الصور لفتح تطبيق الصور.

ابدأ الصورابدأ الصور

آدم بيرني / سلطة أندرويد

انقر فوق .كود الاستيراد: و اختار .من جهاز متصل.

استيراد الصوراستيراد الصور

آدم بيرني / سلطة أندرويد

يمكنك بعد ذلك اختيار الصور أو مقاطع الفيديو لاستيرادها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد مكان حفظها. اعتمادًا على عدد الملفات التي تنقلها ، قد تستغرق العملية عدة دقائق.

كيفية نقل الصور من Android إلى جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا

إذا لم يكن لديك كبل USB ، فلا يزال بإمكانك نقل صورك لاسلكيًا باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. نوصي باستخدام AirDroid لأنه مجاني وسهل الاستخدام ويسمح لك بنقل الملفات في كلا الاتجاهين بين جهاز Android وجهاز الكمبيوتر. تحتاج فقط إلى التسجيل للحصول على حساب وتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر وجهاز Android.

بعد التنزيل ، تحتاج إلى منح تطبيق الهاتف المحمول إذنًا للوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك. ثم افتح التطبيق واضغط على .تحويل حدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملف الموجود أسفل اليسار .أجهزتي قائمة.

AirDroid PC TransferAirDroid PC Transfer

آدم بيرني / سلطة أندرويد

ثم انقر فوق ملف .صورة حدد الصورة (الصور) التي تريد نقلها في أسفل اليسار. يمكنك بعد ذلك العثور عليه في تطبيق AirDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نقل صورة AirDroid إلى جهاز الكمبيوترنقل صورة AirDroid إلى جهاز الكمبيوتر

آدم بيرني / سلطة أندرويد

يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك مباشرة من تطبيق الكمبيوتر. انقر على .الملفات على اليسار ، ثم افتح ملف .الصور لعرض وتنزيل صور Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صور android android للكمبيوتر الشخصيصور android android للكمبيوتر الشخصي

آدم بيرني / سلطة أندرويد

يمكنك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل AirDroid لنقل الصور لاسلكيًا من جهاز Android الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر.

.كيف أقوم بنقل الصور من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر عبر USB؟

قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB المناسب. ثم امنح إذنًا للوصول إلى الملف على هاتفك واستيراد الصور من تطبيق الصور بجهاز الكمبيوتر.

أضف تعليق