التخطي إلى المحتوى
كل ما تود معرفته عن ” آيفون ١١”

تستمر المنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية، هاته المرة قدمت أبل الأمريكية هاتفها الجديد ” أيفون ١١” الدي يتمتع بعدة مزايا جعلته مطلوبا بسكلغ كبير في الأسواق مقارنة بالهواتف المحمولة الأخرى.

نظام iOS 13 جد مميز

كما يعلم الكل فنظام iOS مختلف تماما عن نظام Android ,وشركة Apple تعتمد iOS في تشغيل هواتفها الايفون. بالنسبة لهاتفنا الدي نتحدث عنه فهو يتمتع بخاصية فريدة من نوعها وهي سرعة الحصول على التحديثات سواء كانت أمنية أو خاصة بالهاتف، هاته السرعة هي مطلوبة لدى الزبناء لأنها مرتبطة تماما  بطريقة عمل الهاتف وتمكن المشعل من الحصول على كل التعديلات المتوفرة في نفس اللحظة.

تصميم بسيط ورائع

في الأسواق يوجد أيفون ١١ بستة ألوان جدابة للغاية، كما أن الحواف بسيطة والشاشة تغطي أغلب. واجهة الهاتف، مع هيكل اليمينيوم سلسلة ٧٠٠٠.

بالنسبة لمحبي الألعاب فايفون ١١ يقدم أداء قويا للغاية بوجود معالج جديد داخل الهاتف وهو Apple A13 الدي يزيد من سرعة التطبيق ويمنح اللعبة سرعة أكثر مقارنة بالهواتف المنافسة.

كاميرا من نوع جيد

هنامغ كاميرا خلفية ١٢ ميجابيكسل وتدعم التصوير بزاوية عريضة جدا وكاميرا أمامية ١٦ ميجابيكسل، مما يمنح المستعمل راحة وإمكانات متعددة خلال التصوير.

بطارية أيفون ١١ بسعة ٣١١٠ ملي امبير وتكفي للاستخدام مدة يوم كامل دون شحن لان نظام iOS كما هو معروف يستهلك طاقة أقل من نظام Android. دون إغفال خاصيغ مقاومة الماء .

شاشة الهاتف هي بقياس ٦,١ بوصة من نوع LCD وبدقة 1792*828 , أما الداكرة فهناك داكرة عشوائية ٤ جيجابايت وداكرة داخلية ٦٤ جيجابايت.

ادن يبدو أن Apple تريد العودة وبقوة للسوق من خلال هدا الهاتف، ونترك لكم فرصة اكتشافه عن قرب.

التعليقات

اترك رد