التخطي إلى المحتوى
كاميرا محمول تصور الفلك : للمرة الاولى فى التاريخ تكنولوجيا تصوير الفلك مع هاتف جوجل بيكسل 4.

كاميرا محمول تصور الفلك اخر صيحات الهواتف المحموله . 

كاميرا محمول تصور الفلك . هل أنت من محبى التصوير ؟ ولا تقدر على تكلفة الكاميرات المتخصصه . ان كنت كذلك فالاغلب انك تتجه لاستخدام كاميرا هاتفك المحمول ، فكاميرات الهواتف المحموله ، أصبحت مجالا للتنافس بين الشركات المختلفه ، فبعد أن طرحت شركات مثل سامسونج وأبو و هواوى ، لمستشعرات كاميرات بدقه عاليه ، وقامت بزيادة قدرة الكاميرا الاماميه ، الخاصه بتصوير السيلفى . أصبحت المنافسه أكثر شراسه بين شركات الهواتف المحموله المتنوعه ، و أصبح يتعين على أى شركه تريد طرح انتاج جديد من هواتفها ، ان تعطى أهميه و إمكانيات كبيره لقدرات الكاميرا ، حتى لو كان الهاتف ينتمى لفئه الهواتف المتوسطه .

شركة جوجل

جوجل بيكسل 4 و مفاجأة لهواة التصوير . 

سيكون هواة التصوير ، على موعد مع مفاجأة فريده من نوعها ، عند اصدار هاتف ” جوجل بيكسل 4 ” الجديد . فالهاتف سيكون مزود بوضعيه خاصه للعدسات ، بحيث يتيح للكاميرا إلتقاط صور واضحه للأجرام السماويه ، ووفقا لما نشر على موقع ” Engadget ” المتخصص فى متابعه أخر اخبار الهواتف و الاجهره الالكترونيه . ستكون الخاصيه الجديده والتى تسمى ” Astrophotography ” ، تم الكشف عنها فى مقطع دعائى تم رفعه عن طريق موقع “ Pro Android ” . و بالرغم من انه لم يثبت بعد أن هذا الفيديو ، قد صدر بشكل رسمى من جوجل ، فإن الخاصيه الجديده التى كشف الفيديو عنها ، لفتت إنتباه الخبراء بشكل كبير ، وذهب البعض الى عدم صحه ما تداوله الفيديو .

ماهى هى الخاصيه الجديده وكيف تعمل .

نظرا لأن التصوير الفلكى ، يتطلب أن يتم إلتقاط الصوره على مدى عدة ثوان ، قد تصل أحيانا الى 20 ثانية ، فإن من المتوقع أن تكون ” جوجل ” قد حدثت الذكاء الصناعى و اللوغاريتمات المصاحبه لبرنامج الكاميرا ، بحيث تقوم بالتكيف مع أى اهتزازات ليد المستخدم . وهو الشيء الذى يعتقد الخبراء ، أنه يمثل نقله كبيره لمنتجات شركة ” جوجل ” ، لأن نجاح الكاميرا فى اختزال الاهتزازات لهذا العدد الكبير من الثوانى ، أمر شديد الصعوبه ، ويعتبر غير مسبوق فى تاريخ التصوير بكاميرات الهواتف المحموله .

التعليقات

اترك رد