أخبار تقنية

قنبلة سامسونج الجديدة.. Galaxy S23 هيكسر الدنيا

قنبلة سامسونج الجديدة.. Galaxy S23 هيكسر الدنيا

وفقًا لموقع التكنولوجيا الخاص بـ “GSM Arena” ، كشف تقرير من GalaxyClub أن هاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 + سيوفران كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل ، على عكس كاميرا السيلفي 10 ميجابكسل من سلسلة جالاكسي S10 في عام 2019 حتى جالكسي. S22. سنوات ، لكن يبدو أنه حتى الآن لم يتضح من Samsung ما إذا كانت الكاميرا ستوضع في ثقب ، أو ما إذا كانت الكاميرا ستختفي أسفل الشاشة ، وليس من الواضح ما إذا كانت الكاميرات الأمامية بها مستشعر OIS أم لا.

لم تكشف التقارير حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الأمامية في هاتف Galaxy S23 Ultra ستتفوق على أداء S22 Ultra للصور الذاتية ، حيث يحتوي Galaxy S22 Ultra على كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا Galaxy S23 Ultra الجديدة قد تتمتع بنفس دقة الطراز السابق.

علاوة على ذلك ، كشفت أحدث التسريبات عن تصميم أحدث هواتف سامسونج في نفس السلسلة ، Galaxy S23 Ultra ، نظرًا لأن الهاتف الرائد الجديد يحتوي على شاشة مثقبة منحنية بحواف سوداء ضيقة ، فإن نسبة الشاشة إلى الجسم في هذا الهاتف الذكي عالية جدًا. بسبب الحواف الرقيقة جدًا على جانبي الجهاز ، مما يشير إلى أنه سيحتوي على شاشة كبيرة مناسبة للعمل باستخدام قلم ذكي.

قنبلة سامسونج الجديدة.. Galaxy S23 هيكسر الدنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى