أخبار تقنية

قناة مفتوحة تنقل مباراة الوداد والنجم الساحلي اليوم

قناة مفتوحة ومجانية تنقل مباراة الوداد والنجم الساحلي اليوم في دوري ابطال إفريقيا، شاهد مجانا وبدون تشفير مباراة الوداد الرياضي ضد النجم الساحلي حيث يلتقي الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وفي ظل الإحتكار تعرف معنا على القناة المفتوحة التي أعلنت نقلها لمباراة الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي اليوم.

الوداد الرياضي والنجم الساحلي

يستضيف الوداد المغربي نظيره النجم الساحلي ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا على أرضية ملعب محمد الخامس، وتستعد جماهير الوداد لمباراة يسعى من خلالها للعبور للدور المقبل والمضي قدما نحو النهائي والتتويج بالدوري بعد خسارته في الموسم الفارط أمام الترجي التونسي.

هذا ويسعى النجم الساحلي للعودة بإنتصار ثمين من ملعب محمد الخامس خاصة وأنه تأهل الأول عن مجموعته وخلفه الأهلي المصري الذي يواجه ماميلودي صن داونز، ومن المقرر أن تبدأ المباراة عند الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينيتش، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات تنقل دوري أبطال إفريقيا 2020

إقرأ أيضا:تردد قنوات أسترا 2022 الناقلة للدوريات الكبرى

أولى مباريات دوري أبطال إفريقيا

أجريت اليوم الجمعة 28 فبراير مباراة الزمالك والترجي التونسي التي كان فيها الزمالك مستضيفا وقد من الفوز على نظيره بثلاثية مقابل هدف وحيد، في إعادة لسيناريو كأس السوبر الإفريقي الذي توج به الزمالك مؤخرا 14 فبراير الجاري.

أما المباراة الثانية فكانت بمركب محمد الخامس عندما إستقبل الرجاء البيضاوي نادي مازيمبي وفاز عليه بنتيجة هدفين نضيفين، مما يعزز حظوظه للمرور إلى نصف نهائي التشمبيانزليج الإفريقي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الوداد والنجم الساحلي

نسعى من خلال بحثنا المستمر عن القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال إفريقيا، وبمناسبة لقاء القمة بين بطلين سابقين للدوري الوداد والنجم الساحلي أعلنت قناة Arryadia TNT HD عن نقلها للمقابلة وسنترك لكم تردد القناة لظبط الأجهزة والتمتع بالمشاهدة المجانية لواحدة من أهم لقاءات ربع النهائي.

ويستقبل النجم الساحلي اليوم على أرضية الملعب الأولمبي برادس نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا،  بعد تأهل الزمالك ومغادرة الترجي وستبث المباراة على شبكة قنوات beIN sports المالك الحصري لحقوق بث رابطة الأبطال الإفريقية،وتنقل أيضا على القناة الوطنية 1 التونسية على التردد الأرضي، وفي حالة وجود قنوات أخرى ستجدونها في هذا المقال.

تدور اليوم مباريات كل من الأهلي وماميلودي صن داونز والرجاء البيضاوي ومازيمبي، وبعد عبور الزمالك لدور نصف النهائي سيكتما اليوم المريع الذهبي يعد المباريات المقرره.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف تيك توك الجديد و سعره
السابق
ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة الدوري الإسباني
التالي
القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ضد ماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2020