أخبار تقنية

قناة مفتوحة تنقل مباراة الرجاء ومازيمبي اليوم

.قناة مفتوحة ومجانية تنقل مباراة الرجاء ومازيمبي اليوم، شاهد .مجانا مباراة الرجاء ومازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يمكنك التعرف على معنا على القناة المفتوحة التي أعلنت نقلها .لمباراة الرجاء البيضاوي ومازيمبي الكونغولي في إطار منافسات دور الثمانية من التشمبيانزليج الإفريقي، حيث مثل خبر إذاعة مباراة الرجاء ومازيمبي مجانا بشرى سارة لمحبي كرة القدم الإفريقية.

.الرجاء ومازيمبي اليوم

يحل مازيمبي ضيفا ثقيلا على الرجاء البيضاوي في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، وتنطلق المباراة بين الرجاء ومازيمبي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش،الساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

يسعى الرجاء لخطف الإنتصار مستغلا عامل الأرض والجمهور نظرا لصعوبة مباراة العودة خاصة وأن مازيمبي نادي قوي وقد تأهل الأول عن مجموعته التي حل فيها نادي الزمالك المصري ثانيا، والجدير بالذكر أن الرجاء حل في المرتبة الثانية في المجموعة التي تصدرها الترجي التونسي.

سيحاول مازيمبي غلق كل المنافذ على الفريق المستضيف في ملعب محمد الخامس الذي لطالما شهد حضور جماهيري غفير، ومن المنتظر أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين فريقين من أقوى الفرق في القارة الإفريقية ولهما تاريخ كبير من حيث التتويجات القارية.

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات 301 تنقل دوري أبطال إفريقيا 2022

.القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ومازيمبي اليوم

تقترب مباراة الرجاء ومازيمبي وجاري الآن عن القناة المفتوحة الناقلة للمقابلة وفي هذا الصدد نقدم لكم قناة Arryadia TNT HD المفتوحة التي أعلنت بثها المجاني للقاء القمة بين الرجاء البيضاوي ومازيمبي.

القمر أوتيلسات، التردد 11569 أفقي،21،5 شرقا،الترميز 9500،التصحيح 3/4.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى