تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة تصفيات أمم أفريقيا، هناك العديد من القنوات الرياضية التي تبث أهم البطولات الرياضية منها البطولات المحلية والدولية ويمكن ضبطها على جميع الأقمار الصناعية مثل قناة أون تايم سبورتس والتي سنقدم لكم تردداتها الجديدة فهي من إحدى القنوات القنوات الناقلة للتصفيات النهائية لأمم أفريقيا.

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة تصفيات أمم أفريقيا

قامت شركة قناة On Team Sports بإجراء عدد من التغييرات على القناة لتعزيز بث القناة، وتستخدم سلسلة من التقنيات اللاسلكية الحديثة، ويمكن ضبطها على النايل سات من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11681-10853
  • سرعة الترميز: 27500
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي
تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة تصفيات أمم أفريقيا
تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة تصفيات أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً: تم تحديث تردد قناة AD SPORTS Premium 1 أبو ظبي الرياضية

ما هو التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس عرب سات؟

تقوم قناة أون تايم سبورتس ببث أهم البطولات المصرية التي يشارك فيها أهم الأندية الرياضية المصرية. كما تقدم القناة برامج رياضية متنوعة لأهم المحللين. ويمكن متابعة جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر التردد التالي:

  • تكرار: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • سرعة الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

هل تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وغينيا؟

نعم ستبث قناة أون تايم مباراة مصر وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وهي مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم خاصة وأن الفريقين يمتلكان مجموعة من أهم اللاعبين على مستوى الوطن العربي وإفريقيا، ويهدف كلا الفريقين إلى تحقيق أعلى النقاط في المباراة.

ما هي قناة أون تايم سبورتس؟

قناة أون تايم سبورتس مملوكة للهيئة الوطنية للإعلام وخضعت لتغيير الاسم في عام 2020 لدمجها مع القنوات الرياضية المصرية. هي قناة تريد تقديم محتوى رياضي مصري. تبث القناة العديد من البطولات منها: الدوري المصري الممتاز، كأس مصر وكأس السوبر المصري، تصفيات كأس العالم 2024، كأس ألمانيا وكأس هولندا.

وفي نهاية ال. كان يتحدث عنه تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة تصفيات أمم أفريقيا، يمكننا أن نوضح لكم ما هي قناة أون تايم سبورتس، وهل قناة أون تايم سبورتس تبث مباراة مصر وغينيا، ما هو التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس عرب سات؟