التخطي إلى المحتوى

يخطط فريق Xbox لتقديم خدماته وتجاربه المتميزة خارج الأنظمة الأساسية المنزلية ، من خلال الشاشات الرئيسية التي تحمل علامة Green Team وأجهزة البث الصغيرة ، كبديل للجهاز المنزلي التقليدي.

كشف الفريق عن هذه الخطط من خلال رئيسه ، Xbox Phil ، في جلسة إعلامية خاصة قبل E3 2021 ، وأكد من خلال هذه التصريحات سلسلة من التحسينات والإضافات لخدمات Xbox المتكاملة مثل Game Pass و All Access (طرق وعروض اشتراك جديدة) ) و اخرين.

أؤكد علامة حتى الآن على أن Microsoft تفكر الآن فيما وراء أجهزة الألعاب التقليدية.

كانت النقاط الرئيسية للإعلانات الجديدة هي عمل فريق Green مع مصنعي الشاشات الرئيسية لإحضار تجارب Xbox مباشرة إلى الشاشة ، لذلك لا يحتاج اللاعب إلى وحدة تحكم للعب وشبكة إنترنت.

كما أكدت الشركة اهتمامها الشديد بإنتاج أجهزة بث صغيرة تكون بديلة للأجهزة المنزلية وتعمل من خلال خدمة البث السحابي ، وبالحديث عن الخدمة الأخيرة ، هناك خطة من قبل الشركة لتسليمها لأجهزة Xbox لاحقًا. وتطبيق Xbox على أجهزة الكمبيوتر ، وكذلك ستقوم الشركة بترقية معدات مركز البيانات للخدمة السحابية من خلال تزويدها بأجهزة Xbox Series X بحيث يمكن للاعب الحصول على أداء أفضل أثناء البث (إذا كان هناك اتصال إنترنت كافٍ) ، تريد الشركة أيضًا تفعيل القدرة على استخدام خدمة البث السحابي عبر متصفحات الإنترنت Chrome و Safari و Edge لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate

الهدف من هذه الخطط الكبيرة للشركة هو إتاحة تجارب ألعاب Microsoft لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن تفضيلاتهم في اللعب ، ويتفهم سبنسر مدى صعوبة تنفيذ هذه الخطط نظرًا لنطاقها الواسع ، لكنه يعتقد أنها تستطيع ذلك. اجعلها تحدث.

قد يهمك أيضاً :-

  1. هاشم سرور يطالب "بغلف" بهذا الأمر
  2. اكتشاف الفضاء: مستقبل الإمارات العربية المتحدة؟
  3. يورو 2020 : «بيرلو يوركشير» يخطف الأنظار في «يورو 2020» | صحيفة الخليج
  4. "ضبط" تردد قناة الأردن الرياضية 2021 الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022
  5. حصري بلومبرغ: "موانئ دبي" تدرس بيع حصة في أهم منطقة صناعية وتجارية بالإمارة
  6. شوقى غريب: انضمام محمد صلاح لنا يرفع الطموح و3 لاعبين كبار بالقائمة قرار نهائى - اليوم السابع
  7. كويكب ضعف حجم تمثال الحرية "يحتمل أن يكون خطرا" يمر قرب الأرض!

التعليقات