التخطي إلى المحتوى
سماعات AirPods Pro الجديدة الأثمنة والمزايا الرائعة من شركة Apple
سماعات AirPods Pro الجديدة الأثمنة والمزايا الرائعة من شركة Apple

تم الإعلان عن سماعات AirPods Pro يوم الاثنين 28 أكتوبر وعن أثمنة AirPods Pro ، تعتبر AirPods واحدة من أكثر منتجات Apple نجاحًا على الإطلاق. منذ إطلاق أول زوج في عام 2016 ، كانت شركة آبل تسعى باستمرار لمواكبة الطلب. خلال ثلاثة أشهر من بدء البيع ، أصبحت AirPods هي سماعات الرأس اللاسلكية الأولى في جميع أنحاء العالم ، وسرعان ما أصبحت سماعات الرأس الأولى في هذه الفترة ، يأتي طراز Pro الجديد ، في المتاجر اعتبارًا من يوم الأربعاء 30 أكتوبر ، وسوف نعرض لكم جميع التفاصيل في هذا الموضوع .

مزايا جهاز AirPods Pro

يشتمل جهاز AirPods Pro الذي تبلغ قيمته 249 دولارًا على نظام متعدد الميكروفون (اثنان في كل سماعة أذن) مناسبة تمامًا لكلتا الأذنين يقوم بتحليل الصوت المحيط الخارجي وإلغائه بمكافحة الضوضاء ، يقوم AirPods Pro بعمل جيد في تقليل الضوضاء الخارجية ، يدير كل earbud عملية إلغاء الضوضاء الخاصة به بشكل مستقل. (لا يزال بإمكانك استخدام AirPod واحد على حدة إذا كنت تريد ذلك.) تقول Apple إنك ستحصل على 4.5 ساعات من الاستماع الموسيقي المستمر عند تمكين NC ، بالنسبة لجودة الصوت ، تقول Apple إن AirPods Pro يحتوي على برامج تشغيل ومكبرات صوت جديدة مصممة خصيصًا. ولكن العنصر

الرئيسي الحقيقي هو ميزة تسمى Ambient EQ. أثناء استماعك للموسيقى ، يقوم AirPods Pro بضبط إشارة الصوت 200 مرة في الثانية لتحسين الصوت لشكل أذنك الخاص بمساعدة ميكروفون داخلي. الآن ، في بعض النواحي ، يجب أن تأخذ كلمة الشركة لهذه الأشياء. كيف يمكن لأي شخص حقا معرفة ما إذا كان هذا التحليل يحدث؟ إنه ليس شيئًا تسمعه أو يمكنك اكتشافه. ولكن عندما تقوم بإيقاف إلغاء الضوضاء ، فإن Ambient EQ تتفق معه أيضًا – ويمكنك سماع الفرق. يبدو AirPods Pro أفضل قليلاً مع تمكين Ambient EQ.

أثمنة سماعة AirPods Pro

يأتي طراز Pro الجديد ، في المتاجر اعتبارًا من يوم الأربعاء 30 أكتوبر ، بإرتفاع في الأسعار – 249 دولارًا مقابل 159 دولارًا لـ AirPods للمبتدئين ، والتي لا تزال معروضة للبيع. يكلف الطراز مع حقيبة الشحن اللاسلكي 199 دولارًا ، لذلك لا يزال هذا الإصدار الجديد أغلى من ذلك ، على الرغم من أن الحالة الجديدة تأتي مع الشحن اللاسلكي كمعيار على الأقل ، بالنسبة لثمن السمعة المرتفع فإن جودة الصوت وحدها تبرر السعر المرتفع مع AirPods ، أنت لا تدفع فقط مقابل الصوت. على افتراض أن لديك جهاز iPhone لإقرانه به ، فإن البساطة التي تعمل بها الأدوات الذكية معًا جزءًا كبيرًا من التجربة الكلية – الطريقة التي ينتقل بها AirPods تلقائيًا من جهاز iPhone إلى جهاز Mac عندما يكون معرف Apple نفسه على كليهما.

كيفية التحكم في إلغاء الضوضاء

يمكن التحكم في إلغاء الضوضاء من إعدادات iOS ، أو مركز التحكم ، من خلال أوامر Siri الصوتية ، أو منطقة “استشعار القوة” في كل سماعة أذن. اختفت الآن إيماءات النقر القديمة لأن النقر على ياربود سيليكون في قناة أذنك يمكن أن يصبح غير مريح. يمكنك التحكم في AirPods عن طريق الضغط على مستشعر القوة: الضغط السريع للإيقاف المؤقت أو اللعب ، أو مرتين لتخطي أحد المقاطع ، أو ثلاث مرات للعودة. الضغط باستمرار على التبديل بين إلغاء الضوضاء وسائط الشفافية. تسمع صوتًا صغيرًا جدًا عند النقر فوق مستشعر القوة لتأكيد ضغطك المسجل ، ولكن لا يوجد زر يتحرك فعليًا.

التعليقات

اترك تعليقك