سيبدأ Instagram في اختبار دعم NFTs هذا الأسبوع

وفقًا لمصادر عبر الإنترنت ، سيبدأ Instagram في اختبار دعم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) هذا الأسبوع ، والتي تُستخدم عادةً لتأكيد أصالة وتفرد الفن الرقمي والمقتنيات.

في هذا الوقت ، سيتمكن عدد محدود من المستخدمين الأمريكيين من استخدام محافظ العملات المشفرة المتوافقة ؛ لاسترداد NFTs ، يقومون بحفظ ونشر الصور المرتبطة على صفحة Instagram الخاصة بهم. وفقًا للبيانات المتاحة ، أثناء اختبار الميزة الجديدة ؛ يمكن للمستخدمين نشر NFTs مجانًا عن طريق ربط محافظهم المشفرة بملف تعريف الشبكة الاجتماعية في التطبيق.

وبحسب المصدر: انستغرام لقد نفذت بالفعل دعمًا لـ Ethereum و Polygon blockchain وستتم إضافة Flo wand Solana إليها لاحقًا. بالنسبة لمحافظ التشفير ، يمكنك ربط محافظ Rainbow و MetaMask و Trust Wallet و Coinbase و Dapper و Phantom بحسابك على Instagram.

Meta لدمج الرموز غير القابلة للطي (NFTs) على Instagram

“سنطلق قريبًا مقتنيات رقمية على Facebook ونسمح أيضًا للمستخدمين بنشر ومشاركة مقتنياتهم الرقمية كملصقات AR على Instagram Stories ، مما يوفر فوائد هذه التكنولوجيا لمزيد من منشئي المحتوى ومجمعي المحتوى ،” أشار ممثل Meta في. من المعروف أيضًا أن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من التفاعل مع رموز NFT للواقع المعزز عبر Spark AR Studio ، وهو منتج برمجي Meta مصمم لإنشاء أقنعة وألعاب وتأثيرات متحركة على Instagram.

يبدو أن NFTs ستصبح أكثر شيوعًا في المستقبل القريب ؛ وسيصادف عدد كبير من الأشخاص رموزًا لا يمكن استبدالها بطريقة ما.

الشيء هو أن NFTs ستظهر على Instagram قريبًا. قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، إن الشركة تخطط لتقديم NFTs على Instagram في المستقبل القريب.

نحن نعمل على جلب NFT إلى Instagram قريبًا. لست مستعدًا للإعلان عن الشكل الذي سيبدو عليه اليوم بالضبط ؛ ولكن في الأشهر القادمة ستكون هناك فرصة لعرض بعض من NFTs الخاصة بك ؛ نأمل بمرور الوقت أن تخلق أشياء في هذه البيئة.

هذا يعني أنه يجب إكمال المقدمة في غضون بضعة أشهر. ثانيًا ، في المرحلة الأولى ، ستتاح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية على الأقل الفرصة للدخول بطريقة ما إلى NFTs التي لديهم بالفعل على Instagram. من المحتمل تمامًا أن كل شيء بدأ مع الصور الرمزية للحساب. لكننا نرى أيضًا أن Meta تريد المزيد ، لذا في النهاية ؛ قد تظهر بعض أدوات إنشاء NFT على النظام الأساسي.

النظر في عدد الأشخاص الذين يستخدمون Instagram ؛ يمكن أن تساهم Meta بشكل جدي في تعميم NFT بين المستخدمين العاديين.

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=1623298447970991&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أضف تعليق