خيارات الألوان المتسربة والمواصفات المتوقعة

وفقًا لجون بروسر ، سيأتي Google Pixel Buds Pro بألوان Real Red و Carbon و Limoncello و Fog. لسوء الحظ ، لم يكشف Tipster عن الكثير عن سماعات الأذن TWS مثل الميزات حتى الآن. يمكننا التكهن بأن Google Pixel Buds Pro سيأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة ومن المتوقع ظهوره لأول مرة في الهند أيضًا.

مواصفات Google Pixel Buds A.

من المتوقع أن تكون سماعات الأذن Google Pixel Buds Pro نسخة مطورة من Pixel Buds A. كتذكير ، تحتوي سماعات الأذن TWS على محركات ديناميكية 12 ملم وهي معتمدة من IPX4 لمقاومة العرق والماء. يأتي مزودًا بإلغاء الضوضاء السلبي ، ويستخدم ميكروفونات تشكيل الحزم ويمكن استخدامه للوصول إلى مساعد Google عبر الأوامر الصوتية.

تأتي سماعات Google Pixel Buds A مع Adaptive Sound لضبط مستوى الصوت وفقًا للبيئة. يتصلون عبر Bluetooth V5 ويقدمون ترجمة فورية بأكثر من 40 لغة عند إقرانهم بهاتف Pixel أو جهاز يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث.

توفر سماعات Google Pixel Buds A Series ما يصل إلى خمس ساعات من التشغيل بشحنة واحدة وما يصل إلى 24 ساعة مع علبة الشحن. يوجد أيضًا دعم للشحن السريع والذي يمكن أن يوفر ما يصل إلى ثلاث ساعات من التشغيل مع شحن لمدة 15 دقيقة فقط.

أضف تعليق