التخطي إلى المحتوى

تقوم Microsoft حاليًا بتطوير أجهزة لدفق الألعاب في السحابة إلى أي شاشة أو تلفزيون ، ووفقًا للإعلانات السابقة ، سيتمكن مشتركو Xbox Game Pass Ultimate من بث الألعاب عبر متصفحات الويب في الأسابيع المقبلة ، مما يجعل الخدمة متاحة من خلال المتصفح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac ، وخاصة أجهزة iOS ، والتي ستتيح لك قريبًا بث ألعاب Xbox على جهاز iPhone الخاص بك دون أي متاعب.

نحن نعلم بالفعل أن الإصدار التجريبي من خدمة بث الألعاب السحابية كان متاحًا لمالكي هواتف Android لفترة من الوقت الآن ، حيث تعتمد الخدمة حاليًا على أجهزة Xbox أقل قوة مع معدل إطار أقل ودقة شاشة أقل ، لكن Microsoft تخطط للإصدار الخدمة في المستقبل القريب لتتناسب مع جودة ألعاب Xbox Series X.

وهذا يعني أن الفترة المقبلة ستشهد أداءً مميزًا لخدمة البث السحابي على متصفحات الويب وهواتف Android و iOS ، بجودة تضاهي أداء العديد من العناوين على Xbox Series X من حيث دقة الشاشة ومعدل الإطار. يمثل اختراقًا تقنيًا رائعًا سيساعد في تغيير طريقة تجربة ألعاب الفيديو في السنوات القادمة. .

تقول Microsoft أنه في الأسابيع المقبلة ، ستكون ألعاب المستعرض السحابية مفتوحة لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate ، مع دعم متصفحات Edge و Chrome و Safari ، وسيكون اللاعبون على بعد نقرة واحدة من اللعب على أي جهاز تقريبًا.

تمت الإشارة في النهاية إلى أن الشركة تخطط لإضافة ألعاب سحابية مباشرة إلى تطبيق Xbox على الكمبيوتر الشخصي ودمجها مع منصات Xbox الرئيسية لتوفير ميزات جديدة ، مثل القدرة على تجربة الألعاب قبل التنزيل.

إياس
الصورة الرمزية

أبحث دائمًا عن قصة جيدة ونص مثالي وحبكة مثيرة في لعبة فيديو ، ولا أمانع في ممارسة ألعاب تنافسية بأفكار مبتكرة ومثيرة.

ملحوظة: محتوى هذا الخبر مكتوب من قبل سعودي Gamer ولا يمثل العرض الحالي لمصر ولكن تم نقله مع المحتوى كما هو من سعودي Gamer ولسنا مسؤولين عن محتوى الأخبار و الحفاظ على المصدر أعلاه.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موجز العين الإخبارية للتكنولوجيا.. هاتف نوكيا وقصة واتساب وساعة أبل
  2. Honor تكشف عن أجهزة MagicBook X 14 و X 15 بالجيل 10 من معالجات إنتل
  3. كل ما تريد معرفته عن آخر إصدار لماسينجر فيسبوك
  4. "ضبط" تردد قناة الفجر Alfajr TV 2021 الجزائرية الجديد 2022
  5. رائد فضاء يسعى لالتقاط صورة تظهر سرعة المحطة الفضائية حول الأرض
  6. Black Ops Cold War تقدم ضابطًا مصريًا ضمن قوات حلف الناتو يدعى “صلاح”
  7. جوجل تجرى تغييرات على مجموعة خدمات Workspace

التعليقات