أخبار تقنية

حديقة الحيوان المنزلية 3D Animal .. صور أولادك وتسلى مع حيوانات جوجل 2020

حديقة الحيوان المنزلية 3D Animal خدمة جديدة على الأنترنت يقدمها جوجل لمستخدميه للمتعة والتسلية حيث يمكنك الآن إلتقاط صور لأولادك مع الحيوانات ثلاثية الأبعاد Animal 3D. مثل الأسد Lion 3D أو النمر Tiger 3D وتتزايد عمليات البحث عن حديقة الحيوان المنزلية k خاصة في الفترة الراهنة التي عرفت إنتشار فيروس كورونا وفرض الحجر الصحي في عديد من الدول.

ونظرا للإستعمال المكثف للأنترنت هذه الأيام بسبب شلل في الأنشطة اليومية ومع تزايد الحديث عن فيروس كورونا covid-19 في مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح الناس يبحثون عن الأشياء الأكثر تسلية لذلك هناك طلب على كيفية الوصول إلى حديقة الحيوان الإفتراضية المنزلية Animal 3D، وطريقة إلتقاط الصور مع الحيوانات ثلاثية الأبعاد وخاصة الأسد Lion 3D.

حديقة الحيوان المنزلية 3D Animal

أطلقت جوجل خدمة غاية في الروعة لمستعملي هواتف آيفون إذ يمكنهم الآن نقل الحيوانات بخاصية ثلاثية الأبعاد للمنزل والإستمتاع بإلتقاط الصور للأولاد مع العديد من الحيوانات، وينتظر بقية مستعملي الهواتف الذكية غير آيفون تعميم هذه الخاصية الرائعة والتي تمثل تسلية للكبار قبل الصغار، وسنتعرف على كيفية الحصول على حديقة الحيوان المنزلية 3D Animal.

إقرأ أيضا:تطبيقات قناة عين التعليمية IEN tv بعد تعليق الدراسة

طريقة الحصول على حديقة الحيوان المنزلية

يمكن لمستعملي متصفح سفاري safari المتواجد على هواتف آيفون عرض أي حيوان بخاصية 3D فالأمر بسيط للغاية وملخص في النقاط التالية.

  1. فتح متصفح safari وكتابة إسم الحيوان الذي ترغب بعرضه.
  2. تجد صورة الحيوان ومكتوب أسفلها عرض ثلاثي الأبعاد view in 3D قم بالضغط عليها.
  3. لعرضه في البيت سيتيح لك خيار آخر وهو عرض في مساحتك وبعد الضغط سيظهر وكأنه أمامك مباشرة.

إقرأ أيضا:تويتر يقوم باختبار ميزة جديد لتحديد من يمكنه الرد على التغريدات
السابق
Edmodo منصه ادمودو التعليميه المصريه و تردد قنوات تعليمية المصرية
التالي
بالفيديو.. خطوات الإستعلام بالرقم القومي عن أكواد الطلاب 2020 ‘studea.emis.gov’